التخطي إلى المحتوى
شاهد تصميمات 2020 لأحدث غرفة نوم العصرية

يعتبر تصميم احدث غرفة نوم ذات الطابع العصري حيث إنه في أغلب الأحيان هي الغرفة الاساسية في المنزل،لذلك فانها تستعمل  لأخذ قسط من الراحة، حيث نقضي حوالي ثلث حياتنا نائمين، لذا فإن معظم الأوقات نقضيها في غرفة النوم، ولكي تكون أي غرفة مخصصة للنوم فلا بد من وجود تصميم رائع لغرفة النوم العصرية الحديثة.

غرفة نوم عصرية حديثة

تمثل غرفة النوم العصرية، أحد أهم الغرف التي يهتم بها العرسان والمقبلين على الزواج كما يحرصون على إختيار أنسب الديكورات والأثاث لها بحيث تساعد على الراحة والإسترخاء وفي نفس الوقت تضفي أجواء رومانسية في المنزل لذلك يقع الكثير في حيرة أثناء إختيار ديكورات وأثاث غرفة النوم.

الالوان المناسبة لغرفة النوم العصرية

  • بداية اختاري لونك المفضل، ثم انظري الى مساحة غرفة النوم اذا كانت صغيرة أو كبيرة فإن كانت صغيرة من الأفضل أن تدمجين ألوانا فاتحة مع لونك المفضل ( مع مراعاة أهمية توزيع الاضاءة ).
  • يفضل بقدر الإمكان اختيار ألوان غرف النوم فاتحة حتى تعطي غرفة النوم العصرية الحديثة مساحة أكبر وذلك لأن غرف النوم  العصرية غالبا ما تكون ممتلئة بقطع الأثاث الكثيرة التي تأخذ حيز كبير من مساحة غرفة النوم ولذلك فإن اختيار ألوان غرفة النوم فاتحة يتناسب مع قطع أثاث و ديكورات غرفة النوم هو اختيار جيد ، كما يمكن اختيار لونين متقاربين لدهان حوائط غرفة النوم كأحد اختيارات ألوان غرف النوم.
  • أيضا من الممكن عمل ألوان غرفة النوم بدون دهانات واستخدام ورق الجدران كبديل للدهانات، ويتميز ورق الجدران بوجود أشكال وألوان وتصميمات مختلفة تتناسب مع غرفة النوم ويجعل ألوان غرفة النوم تبدو أكثر أناقة وجمالا.
  • ولعشاق التغيير يمكن أن تكون غرفة النوم بلون فاتح بينما يتم تركيز على الألوان عبر اللوحات المنشورة على الجدران وغطاء السرير بحيث يسهل تبديلها بسهولة لخلق أجواء متجددة في الغرفة من دون عناء.

التعليقات

اترك تعليقك