التخطي إلى المحتوى
أجمل 15 رحلة مجنونة في سنة 2020
15 رحلة من العمر الواجب القيام بها في عام 2020-شوف360

أجعل عام 2020 عامك الأكثر مغامرة بعد أن تشترك في رحلة او  إحدى هذه الرحلات العمرية. تجول على الجليد العائم في اليابان ، أبحر إلى أحد مواقع اليونسكو الأكثر جمالاً في العالم ، وجول في أفضل ما في الأردن في طريقك إلى البتراء  هذه الرحلات لا تشبه أي رحلة قمت بها من قبل.لذلك في هذا المقال ساشارك معكم 15 رحلة الواجب القيام بها قي عام 2020.

السيشل

تصور نفسك في رحلة طريقك عبر الأزقة الغريبة لمدينة ستون تاون في زنزيبار قبل ركوب سفينة سياحية صغيرة فاخرة والإبحار في أرخبيل سيشيل الاستوائي. تنطلق جولة Exodus Travels’s Ultimate Seychelles على متن سفينة Le Bougainville الجديدة تمامًا التابعة لشركة Ponant ، وهي سفينة رائعة تتميز بميزات فريدة مثل “Blue Eye” ، وهي صالة تحت الماء تسمح لك بمشاهدة الحياة البرية التي تعيش أدناه.

تزور هذه الرحلة ذات مرة واحدة في العمر ألدبرا أتول ، أحد أكثر مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو في العالم. المخفية بعيدا عن تأثير البشر ، تمكنت Aldabra للحفاظ على عدد سكانها من 152000 السلاحف العملاقة. هذه هي رحلة لعشاق الحياة البرية: تعد المياه الصافية في سيشيل موطنا لـ 850 نوعًا من الأسماك الملونة الرائعة التي ستقوم بزيارتها في رحلات الغوص والغطس.

سفاري شرق جرينلاند في القطب الشمالي: مغامرات الموئل الطبيعية

معظم الجولات في غرينلاند بالكاد تخدش سطح هذا البلد النائي ، حيث تنقل الركاب من وإلى سفن الرحلات البحرية للقيام برحلات محدودة. للانغماس حقًا في جرينلاند ، انضم إلى East Greenland Arctic Safari من Green Habitat Adventure ، وهي مغامرة تستمر تسعة أيام تتركز حول المعسكر الفخم الفريد لـ Natural Habitat بالقرب من حافة الغطاء الجليدي في Greenland. ستكون في أحد أكثر المواقع النائية في العالم (مع 11 مسافرًا كحد أقصى في مجموعتك) ، ولكن لا يزال بإمكانك الوصول إلى الدشات الساخنة والوجبات الذواقة. سوف تقضي أيامك في استكشاف المياه المحيطة ، وتلبية قروي الإنويت ، والتجديف ، وأكثر من ذلك.

معالم القارة المتجمدة

هل سيكون عام 2020 هو العام الذي تحقق فيه أخيرًا قارتك السابعة، تجعل Chimu Adventures القارة القطبية الجنوبية أكثر قابلية للوصول إليها من خلال أبرز ما يميزها من Frozen Continent Cruise. في هذه الرحلة التي تستغرق 12 يومًا ، ستأخذ قدمًا في شبه الجزيرة ، وتفرح بصحبة مئات من طيور البطريق ، والحيتان الموضعية ، وتستمتع باستكشاف الأراضي التي لم تمسها نسبيًا.

الأردن عطلة الدراجات: سرج Skedaddle

يمكنك التباطؤ ومشاهدة أفضل ما في الأردن في رحلة ركوب الدراجات التي تستغرق ثمانية أيام في Saddle Skeddaddle. ستذهب إلى الأماكن الشعبية مثل وادي رم وعمان والبتراء ، بينما تستكشف أيضًا المواقع السرية مثل محمية غابة عجلون وهضبة مادبا، مكافأتك على كل هذا الركوب يقع في البحر الميت والأعياد البدوية التقليدية.

مغامرة للطعام والنبيذ عبر توسكانا وبيدمونت مع مطبخ اختبار أمريكا

عشاق الطعام ، هذه هي الجولة التي كنت تنتظرها. تعاونت EF Go Ahead Tours مع أمريكان تيست كيتشن في مغامرة فريدة من نوعها من نوعه وتغذيها النبيذ من خلال أفضل مناطق الطهي في إيطاليا. يمكنك تذوق نبات الكمأ في معرض Alba White Truffle Fair وتذوق النبيذ من مزارع الكروم المحلية وتعلم كيفية صنع المعكرونة من طاهٍ بولوني والحصول على عينة حقيقية من الثقافة الإيطالية. نحن بالفعل لعاب.

طباعة مسار رحلة ، بوتان: سفر الخروج

ازدادت شعبية دولة بوتان الصغيرة مؤخرًا ، ولكن لحسن الحظ ، فإن القيود الصارمة التي تفرضها الدولة على السياحة تعني أنه ما زال عليك زيارة حقيقية إذا ذهبت. للحصول على مغامرة حقيقية ، قم بتسجيل الدخول إلى Exodus Travels’s Druk Path Trek Tour ، والتي تجمع بين رحلة خلابة مدهشة على مدار عدة أيام من بارو إلى تيمبو مع الوقت الذي تقضيه في استكشاف ثقافة مدن وقرى بوتان. اختر واحدة من المغادرين التي تتزامن مع مهرجانات بوتان لتجربة ممتعة لا تنسى.

كازاخستان مغامرة: السفر الجريء

قد تكون كازاخستان أكثر الأماكن غير المألوفة في أي وقت مضى. هذه الدولة النائية هي موطن لثقافة ومناظر طبيعية فريدة لن تجدها في أي مكان آخر. تأخذك مغامرة Adventure في Intrepid Travel إلى ميناء بايكونور السوفيتي السابق ، على طول أطلال طريق الحرير في سايرم وأوترار ، في نزهات عبر حديقة ألتين إميل الوطنية ، وبالتأكيد خارج روتينك المريح.

هوكويدو وينتر تور: أوكو اليابان

سوف ينزل الحشود في طوكيو للمشاركة في الألعاب الأولمبية الصيفية 2020. يمكنك الانطلاق من الباقة السياحية عن طريق زيارة فصل الشتاء لجولة Oku Japan’s Hokkaido Winter Tour. تتيح لك هذه المغامرة ذاتية التوجيه ضبط وتيرتك وأنت تستكشف هوكايدو ، ثاني أكبر جزيرة في اليابان. ستزور المتنزهات الوطنية ، وتتجول على الجليد العائم ، والمشي بالأحذية الثلجية عبر المحميات الطبيعية التابعة للتراث العالمي لليونسكو قبل الاسترخاء في ينابيع الينابيع الساخنة الشهيرة في البلاد في نهاية كل يوم.

مغامرة مصر: السفر الجريء

مقابل أقل من 900 دولار ، يمكن أن تقضي أسبوعًا في رحلة بحرية على نهر فيلوكا التقليدي ، واستكشاف الأهرامات القديمة ، وتذوق كل شيء في الأفق في أسواق القاهرة. جولة Intrepid Travel’s Egypt Adventure خفيفة على التكلفة ولكنها ثقيلة. أنت ستسافر بالقطار والقارب والحافلة عبر القاهرة والأقصر وأسوان ، لتستمتع بكرم الضيافة الشهير في مصر.

الإبحار في كرواتيا: دوبروفنيك إلى سبليت

يعد ساحل كرواتيا أحد أكثر المناطق المذهلة في أوروبا. يمكنك استكشافها بوتيرة ممتعة ، والإبحار على متن يخت صغير من دوبروفنيك إلى سبليت ، وفي جولة الإبحار G Adventures في كرواتيا. سوف تقضي ثمانية أيام على متن سفينة صغيرة مع سبعة مسافرين آخرين. عندما لا تكون على متن القارب ، فسوف تقوم برحلات إلى حديقة Mljet الوطنية ، واستكشاف Korcula (مسقط رأس Marco Polo) ، وتذوق النبيذ في مزارع الكروم المحلية ، وأكثر من ذلك بكثير.

جبال روكي الكندية المشي لمسافات طويلة 

تم تصميم جبال روكي الكندية عمليًا للمغامرة. تبدأ الرحلة المليئة بالحركة الكندية Rockies Hiking Plus من REI Adventures في بحيرة لويز السياحية الساخنة ، ولكنها سرعان ما تجعلك بعيدًا عن الزحام ، حيث تقودك أدلة من ذوي الخبرة إلى مسارات المشي الخفية. كل يوم سيجلب نشاطًا جديدًا ومبهجًا – مثل ركوب الرمث في وايتو أو المشي لمسافات طويلة في ملعب كولومبيا آيسفيلد.

كوبا متعدد المغامرة جولة: Backroads

لا يزال بإمكانك زيارة كوبا بشكل قانوني ، على الرغم من القيود الجديدة. (تندرج جولة كوبا متعددة المغامرات في Backroads تحت فئة “دعم الشعب الكوبي”). توفر هذه الرحلة نظرة أعمق بكثير على البلد ، حيث تنقلك خارج المدن الرئيسية وإلى المناطق السياحية الأقل عن طريق ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة. تم تصميم هذه الجولة لمساعدتك على التواصل مع السكان المحليين بطريقة هادفة ، مما يتيح لك الفرصة لأخذ دروس السالسا ، ومشاركة الوجبات ، والتواصل مع الكوبيين.

نيوزيلندا: جنوب جزيرة المغامرة: البعثات الجغرافية الوطنية

تشتهر نيوزيلندا بمشيها العظيم ، وهي مجموعة من الممرات المذهلة في جميع أنحاء البلاد. يمكنك ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة ثلاثة منها في National Island Geographic Expeditions ‘South Island Adventure ، وهي رحلة مدتها 12 يومًا تعرض أبرز معالم الجزيرة الجنوبية. بالإضافة إلى بعض الرحلات الملحمية ، ستصل إلى قوارب الكاياك البحرية في متنزه Abel Tasman الوطني ، ومروحية إلى متنزه Mount Aspiring الوطني ، وستقوم برحلة بحرية حول ميلفورد ساوند.

جورجيا: المشي في جبال سفانيتي: مغامرة السفر عبر الحدود البرية

تعد جورجيا واحدة من أكثر الوجهات العصرية في أوروبا الآن. ظلت هذه الأحجار الكريمة غير المكتشفة خارج معظم مسارات السياح حتى وقت قريب ، لذلك لا يزال بإمكانك تجنب الحشود والحصول على مغامرة حقيقية. تعرض جولة سير جورجيا للمشي في وايلد فرونتيرز أدفينشر الجانب الوحشي للبلاد ، مع الكثير من التنزهات في جبال سفانيتي الممزوجة بالتجارب الثقافية مثل زيارة قرية أديشي النائية التي تضم 12 عائلة فقط.

تجمع ألاسكا على نهر تاتشينشيني

تنتظر Grizzlies ، والذئاب ، والنسور لاستقبالك (من مسافة محترمة) في جولة OASS ‘Alaska Rafting Tour. تعبر هذه المغامرة الرائعة نهر Tatshenshini عبر متنزه Tatshenshini-Alsek Wilderness. ستضرب الجبال الجليدية والشلالات المتجمدة والمناظر الطبيعية الخلابة في هذه الرحلة التي تستغرق 13 يومًا.

التعليقات

اترك تعليقك