نظرة قريبة على سيارة الكروس أوفر الصغيرة نيسان كيك…

يُظهر لك متابعو عالم السيارات تجربة جديدة مع نيسان كيكس المعاد تصميمها ، وهي سيارة كروس أوفر صغيرة من الشركة المصنعة اليابانية ظهرت لأول مرة في عام 2017 ، ويقدم لك زميلنا ريتشي أبرز التغييرات التي حدثت في الطراز الجديد من كيكس. يمكنك معرفة المزيد عن المواصفات والأداء والتسعير من خلال مشاهدة الفيديو والاستمتاع بالتجربة.

خضعت نيسان كيكس المعاد تصميمها لتحديثات في التصميم وتحديثات تكنولوجية مصممة لتلبية الاحتياجات المتطورة للعملاء الذين يتطلعون إلى أسلوب حياة عصري. ركزت السيارة الجديدة بشكل كبير على تحسين الاتصال والابتكار والتخصيص. تسمح نيسان كيكس الجديدة للسائق بالتعبير عن أسلوبه الشخصي أثناء القيادة في جميع أنحاء المدينة بفضل التحكم الدقيق ووظائف مساعدة السائق المتقدمة.

نيسان كيكس

منذ طرحها في المنطقة في عام 2017 كواحدة من مجموعة طرازات نيسان في قطاع سيارات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ، اجتذبت Kicks السائقين الشباب وسرعان ما طورت شهرة في تقديم مجموعة رائعة من الميزات الرائدة في فئتها بسعر مثير للإعجاب ، حتى مع شوف 360 الإخباري سنوية في حصتها من السيارات ، حيث وصل قطاع سيارات الدفع الرباعي SUV-B في سوق الجولف إلى 11٪ في السنة المالية 2022 (أبريل 2022 – مارس 2022).

نيسان كيكس

تم تحديث التصميم الخارجي من خلال الشبكة المزدوجة على شكل حرف V والمصدات الأمامية والخلفية الجديدة ومجموعة من الألوان الجريئة ، بما في ذلك مجموعات ثنائية اللون جديدة. يتميز التصميم الداخلي المحدث بوحدة تحكم مركزية وتصميم جديد للمقعد ولمسات متميزة ، بالإضافة إلى سماعات Apple CarPlay® و Android Auto ™ و BOSE في مسند الرأس.

نيسان كيكس

تتضمن نيسان كيكس أيضًا عددًا من ميزات التنقل الذكي من نيسان ، مثل نظام الرؤية الشاملة الذكي ، والتنبيه من الاصطدام الأمامي ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، والتنبيه من النقطة العمياء ، واكتشاف حركة المرور الخلفية. تتكامل هذه الميزات الرائدة في فئتها مع تحسين التحكم في الجسم لتحقيق أقصى درجات الراحة والثبات في القيادة.

نيسان كيكس

تحافظ Kicks الجديدة على نسب التقاطع المدمجة من خلال تصميمها الداخلي الفسيح والتصميم الخارجي الأنيق والصديق للمدينة لسهولة التعامل معها ، لكن التغييرات الخارجية الشاملة تميز فورًا Kicks عن البقية.

نيسان كيكس

تشمل الميزات الخارجية القياسية المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية الذكية ذات الحساسية والتوقيت القابل للتعديل ، بالإضافة إلى المساحات الخلفية وقضبان السقف وإشارات الانعطاف المدمجة وجناح السقف.

نيسان كيكس

من حيث المحرك والأداء ، تتميز نيسان كيكس المحدثة بمحرك سعة 1.6 لتر وأربع أسطوانات و 16 صمامًا مع أعمدة كامات علوية مزدوجة وتوقيت متغير باستمرار للصمامات.

نيسان كيكس

يولد المحرك 118 حصانًا وعزم دوران 155 نيوتن متر ، مع ناقل حركة سلس Xtronic يقود العجلتين الأماميتين. يتم توفير التعامل السريع للمركبة من خلال تعليق أمامي مستقل مع مصدات وقضيب مانع للانحراف وتعليق خلفي بقضيب الالتواء وامتصاص الصدمات ثنائي الأنبوب.

تتوفر سيارة نيسان كيكس المحدثة من التجار في الشرق الأوسط بأسعار تبدأ من 61.900 درهم شاملة ضريبة القيمة المضافة. تختلف الأسعار من سوق إلى آخر حسب الطراز والمواصفات.

أضف تعليق