منوعات

في عيد الأب.. ما هي الهدية المناسبة لآبائكم كل حسب برجه؟

تحتفل عدد من الدول حول العالم بعيد الأب سنويًا في يوم الأحد التاسع عشر من شهر يونيو.

تقديراً لجهوده في تحسين حياة أبنائه رغم العديد من المعوقات ومشاكل الحياة.

ما هي الهدية التي يمكن أن تُمنح لكل أب في عيد الأب حسب علامته؟ هل تفضيلاتهم تعتمد حقًا على خصائص الأبراج لكل ابن أو ابنة؟

هذه هي أنواع الهدايا التي يفضلها الآباء وفقًا لعلامة زودياك الخاصة بهم ، وفقًا لموقع Indian BoldSky:

الرامات ” الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب:

برج الحمل هو علامة نارية تحب تجربة كل شيء جديد في الحياة. لذلك إذا كان والدك هو برج الحمل ، فقد تكون هديته يومًا في المنتجع الصحي للمساعدة في الاسترخاء وتخفيف الألم.

أو يمكنك أيضًا إهدائه مجموعة من منتجات العناية الذاتية التي ستساعده على أن يبدو أجمل مما كان عليه في أي وقت مضى.

الثور:

يعتبر آباء الثور أكثر استقلالية مقارنة بالعلامات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فهم يقدرون الاعتماد على الذات ويؤمنون بالمسؤولية الاجتماعية.

هم عشاق الأدب ، يمكنك أن تمنحهم كتابًا أدبيًا ، وسيكونون سعداء ، فهذه العلامة تحب الغموض وتترجم هذا إلى حبه للكتب العلمية والتاريخية ؛ لذلك يمكن تقديم كتاب مثير للاهتمام لأن هذه إحدى هداياه المفضلة. يمكن أيضًا إعطائه عطرًا يحاكي شخصيته القوية والغامضة.

التوأم:

من المعروف أن برج الجوزاء هو برج رياضي يحب ممارسة الألعاب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن شراء الملابس الرياضية كحقيبة ظهر للرحلات الاستكشافية للمغامرة. يمكنك أيضًا إهدائه أحذية رياضية مريحة مناسبة للتنزه والتسلق ، وسيكون مدينًا لك إلى الأبد.

سرطان:

يقدّر الآباء المصابون بالسرطان جو الأسرة والأسرة ، لذا فإن تحضير نزهة مع العائلة هو أفضل هدية يمكنك تقديمها لهم. يمكنك أيضًا أن تمنحهم مجموعة متنوعة من العصائر المصنوعة يدويًا بنكهات مختلفة مثل الزنجبيل وأزهار الحمضيات وما إلى ذلك ، حتى يكون والدك أسعد شخص.

أسد:

والدا ليو لطيفان للغاية ويفضلون الهدايا عالية الجودة التي تمنحهم مظهرًا جميلًا وأنيقًا. لذلك يمكن تقديم ملابس أو إكسسوارات تحاكي أسلوب الأب.

إنهم يحبون أيضًا تشجيع فريقهم المفضل من خلال ارتداء قميص الفريق في لعبتهم المفضلة ، يمكنك شراء قميص فريق والدك المفضل لتشجيعه.

بِكر:

يحب والدا العذراء الطعام ، لذا فإن إعطائهم حفلة شواء يجعلهم أسعد شخص.

علاوة على ذلك ، يحب الآباء العذراء أيضًا ملحقات الهاتف الرائعة والآمنة مثل جراب الهاتف الفريد المقاوم للصدمات.

الرصيد:

يحب والد هذه العلامة أن يقضي الكثير من الوقت في المنزل ، ويحب كل شيء بسيط وبسيط. يمكن لأب الميزان الحصول على صورة عائلية بإطار جذاب. يفضل معظم آباء الميزان ملابس العمل المناسبة للمنزل ، مثل النعال خفيفة الوزن.

برج العقرب:

يحب والد برج العقرب السفر ، يمكنك إعطائه حقيبة سفر ، ويمكنك إهدائه الملابس والأحذية المناسبة للسفر ، وكذلك النظارات الشمسية ، والتي يمكن أن تكون هدية رائعة.

القوس:

رجال القوس هم رجال يفضلون قضاء المزيد من الوقت على شاشات الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النظارات الواقية من الضوء الأزرق الخفيف الوزن ستقدم الهدية المثالية لمساعدتهم على الرؤية.

يحب القوس الأب أيضًا الهدايا المتعلقة بالتكنولوجيا. امنحه هاتفًا خلويًا أو لابتوبًا جديدًا أو أي شيء آخر ، ويمكنك إهدائه كتابًا عن التكنولوجيا ، والذي سيعطيه أهم المعلومات في هذا المجال.

وعل:

إن آباء الجدي مهووسون باللياقة البدنية ، وسيساعد حجز جلسات تدليك ما بعد التمرين على تخفيف الأوجاع والآلام في الرقبة.

برج الدلو:

يعتني والد الدلو بمظهره ويتأكد من أن مظهره جذاب لجذب الآخرين. إنه مغرم جدًا بالمجوهرات ، لذا يمكنك تقديم قطعة ثمينة مثل أزرار أكمام فاخرة من الذهب والماس أو ساعة.

يحب برج الدلو أيضًا النوم الجيد ليلاً. وسادة السرير الطبية هي أيضًا هدية مثالية لوالدك.

صيد السمك:

يبحث والد هذه اللوحة دائمًا عن الاختراعات المتعلقة بالتكنولوجيا ، وهديته المفضلة هي الساعة الذكية ، خاصةً إذا كان من محبي التصوير.

http: // للحصول على آخر الأخبار تابع قناتنا على برقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى