الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق موسكو دبي في الامارات 2024

تقرير عن فندق موسكو دبي في الإمارات

يعتبر فندق موسكو في الإمارات من أجمل الفنادق ذات الـ 4 نجوم. يتمتع بموقع متميز على شارع آل مكتوم بدبي. يعتبر الفندق مكان مناسب للسكن مناسب للشباب والأزواج. تجدر الإشارة إلى أنه غير مناسب للعائلات حيث يحتوي الفندق على عدد كبير من الغرف الكبيرة والغرف مصممة بشكل أنيق وأثاث جيد ومكيفة، ويحتوي الفندق على مسبح داخلي يقع على سطح الفندق الفندق . المبنى، بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق التي توفر الاسترخاء للضيوف، كما يوجد أيضًا مرافق خدمية رائعة.

يتميز الفندق باحتوائه على حمامات سباحة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى خدمة نقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية، كما يتوفر موقف آمن ومجاني للسيارات مجهز على أعلى المستويات.

يوجد بها كاميرات مراقبة، وهي مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، ولا تحتاج إلى حجز مسبق لركن سيارتك.

يتمتع الفندق بخدمات مكتب استقبال مذهلة، حيث يمكنك تسجيل الوصول والمغادرة بسرعة، كما تتوفر خدمة الكونسيرج بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمكن للموظفين التحدث بالعديد من اللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية والروسية والفلبينية والأوكرانية. يوجد أيضًا مكتب للمعلومات السياحية ويمكنك تحويل العملات. يقدم الفندق خدمة مجالسة الأطفال وخدمات خاصة للأطفال مقابل رسوم إضافية.

يمكنك الاستمتاع بخدمات تنظيف الغرف اليومية التي يتم تقديمها مجانًا، ولكن هناك بعض خدمات تنظيف الغرف التي يتم تقديمها مقابل رسوم، مثل خدمة كي السراويل، والكي، والتنظيف الجاف، ومرافق غسيل الملابس الإضافية.

يحتوي الفندق على مرافق مخصصة لرجال الأعمال بما في ذلك خدمات الفاكس وتصوير المستندات، فضلاً عن مركز لرجال الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات.

المسبح الخارجي متاح للزوار طوال العام وبه كراسي شاطئ وكراسي خاصة للاسترخاء أما المسبح الخارجي فهو مناسب للأطفال ومفتوح طوال العام ويقدم العديد من الخدمات ويوجد به مظلات ويمكنك أيضاً الحصول على أشهى المشروبات منه.

كما يمكنك الاستمتاع بخدمات الرعاية الصحية المتوفرة في الفندق حيث يوجد صالة رياضية وغرفة بخار وخدمات علاج الجسم وتصفيف الشعر والعناية باليدين والقدمين وعلاج الشعر وخدمات المكياج وخدمات التجميل المتنوعة.

خيارات تناول الطعام في فندق موسكو دبي

يوفر الفندق الكثير من خيارات تناول الطعام حيث يضم 4 مطاعم ومقاهي تقدم المأكولات الروسية والآسيوية بالإضافة إلى الأطباق الشرقية.

تقدم المقاهي المتوفرة في الفندق المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة إلى الحلويات الشرقية ومنتجات المخابز، كما يتوفر بالفندق قائمة طعام جيدة كما يوجد بوفيه مفتوح.

يمكنك طلب الطعام في غرفتك، ويتميز فريق الخدمة بالسرعة في توصيل الطلبات، وتشرف على المطاعم إدارة الصحة وإدارة الفندق، لذا يمكنك تناول الطعام أو الشراب في هذا الفندق براحة تامة عقل. عقل

غرف متاحة في فندق موسكو دبي

تتميز غرف الفندق بأثاث أنيق وديكورات هادئة مريحة للعين. كما تحتوي الغرف على شاشات مسطحة وحمامات خاصة لكل غرفة. يقدم الفندق العديد من أنواع الغرف المختلفة للإقامة. وفيما يلي سنعرض لكم بعضاً منها:

توجد غرف قياسية مزدوجة تحتوي على سرير مزدوج كبير أو سريرين فرديين، وتتسع الغرفة لشخصين.

أما الغرف العائلية فهي تحتوي على سرير مفرد وسرير مزدوج كبير جداً، وتتسع لشخصين بالغين وطفل.

أما الجناح الجونيور فيتسع الجناح لشخصين بالغين وطفل، ويتكون الجناح من غرفة معيشة بها سرير كبير وغرفة نوم بها سرير مزدوج كبير.

أما الغرف القياسية فهي تتسع لشخصين وتحتوي على سريرين مفردين، كما توجد غرف للأزواج تحتوي على سرير مزدوج كبير جداً.

أما الغرف الفردية فهي تحتوي على سرير مفرد وتتسع الغرفة لشخص واحد.

أسعار فنادق موسكو دبي

يتساءل الكثير من الأشخاص عن أسعار الإقامة في فندق موسكو بدبي، ومن الجدير بالذكر أن السعر يبدأ من 87 دولاراً، كما أن الأسعار تختلف حسب نوع الغرفة وكذلك الموسم السياحي.

يمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات غير موسمها، حيث تبدأ أسعار الإقامة من 65 دولارًا.

حصل فندق موسكو دبي على تقييمات جيدة خاصة من الزوّار العرب، حيث أبرز العديد من الزوار مستوى نظافة الفندق وروعة الموقع وبراعة طاقم العمل ومستوى الراحة وتنوع المرافق، إلا أن البعض أشار إلى أن الأسعار مرتفعة إلى حد ما مقارنة بالخدمة.

يعتقد البعض أن شبكة الواي فاي تكون ضعيفة في بعض الأحيان واشتكى الزوار من أن المكان غير مناسب للسكن العائلي.

موقع فندق موسكو دبي في الإمارات

يقع فندق موسكو دبي على بعد 2 كيلو متر من نادي خور دبي للجولف وبالقرب من العديد من الأماكن السياحية المختلفة، ويبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 3 كيلو متر، ويقع في شارع آل مكتوم في ديرة دبي. ويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

معالم قريبة من فندق موسكو دبي

يتمتع الفندق بموقع رائع ومميز، كما يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية المختلفة، وفيما يلي نعرض لكم أهم المعالم السياحية الموجودة بالقرب من الفندق.

برج ساعة ديرة

ويعتبر هذا البرج من أشهر الأماكن السياحية في دبي. ويبعد مسافة 400 متر فقط عن فندق موسكوفا ويقع في شرق مدينة دبي. تم بناء برج الساعة عام 1965، وقد تم تصميمه ليكون رمزًا لمدينة دبي.

تم تصنيف البرج ضمن أجمل 17 برج ساعة في العالم. يحتوي البرج على حديقة بها العديد من الأشجار، ويستمتع الكثير من الزوار بالجلوس على المقاعد الموزعة حول البرج، كما يمكنكم طلب الطعام من محلات الطعام والمقاهي. تقع في ساحة البرج بأكملها.

دبي مول

يقع مركز التسوق هذا على بعد 8 كيلومترات من الفندق ويتميز بكثرة عدد المحلات التجارية بداخله، كما يحتوي على عدد كبير من محلات الملابس، بالإضافة إلى محلات للإكسسوارات والحلي والمجوهرات والساعات الفاخرة للرجال.

كما يحتوي المول على مركز ترفيهي للأطفال ومركز ألعاب إلكترونية به ألعاب تناسب الكبار والصغار، كما يوجد عدد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى وأجمل المأكولات والمشروبات.

برج خليفة

وهو أشهر معالم دبي، ويتميز هذا البرج بكونه أكبر مبنى تم تشييده في العالم، ويحتوي على العديد من المرافق ويقدم لك المكان تجربة سياحية رائعة بسبب تنوع الأنشطة التي يمكن ممارستها بداخله. حيث يمكنك الاستمتاع بحديقة البرج التي تحتوي على الأشجار والزهور الرائعة.

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تتيح لك فرصة تناول الطعام والشراب مع الاستمتاع بمنظر دبي من الأعلى، كما يحتوي برج خليفة على أطول مسجد في العالم.

يمكنك زيارته ويقوم العديد من الأشخاص بالتقاط الصور التذكارية أثناء تواجدهم في البرج، ومن الجدير بالذكر أن البرج يبعد عن فندق موسكوفا ثمانية كيلومترات ونصف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى