الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق السلام رويال الطائف 2024

تقرير عن فندق السلام رويال الطائف

يعتبر فندق السلام رويال بالطائف من خيارات الإقامة الممتازة التي يبحث عنها الكثير من الضيوف، فهو من فنادق الأربع نجوم ذات الموقع المركزي والحيوي في وسط المدينة.

يتمتع الفندق بعدد كبير من المميزات التي تجعله مكانًا مثاليًا للإقامة، حيث يتميز بديكوراته الداخلية الرائعة وموقعه القريب من مختلف المراكز التجارية ومراكز الأعمال.

هناك سوف تستمتع بعدد كبير من المرافق الخدمية؛ ونظرًا لوجود مسابح داخلية وخارجية مختلفة، فهناك مسابح بمياه مالحة بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن، ويقدم الفندق لضيوفه خدمات صف السيارات؛ لأن موقف السيارات هناك مجاني ومناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، ولا تحتاج إلى حجز مسبق.

تتوفر خدمة الواي فاي السريعة والمجانية بالإضافة إلى غرف عائلية. ويقدم خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وغرف لغير المدخنين. كما يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار، كما توجد غرفة للشاي. وآلة صنع القهوة ستجدها في جميع غرف الفندق.

ستجد هناك خدمات مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، يوجد منطقة ألعاب داخلية وبوابات أمان للأطفال، يوجد مركز ألعاب ويوفر المبنى خدمات التنظيف اليومية أيضًا مثل الكي والغسيل، كما تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك غرفة الاجتماعات والولائم، كما يمكنك الاستمتاع بخدمات المساج والجاكوزي والساونا.

يتميز الفندق بقربه من جوري مول حيث يقع منه على بعد 5 كم و 13 كم من منتزه سيسد الوطني و 10 كم من منتزه الملك فهد، كما يعتبر مطار الطائف الإقليمي أقرب مطار للفندق حيث يقع على بعد 30 كم. .

خيارات تناول الطعام في فندق السلام رويال الطائف

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة في الفندق؛ لأنه يوجد مطعم يقدم العديد من المأكولات المتنوعة من المأكولات المحلية والعالمية والآسيوية والهندية، ويتم تقديم الطعام على شكل بوفيه مفتوح.

يضم فندق السلام رويال ميني بار ومقهى يقدم مختلف المشروبات والمأكولات الخفيفة، كما يقع الفندق بالقرب من عدة مطاعم أهمها مطعم البيك الذي يقع على بعد 3.1 كم من الفندق. ومطعم Kudo الذي يقع على بعد 2.5 كم.

غرف متاحة في فندق السلام رويال الطائف

يتوفر لنزلاء الفندق العديد من الغرف المميزة والفاخرة بالإضافة إلى الأجنحة العصرية. تحتوي كل وحدة إقامة على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة ومجهزة بأفضل الديكورات العصرية والأنيقة. تشمل الغرف ما يلي:

  • يمكنك الاستمتاع بالاقامة في غرف مزدوجة بحمام خاص، والتي تتسع لشخصين بالغين وتحتوي على سرير مزدوج كبير جداً.
  • يمكنك الإقامة في أجنحة من غرفتي نوم تتسع لخمسة أشخاص بالغين.
  • يوجد جناح بغرفتي نوم يتسع لما يصل إلى 7 أشخاص بالغين.

أسعار فندق السلام رويال الطائف

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الغرف القياسية من 60 دولارًا أمريكيًا إلى 120 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من قبل النزلاء، وأبرزوا جميعاً أداء طاقم العمل، الموقع الرائع، مستوى النظافة والراحة وتنوع المرافق، وهناك بعض التعليقات السلبية حول السعر المبالغ فيه قليلاً.

موقع فندق السلام رويال الطائف

يتمتع الفندق بموقع سياحي رائع واستراتيجي بالقرب من شارع الخمسين، ويقع على طريق الملك خالد في حي الساحلي بالطائف، قريب من الجوري مول وحديقة الملك عبد الله، وأيضا قريب من المطار الإقليمي الطائف. .

معلومات تهمك عن فندق السلام رويال الطائف

وفيما يلي نوضح بعض المعلومات الإدارية المتعلقة بسياسة الإقامة في فندق السلام رويال الطائف:

  • يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 ويمتد حتى الساعة 20:00، ويبدأ تسجيل المغادرة من الساعة 1:00 حتى الساعة 14:30.
  • تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الغرفة التي تقيم فيها. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.
  • لا يوفر الفندق أسرّة أطفال أو أسرّة إضافية، ولا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة، ولا يقبل الفندق سوى الدفع نقدًا.
  • يتم خلال شهر رمضان المبارك تقديم وجبة فطور الصباح، كما يتم تقديم وجبة السحور، علماً بأن الفندق يوفر أماكن خاصة للسائقين الضيوف.
  • ومن أبرز ما يميز الفندق غرفه الواسعة والنظيفة وطاقم العمل المؤهل والمرافق الترفيهية، ومن الجوانب السلبية التي لاحظها الكثيرون هو السعر المرتفع.
  • يحتوي الفندق على عدد من المسابح الداخلية والخارجية مما يجعل الفندق مناسب لمحبي السباحة والمصيفين.
  • يناسب الفندق العائلات العربية والخليجية، حيث يوفر المكان نادي للأطفال، غرف متصلة، أجنحة عائلية وشقة مكونة من عدة غرف.
  • أفضل الطرق للوصول إلى الفندق بسرعة هي اتباع طريق المطار أو القيادة إلى طريق الملك خالد الفرعي.
  • موقع الفندق قريب من المطاعم والمقاهي، كما أنه قريب جداً من مطاعم المأكولات البحرية. يمكنك القيام بعدد من الأنشطة السياحية مستفيدا من قرب الفندق من بعض الأماكن مثل حديقة المضية ومنطقة الهدى والجوري. مركز التسوق

معالم قريبة من فندق السلام رويال الطائف

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية الرائعة، وننصحك بالاستفادة من قرب هذه الأماكن لزيارتها، ومن هذه الأماكن ما يلي:

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
حديقة الملك عبدالله1000 م
الى الاستراحه2.7 كم
حديقة الردف6 كم
حديقة سيساد الوطنية7 كيلومتر
حديقة الملك فيصل10 كم
حديقة النقبة الحمراء16 كم
الحديقة المفقودة18 كم
فلل الهدا أنطاليا20 كم
جبال السروات28 كم
مطار الطائف الإقليمي26 كم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى