التخطي إلى المحتوى
لا تخبر من تحب بهذه الاشياء كي لا يكرهك
كيف,لغة الجسد,حيل نفسية,كيف تعرف ان شخص يحبك,يحبك,طريقة,حيل,الحب,كيف تجعل شخص يكرهك يحبك,كارهين,كيف يحبك الناس,نفسية,لايت زون,وسيم يوسف,كيف اجعل شخصا يحبني,طريقة معرفة من يكرهونك,يتغير,يريدك,كيف اتخلص من الخوف,كيف اجعل شخص يحبني,اسماعيل الماحي

من الاشياء الطريفة جدا أنه عندما ترتبط بشخص فإنك تأخذ راحتك في الكلام معه وأنك تقول له  كل شيء بدون أن تشعر وبشكل عفوي لكن يجب أن تعلم بأنه  بالرغم من أن هذا الأمر رائع إلا أنه يمكن أن يفسد علاقتك بذلك الشخص لماذا ؟ لأن هناك بعض الاشياء تجرح جدا جدا دون ان تشعر .

تجنب أن تخبره بهذه الاشياء

رأيك في شخص من أسرته

أول  شيء لا تخبر أبدا ذلك الشخص رأيك الحقيقي في شخص من أسرته ,بمعنى أنه إذا كنت تكره شخص من أسرته سواء والده أو والدته أو أخوه أو أخته أين كان تجنب أن تخبره هذا الأمر, لماذا ؟ لأن ذلك الشخص أيضا يحب أسرته ويحب عائلته بالتالي أنت تجرحه  بهذا إلى جانب أنك تحرجه بهذا إلى جانب أنه  يتوقع منك بما أنك تحبه يجب أيضا أن تحب عائلته وحتى إذا كرهتها سوف يتوقع منك أن تتحملهم بالتالي كرهك لشخص من أسرته تجنب الحديث عنه تماما.

مقارنتك له بحبيبك السابق

الشيء الثاني هو أن تتجنب المقارنة بين الشخص الذي أنت مرتبط به الآن والشخص الذي كنت مرتبط به من قبل ,بمعنى أن الشخص الذي مرتبط به الآن إياك أن تخبره بأن حبيبك السابق كان أفضل منه في شيء حتى وإن كان بدافع اختبار غيرته أو حتى وإن كان بدافع الغضب تجنب قول هذا ,لماذا ؟لأن هذا الأمر يجعل ذلك الشخص يشعر بأنك لازلت تفكر في حبيبك السابق وبأنك تعتقد بأنه لوكان من الأفضل أن تعود له .

مراقبتك لحبيبه السابق

الشيء الثالث لا تخبره بأنك تراقب حبيبه أو حبيبته السابق , لماذا ؟ لأن هذا الأمر سوف يجعله يشعر بأنك تشك به , إلى جانب أن هذا الأمر سوف يجعله يتسائل ,لماذا تفعل ذلك ” ألا تثق بي ؟” أو عن ماذا تبحث بالضبط لهذا أريدك أن تتجنب أن تخبره على فكرة بانك تراقب حبيبته السابقة .

لا تنتقد شكله وذوقه في الهدايا

وأخر شيء يجب تجنبه وهو أن تتجنب أن تخبره  بذوقه في الهدايا وشكله يعني مهما كانت الهدية التي جلبها لك حتى وإن لم تعجبك أو حتى وإن كرهتها جدا لا تخبره أبدا بذلك ,لماذا ؟ لأن هذا الأمر يجرح أكيد ,يعني إذا جلب لك هدية وأنت غير معجب بها أشكره عليها جدا وأظهر له بأنك تقدر ما فعله ,وأيضا لا تنتقد شكله أبدا أخبره بأنه يجب أن يحسن من شكله لكن لا تخبره ابدا بأن ذوقه في الملابس سيء أو بأن تسريحة شعره غير جيدة ولكن أخبره بذلك بطريقة افضل كأن تقول له ” أتمنى لو أنك جربت التسريحة الفلانية أو أنك ارتديت الملابس الفلانية ” لكن أن تتحدث عن شكله بشكل سيء ومباشر فهذا سوف يجعله يشعر  بالإحراج أو يجعله يشعر بانك غير معجب به كما كان يضن .

التعليقات

اترك تعليقك