منوعات

حظك اليوم وتوقعات الابراج الاثنين 29 مارس (آذار) 2021

لا يمكن لأحد أن يعرف التفاصيل الدقيقة لتوقعات الأبراج ، ولكن علميًا واحترافيًا سوف نعطيك الخطوط العريضة حول حظك اليوم وتوقعات الابراج الاثنين 29 مارس (آذار) 2021 وفق أشهر خبراء الأبراج في العالم.

تنبيه القمر

تجنب التسوق أو اتخاذ قرارات مهمة بعد الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة اليوم (من 2 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة). بعد ذلك ، ينتقل القمر من الميزان إلى برج العقرب.

حظك اليوم 29 مارس 2021 برج الحمل

ابراج اليوم الاثنين برج الحمل ، إن إحساسك بـ Spidey (حاستك السادسة) في حالة تأهب قصوى اليوم ، ولهذا السبب قد تشعر أنك تقرأ عقول بعض الأشخاص. (وربما أنت كذلك؟) وغني عن القول ، قد يكون هذا يومًا جيدًا للاستماع إلى حدسك والصوت الخفيف على كتفك. إنه أيضًا يوم ودي.

عمليات البحث ذات الصلة

ابراج اليوم الاثنين 29 مارس برج الثور

حظ برج الثور اليوم الاثنين ، قد تكون المحادثات مع الأصدقاء وأعضاء المجموعات مضللة أو سوء فهم اليوم. قد يظنون أنك ستخرج من أحد الأطراف أو العكس تعتقد أنهم كذلك. ومع ذلك ، ستكون متعاطفًا إذا أراد شخص ما مشاركة مخاوفه أو مشاكله معك.

عمليات البحث ذات الصلة

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 29 مارس برج الجوزاء

ابراج اليوم الاثنين 29-03-2021 لمواليد برج الجوزاء تنبهك أن تكون حذرًا في محادثاتك مع الآباء والرؤساء والمدرسين والأشخاص في السلطة اليوم لأنه من السهل طمس علاقة السلطة بشيء أكثر ودية. كن واضحا بشأن ما هو متوقع منك. كن واضحًا بشأن ما تقوله لهم.

عمليات البحث ذات الصلة

حظ برج السرطان اليوم الاثنين 29 مارس 2021

يزداد تقديرك للجمال اليوم ، ولهذا ستستمتع برؤية الأماكن الجميلة والإبداعات الفنية للأشخاص الموهوبين. ستكون أيضًا فضوليًا بشأن المناقشات حول المعتقدات الدينية وأي نوع من أنظمة التوعية. تريد استكشاف إجابات الأسئلة الكبيرة.

عمليات البحث ذات الصلة

توقعات ابراج اليوم الاثنين 29 مارس برج الأسد

شخصية الأسد ، كن حذرًا في المناقشات حول كيفية تقسيم شيء ما أو مشاركة الميراث أو التعامل مع الملكية المشتركة لأن مشاعر التعاطف قد تدفعك إلى التخلي عن المزرعة. (عفوًا.) أو ربما لا ترى بوضوح جميع جوانب الموقف؟ احذر!

عمليات البحث ذات الصلة

الابراج اليومية برج العذراء 29/3/2021

ستكون المحادثات مع الأقرب إليك صريحة وانزع سلاح اليوم. الناس على استعداد للتخلي عن شعورهم ومشاركة قصص ضعفهم. كل شخص آخر يخمن نفسه ولديه شكوك في نفسه. هذا شيء قد تتعلمه اليوم.

عمليات البحث ذات الصلة

الابراج اليوم الاثنين 29 مارس برج الميزان

نظرًا لأنك تشعر بالتعاطف مع الآخرين اليوم ، فقد يبحث زملاء العمل عن شركتك لأنهم يريدون منك الاستماع إليهم. ربما يمكنك مساعدتهم. على الأقل ، يمكنك منحهم آذانًا صاغية لمشاركة مخاوفهم. في كثير من الأحيان ، هذا هو أكثر ما يحتاجه الناس – شخص يسمعه.

عمليات البحث ذات الصلة

حظك اليوم برج العقرب 20-03-2021

عزيزي مولود برج العقرب ، أنت اليوم على اتصال بمشاعر الإبداع لديك ، وهذا هو السبب في أن هذا قد يكون يومًا مثمرًا للفنانين أو أي شخص يستكشف المشاريع الإبداعية. ستكون أيضًا متعاطفًا مع رغبات واحتياجات الأطفال. ومع ذلك ، في الأمور الرومانسية ، قد تكون غير واقعي في توقعاتك. (ألسنا جميعًا؟)

عمليات البحث ذات الصلة

ابراج اليوم الاثنين 29 مارس 2021 برج القوس

تشير توقعات الأبراج الاثنين 29 مارس 2021 أنه قد تكون المناقشات العائلية متعاطفة بشكل متبادل ؛ ومع ذلك ، قد تكون أيضًا أقل واقعية. ضع ذلك في الاعتبار قبل الموافقة على أي شيء مهم. اليوم مليء بالتفكير الفطري لكثير من الناس. أحيانًا تجعل الرغبة في ذلك – ولكن ليس دائمًا.

عمليات البحث ذات الصلة

برج الجدي اليوم الاثنين 29 3 2021

مولود برج الجدي ، تشير ابراج اليوم الاثنين 29-3-2021 أن خيالك يتصاعد اليوم ، بلا شك. لا تقلق إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في أحلام اليقظة أو الضياع في عالم خيالي لأن هذا مساوٍ للدورة التدريبية اليوم. فكر مرتين قبل أن توافق على أي شيء مهم. قد لا يكون لديك الصورة الكاملة.

عمليات البحث ذات الصلة

توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 29 3 2021

عزيزي مولود برج الدلو ، كن حذرًا في الأمور المالية اليوم لأنه قد لا يكون لديك كل الحقائق أو ربما تكون قراراتك مبنية على التمني. من الممكن أن يكون هناك شخص ما يخدعك ؛ ومع ذلك ، من غير المحتمل. احترس من المشتريات الباهظة!

عمليات البحث ذات الصلة

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 29 آذار 2021

شخصية الحوت ، اليوم ، يصطف عطارد في علامتك مع المسطرة نبتون ، مما يجعلك حالمة وخيالية وتميل إلى التحدث إلى الجنيات في أسفل الحديقة. وجهة نظرك المثالية ستجعلك متعاطفًا مع أي شخص محتاج.

عمليات البحث ذات الصلة

حدث في مثل هذا اليوم 29 مارس

1921 – سعد زغلول ورفاقه يعودون من المنفى إلى القاهرة.
1967 – فرنسا تدشن أول غواصة نووية لها.
1973 – الولايات المتحدة تنسحب من فيتنام بعد أن فقدت نحو 50000 من جنودها.
2017 –  تيريزا ماي رئيسة وزراء بريطانيا تطالب البدء بتنفيذ انسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى