وجهات نظر

لماذا الفتاة الجميلة حظها سيء في الارتباط

قد تتساءل , لماذا البنت الجميلة جدا حظها في الارتباط ( الزواج ) سيء للغاية , بمعنى أنها لا ترتبط إطلاقا أو إذا ارتبطت فإنها تنفصل بسرعة جدا , عكس الفتاة التي يكون جمالها متوسط وعادي فإن هذه الفتاة يكون حظها في الارتباط  جيد يعني ترتبط بسهولة جدا , وفي نفس الوقت علاقتها تدوم (تتزوج ) وفي نفس الوقت ربما ترتبط برجل رائع جدا ,فتجد الفتاة الجميلة جدا تستغرب , والحقيقة أن السبب لكون الفتاة الجميلة جدا حظها في الارتباط سيء يرجع إلى أربعة أسباب شائعة .

أسباب التي تجعل الفتاة الجميلة حظها سيء في الارتباط ( الزواج)

السبب الأول

السبب الأول وهو أن أغلب الرجال يعتقدون أن  الفتاة الجميلة  مرتبطة أو بأن هناك شخص أو أشخاص في حياتها ,فبما أنها جميلة جدا فهذا يعني بأنها مرتبطة ,فالرجال الأخرون لن يتركوها , إذا أنا كرجل أقارن بين فتاة جميلة للغاية وبين فتاة جمالها متوسط فإنني سوف أفترض بأن الجميلة جدا مرتبطة أو ( متزوجة ) عكس  الفتاة التي جمالها متوسط فهي ربما لن تكون مرتبطة ببساطة لأنها ليست فتاة فائقة الجمال .

إقرأ أيضا:يعنى إية ميمز (memes)..على وسائل التواصل الأجتماعى وما معناها اللغوي

السبب الثاني

هو أن الرجال يعتقدون أن متطلبات الفتاة الجميلة كثيرة جدا ,بمعنى أن الفتاة الجميلة كلما زاد جمالها كلما زادت متطلباتها ,وأنا كرجل أعتقد أنني عندما أرغب في الارتباط (الزواج ) بفتاة جميلة جدا فهذا يعني أنني سوف أفترض بأنها سوف تحتاج مني أشياء كثيرة  جدا لكي أرضيها يجب أن أقوم بأشياء فوق استطاعتي عكس ماإذا قارنتها بفتاة متوسطة الجمال فسوف أشعر بالثقة في نفسي بأنني أستطيع أن أرضيها بسهولة .

السبب الثالث

من الاسباب الشائعة هو أن أغلب الرجال ثقتهم بالمرأة الجميلة تكون أقل ,لماذا؟ بما أنها جميلة جدا فهذا يعني أن هناك رجال كثيرين يحمون حولها وبالتالي يمكن أن تتركني من أجل رجل يكون أغنى مني أو أجمل مني أو أفضل مني ,يعني أنا دائما أضع نفسي في مقارنة مع الأخرين ,فأنا لا أشعر بالثقة الكاملة بها فبما أنها جميلة جدا فربما تتركني يوما ما ,عكس المرأة التي جمالها متوسط فإن الرجل يكون واثق كل الثقة .

السبب الرابع

عادة ما تكون المرأة الجميلة مرهقة نفسيا لماذا ؟ لأن غيرة الرجل على الفتاة الجميلة تكون أضعاف على غيرة الرجل للمرأة التي جمالها متوسط .

السبب الخامس

ومن الاسباب أيضا وخصوصا تؤدي إلى انفصال الفتاة الجميلة جدا بسرعة بعد ارتباطها وهي أن الرجل ينجذب إلى شكلها بشكل كامل فقط , يعني إذا وجد الرجل فتاة جميلة جدا فإن تركيزه يكون على جمالها فقط لكن عندما يتقرب منها ويتعرف عليها ويعرف شخصيتها وطريقة تفكيرها وتصبح جزء من حياته  فإن تركيزه يتحول إلى شخصيتها وطريقة تفكيرها ولا يعير أي اهتمام إلى جمالها, فإذا لم تعجبه طريقة تفكيرها وشخصيتها فإنه يفكر في الانفصال عنها .

إقرأ أيضا:خمس نصائح لتصبح شخصاً جدابا
السابق
مضاره أكثر من منافعه : العلاج التكميلي والمستحضر من بعض النباتات لعلاج السرطان
التالي
لماذا ننسى الأحلام عندما نستيقظ

اترك تعليقاً