يعد تردد قناة طيور الجنة الجديد من الأشياء المهمة للكثير من الآباء والأبناء، لأن بعض الآباء يعتمدون على تربية أبنائهم وتدريبهم على نطق الكلمات الأولى والقيم والمبادئ الحميدة لتعليمها بمساعدة برامج الأطفال. قنوات مثل طيور الجنة وقناة طيور بيبي التابعة لها والتي تركز على فئة الأطفال من خلال تقديم… أغاني مفيدة ومسلية من مجموعة من أفضل المطربين الصغار والأطفال.

تردد قناة طيور الجنة على النايل سات والعرب سات

ويمكن تحميله عبر أي من الترددات التالية على جميع الأقمار الصناعية:

القمر الاصطناعي تكرار سرعة الترميز عامل تصحيح الخطأ الاستقطاب الجودة
جلس النيل 11258 27500 5/6 أفقي عالية الدقة
جلس عربي 11310 30000 2/3 رَأسِيّ عالية الدقة
الطيور الساخن 11073 27500 3/4 أفقي عالية الدقة

عن قناة طيور الجنة 2024

انطلق البث الأول لطيور الجنة من الأردن عام 2008 على يد المؤسس خالد مقداد، الذي بذل جهوداً لإشراك عائلته في جميع الأغاني المتعلقة به، ومن بينهم زوجته المعتصم بالله مقداد والوليد مقداد وجنا مقداد. قدموا العديد من الأغاني، وتميزوا بتقديم البرامج الترفيهية والتعليمية للأطفال، وكان مقدمو هذه البرامج من الأطفال. بالإضافة إلى تقديم الأغاني التي تحاول غرس القيم الأخلاقية في نفوس الأطفال، بالإضافة إلى الأغاني التعليمية مثل الأغاني التي تعلم الحروف والأرقام.

أهم البرامج التي تقدمها القناة

وإلى جانب أغاني الأطفال، تقدم أسرة البرنامج عدداً من البرامج الهادفة، التي يقدمها الأطفال، لتسهيل الوصول إلى الفئة المستهدفة بالبرنامج، وهم الأطفال. تشمل هذه البرامج:

  • الرسام الصغير، موجه للأطفال الذين يرغبون في تعلم مهارة الرسم.
  • الرياضة في الرياضة، والتي تشجع الأطفال على ممارسة الألعاب الرياضية المختلفة، كما تعلمهم كيفية ممارسة رياضات معينة.
  • قصص جنى يقدم مجموعة شيقة من القصص والنوادر تقدمها الطفلة جنى مقداد.

يمكنك الحصول عليها بسهولة عن طريق إدخال ترددها في رسيفر قناتك. وقد عرضنا من خلال ال. تردد قناة طيور الجنة، لمساعدة الأطفال على تنمية بعض المهارات الاجتماعية من خلال الاستماع والتحدث، وأيضا تعلم بعض المهارات الأخلاقية والإنسانية. القيم من خلال الأغاني المقدمة. .