عندما يأتي العيد، تتميز واجهات المحلات بالفساتين المبهجة والملونة. تتميز معظم فساتين البنات بألوانها المبهجة والزاهية، ويوجد العديد من أشكال وموديلات ملابس البنات. هناك ملابس زهرية وملابس مخططة وعادية. الجينز والفساتين المزينة بالدانتيل.

فساتين بنات اولاد للعيد غابة الساتان

فساتين الساتان والزهور للفتياتفساتين الساتان والزهور للفتيات

انتشرت في الآونة الأخيرة فساتين الساتان المطبوعة للأطفال مما يضفي عليهم رونقاً وجمالاً، وتتميز معظم ملابس العيد بالبهجة وتعدد الألوان، كما يتميز الساتان بعدة ألوان ويضاف إلى الفستان نوع من الزخرفة. مثل حزام ناعم من الشيفون أو الساتان.

فساتين سادة ومطبوعة

 فساتين سادة ومطبوعة فساتين سادة ومطبوعة

وهنا الفساتين التي تدل على الأناقة، مثل الفساتين السادة، مع التصاميم المطبوعة مثل القوارب والسفن والورود، وبعض النقوش والزخارف في منطقة الصدر، أو وجود شريط من الدانتيل يتناسب مع الفستان.

فساتين العيد للفتيات الصغيرات في طبقتين

فساتين من طبقتينفساتين من طبقتين

فساتين من طبقتينفساتين من طبقتين

وهي الفساتين التي تحتوي على نوعين من القماش الأول قماش أبيض والثاني طبقة من القماش المطرز، فمثلا أقوم بتزيين فستان أبيض مع جيب شيفون مطرز وحزام ستان من نفس لون التطريز . .

فساتين بسيطة للبنات لعيد 2024

 فساتين بسيطة للبنات فساتين بسيطة للبنات

 فساتين بسيطة للبنات فساتين بسيطة للبنات

 فساتين بسيطة للبنات فساتين بسيطة للبنات

 فساتين بسيطة للبنات فساتين بسيطة للبنات

 فساتين بسيطة للبنات فساتين بسيطة للبنات

فساتين العيد

الأضحى

تفضل الكثير من الأمهات أن تكون الفساتين رقيقة ولا تحتوي على تفاصيل كثيرة، لأنها تدل على أناقة الفتاة ورقتها، فتميل إلى ارتداء الملابس المنقط أو المخطط، فما الذي يمكن أن يكون أفضل من فستان أبيض منقط بدوائر سوداء و شريط أسود في المنتصف، أم فستان أزرق داكن مرشوش بالأبيض وشريط أبيض أو بحري في المنتصف؟

أو فستان سادة بخطوط في المنتصف وفي منطقة الصدر مثلا يكون خطوط بيضاء وكحلية ومنطقة الصدر باللون الأزرق الداكن السادة وهناك فساتين المربعات وهي فساتين بسيطة جدا ولكنها تعطي أناقة وروعة جمال . للفتيات

أنظر أيضا:

صور مضحكة عن عيد الأضحى تنشر الفرحة بقدوم العيد

فساتين بنات اولاد للعيد، جينز

فساتين جينزفساتين جينز

هناك أنواع من الفساتين المصنوعة من الجينز، والتي تناسب جميع الأطفال ولجميع الوظائف، ولكن لإضفاء رونق أنثوي عليها يمكن أن تحتوي على قماش زهري ليضفي البهجة والجمال على الفستان.

إليك أنواع فساتين الجينز، الجزء السفلي منها مصنوع من الشاش الناعم مما يضفي عليها أناقة كلاسيكية وعصرية في نفس الوقت، ويمكن فصل الياقة عن الشاش وتركها بحزام من الجلد باللون البني.

قرود الشجرة

فساتين العيد للبناتفساتين العيد للبنات

يوجد في محلات الأطفال العديد من موديلات الجمبسوت الزهري، وهي ملابس عملية للأطفال حيث تساعدهم على الحركة براحة أكبر من الفساتين، ولكنها تتمتع بنفس أناقة الفساتين، حيث أنها مقصوصة من القماش الزهري، لكن يفضل أن تكون مصنوع من القطن ومزين بشرائط من الدانتيل على الصدر وفي المنتصف.

فساتين اطفال للعطلات

فستان العيد للأطفال هو فستان أنيق يجب اختياره بعناية وجمال لأنه يضفي لمسة من الأناقة على طفلك. إنه فستان قصير مع جزء علوي مناسب وثنية واسعة ورقيقة. مصنوع من قماش الشيفون الناعم بلون حليبي فاتح ومنقوش بطبعات زرقاء داكنة.

فساتين للأطفال فساتين للأطفال

فستان أطفال جميل جداً ومميز وهو عبارة عن فستان قصير بأكمام طويلة منسدل فوقه منفوش، وهو مصنوع أيضاً من الشيفون والقطن باللون الوردي الزيتوني الفاتح ومنقوش بطبعات باللون الفوشيا والأخضر والوردي.

فساتين للأطفال فساتين للأطفال

فستان بناتي أنيق جداً وهو عبارة عن فستان رقيق قصير وطويل من الخلف مصنوع من قماش الشيفون الناعم من القطن والليكرا باللون البيج الغامق وفيه شراشيب من الأسفل.

فساتين للأطفال فساتين للأطفال

فستان لطيف للأطفال، وهو عبارة عن فستان قصير منفوش بأكمام طويلة. كما أنه مصنوع من قماش الشيفون الناعم مع القطن الحليبي الفاتح، باللون الوردي أيضاً، ومنقوش بأنماط باللون الأصفر والأبيض والأسود والوردي.

فساتين للأطفال فساتين للأطفال

فساتين اطفال لعيد 2024

فستان أطفال مميز جداً للعيد، وهو عبارة عن فستان قصير بأكمام طويلة، كما أنه مصنوع من قماش قطني ناعم مع الشيفون، رقيق من الأسفل، باللون الأبيض والوردي، ومنقوش بالنقوش الحليبية والأخضر والوردي.

فساتين للأطفال فساتين للأطفال

فستان أطفال أنيق للعيد، وهو عبارة عن فستان قصير وواسع، مصنوع من القماش القطني مع الليكرا الأصفر والأبيض ومزين على الأكتاف بزهرة بيج.

 فساتين للأطفال  فساتين للأطفال

فستان رقيق جداً للأطفال وهو عبارة عن فستان قصير مع ثنية واسعة وهو قصير من الأمام وطويل من الخلف وهو مصنوع أيضاً من قماش الساتان من القطن الناعم باللون الأحمر وفيه نقوش دانتيل باللونين البيج والأبيض . .

فساتين للأطفال فساتين للأطفال

فستان مميز جداً فهو مليئ بالبهجة والجمال، وهو عبارة عن فستان بأكمام طويلة مع بلوزة ضيقة ومنسدلة فوق طبقة علوية منفوشة، مصنوع من قماش لامع من قماش التول باللون البنفسجي والذهبي.

فساتين للأطفال فساتين للأطفال

أنماط ملابس الأطفال الرائعة

فستان أطفال بناتي رائع، وهو فستان قصير ضيق من الأعلى يغطي قمة واسعة ورقيقة، كما أنه مصنوع من القماش القطني مع الشيفون باللونين الأخضر الفاتح والأبيض، وله طبعات عنابي على الصدر.

فساتين للأطفال فساتين للأطفال

فستان قصير قصير يغطي الجزء العلوي منفوش، وهو فستان ضيق بجزء علوي واسع وستائر، كما أنه مصنوع من القطن باللون البيج الفاتح والأحمر وقماش الشيفون مع طبعات باللون الوردي والأخضر والأبيض.

فساتين للأطفال فساتين للأطفال

فستان قصير بناتي قصير وهو فستان ناعم وأنيق للغاية، كما أنه مصنوع من قماش ليكرا بالشيفون الأسود والوردي ومنقوش عليه نقوش الورد الوردي والبيج والأخضر.

فساتين للأطفال فساتين للأطفال

فستان عيد للأطفال قصير منفوش باللون الأحمر والأسود والأخضر والبيج.

فساتين للأطفال فساتين للأطفال

فستان مصنوع من الدانتيل الأسود مع نقوش حمراء.

فساتين للأطفال فساتين للأطفال

فستان جميل وأنيق للغاية، وهو عبارة عن فستان قصير ومناسب، ذو قمة انسيابية ولون رقيق باللون البيج والبنفسجي والأخضر.

فساتين للأطفال فساتين للأطفال

وفي النهاية ملابس العيد للبنات تتميز بالبهجة والألوان المرحة والأناقة. ولا ننسى الإكسسوارات والأحذية التي تتناسب مع الفستان، وتزيين الشعر بالأضواء ويمكن إضافة أغطية الرأس والشالات المناسبة لحماية الأطفال من أشعة الشمس في الصباح.