صحة

5 نصائح من جوجل للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا تعرف عليها

نصائح جوجل للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث قدمت شركة جوجل اليوم على صفحتها خمسة نصائح لمستخدميها لإجتناب عدوى covid-19. وجاءت هذه النصائح الخمس المقدمة من جوجل تعاونا مع منظمة الصحة العالمية ويشهد العالم إنتشارا كبيرا للفيروس مما حثَّ الحكومات في جميع أنحاء العالم لفرض الحجر الصحي وحضر التجوال، مما أدى إلى تزايد في إستعمال الأنترنت ومحرك البحث جوجل مما يعني وصول النصائح والمعلومات المطروحه لكافة مستعملي Google.

نصائح جوجل Google للوقاية من فيروس كورونا covid-19

قررت جوجل google اليوم إطلاق نصائح لمستخدميها في بادرة لمزيد من التوعية والتحسيس لتجنب إنتشار فيروس كورونا، وجاءت هذه النصائح تجسيدا لرغبة منظمة الصحة العالمية في نشر بعض السلوكيات التي من شأنها أن تساهم في الحد من إنتشار الفيروس covid-19.

نصائح جوجل google للوقاية من فيروس كورونا
نصائح جوجل google للوقاية من فيروس كورونا

 

وتعتبر هذه النصائح بسيطه ومعروفة لدى أغلب المجتمعات حيث تعمل منظمات ووزارات الصحة في كل بلدان العالم على نشر مثل هذه السلوكيات، ويساعدها في ذلك وسائل الإعلام الخاصه والحكومية من خلال بث ومضات تحسيسية للمواطنين على القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا:علاج فعال للأملاح والنقرس

نصائح شركة Google

  1. الأيدي إغسلهم كثيرا.
  2. إستعمال الكوع عند السعال.
  3. عدم لمس الوجه.
  4. ترك مسافة بين الأشخاص.
  5. البقاء في المنزل.

وهنا دعوة للمواظبة على غسل البدين كل حين خاصة حين ملامسة الأشياء، ووضع الكوع على الفم عند السعال لحماية الآخرين في حالة الإصابة بالفيروس، وعدم لمس الوجه حتى يتم غسل اليدين وتعقيمهما وتجنب التجمعات والإحتكاك بالناس وأخيرا المكوث في البيت إلا عند إقتضاء الحاجه سمكن الخروج وتطبيق النصائح السابقة لتجنب المرض ونقل العدوى للآخرين، وتعتبر هذه المجموعة من السلوكيات في علاقة مترابطة فيما بينها والإلتزام بها يثبت نجاعته.

إقرأ أيضا:الكولاجين و دوره و ما هي أهم إستخداماته
السابق
“الدخول” رابط التسجيل في منظومة التعليم الموحد vschool.sa.. خطوات التسجيل للتعليم عن بعد
التالي
site منظومة التعليم الموحد Vschool.sa للتعليم عن بعد 2020 في المملكة العربية السعودية بعد تعليق الدراسة