التخطي إلى المحتوى
طريقة إنشاء حساب جيميل” Gmail ” جديد بخطوات جد بسيطة

 

أصبحنا اليوم نجد العديد من الأشخاص بداية من الشباب تم الشيوخ و الأطفال معضمهم يتوفرون على هواتف ذكية سواءا بأنضمة “android”  أو “iso” إلا  أن هذه الأخيرة لديها علاقة وطيدة مع شركة “جوجل google” لذلك فمعضم تطبيقاتها تتطلب حساب جيميل” Gmail ” ، فماهو إذا الجيميل” Gmail ” ؟ وماهي طريقة إنشاء حساب جيميل” Gmail ” ؟

نبدة عن الجيميل” Gmail “

كانت بداية الجيميل” Gmail ” في 1 أبريل 2004 كبداية تجريبية و انتهت مرحلة إختباره في 7 يوليوز 2009 ، وهو موقع تملكه شركة “google” يتيح لك الجيميل خدمة للبريد الإلكتروني بشكل مجاني لجميع مستعمليه و هو خاص بالرسائل الإلكترونية التي يتقاضها المستخدم مع الشركات ، إن كلمة الجيميل” Gmail ” هي كلمة مختصرة ل ” Google Mail ” ، وكذلك للجيميل ” Gmail ” مجموعة من المميزات الغير متوفرة بالخدمات المنافسة .

طريقة إنشاء حساب جيميل” Gmail “

كل ما عليك عزيزي القارئ لإنشاء حساب جيميل هو الذهاب إلى موقع جيميل بالضغط هنا |إنشاء حساب جديد| ثم تتبع الخطوات التالية :

تنبيه الشرح سيتم وفق الأرقام الموجودة في الصورة الأولى

إنشاء حساب جيميل gmail
إنشاء حساب جيميل gmail

في الخانة رقم 1 نكتب الإسم الأول ، كذلك في الخانة رقم 2 نكتب الإسم الثاني ، و في الخانة رقم 3 نكتب اسم المستخدم ، الخانة رقم 4 نكتب كلمة المرور بحيث تكون قوية ، ثم نعيد كتابة كلمة المرور في الخانة رقم 5 ، نكتب تاريخ الإزدياد الحقيقي في الخانة 6 ، و نختار في الخانة 7 الجنس “ذكر | أنثى” ، و بطبيعة الحال نكتب رقم الهاتف في الخانة 8 .

إنشاء حساب جيميل gmail
إنشاء حساب جيميل gmail

ثم نوافق على الشروط و الأحكام بالضغط على “I AGREE” بعد قراءتها جيدا .

إنشاء حساب جيميل gmail
إنشاء حساب جيميل gmail

بعدها تضغط على ” Continue to Gmail ” ، و هنيئا لك حساب جيميل جديد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *