التخطي إلى المحتوى
3 طرق لزيادة هرمون النمو في جسمك

تم ترشيح هرمون النمو في الآونة الأخيرة، بسبب إمكانياته المضادة للشيخوخة. تبلغ كمية هرمون النمو في جسمنا ذروتها، في أوائل العشرينات من القرن الماضي وتنخفض بشكل كبير منذ تلك النقطة. كثير من الناس يجددون شبابهم ، ويقسمون بالنتائج ، عن طريق زيادة هرمون النمو في نظامهم.

حبوب هرمون النمو البشري

عند شراء حبة من هرمون النمو HGH ، يجب أن تعلم مقدمًا أنه لا يوجد HGH في المنتج. اقرأ المكونات. هناك فقط الأحماض الأمينية مكدسة والمنشطات المتنوعة الأخرى. على الرغم من أن اسم المنتج قد يكون “HGH Releasor” أو “HGH Precursor” ، فلا يوجد HGH في المنتج. وهو يعمل عن طريق تحفيز الغدة النخامية الخاصة بك لإنتاج المزيد من هرمون النمو.

هناك أخبار سارة وأخبار سيئة. والخبر السار هو أنه يعمل فعلا. الأخبار السيئة هي أنه يعمل فقط لمدة 4-8 أسابيع. ثم تقول الغدة النخامية المفرطة التحفيز الخاصة بك ، “لا ماس” ، وتتوقف عن التحفيز. إنه حقًا أمر مزعج للغاية لأنك عندما تبدأ بالقول لنفسك ، “هذا رائع ، كل شيء يتوقف”. فقط عندما تدرك ما كنت في عداد المفقودين ، تفقده مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، شعرت بالخوف من هذا العلاج من خلال التقارير التي تفيد بأن تناول أقراص هرمون النمو الأمينية المكدسة يمكن أن يرفع مستويات الكورتيزول في جسمك ، وهو أمر غير صحي للغاية. إذاً ، فقد جاء الاختيار لوضع الهرمون الفعلي في جسدي عن طريق الطلقات أو عن طريق الرش عن طريق الفم.

هرمون النمو البشري الطلقات

ستخبرك جميع مواقع هرمون النمو تقريبًا أن تكلفة اللقطات تتراوح بين 10000 دولار و 20000 دولار سنويًا. لا. يمكنك أن تجده بسهولة متاحًا مقابل حوالي 3000 دولار أمريكي سنويًا وحتى أقل من ذلك إذا ذهبت من خلال الأدوية المكسيكية. الإبر اليوم آمنة للغاية وغير مؤلمة بشكل عام.

لكن التمسك مرتين يوميًا وعشرين يومًا في الشهر ، لا يبدو مثل الروتين الذي يجب أن يقوم به الشخص السليم ، بغض النظر عن السرعة والسهولة. اتصل بي شديد الحساسية إذا أردت ، لا يهمني. قد يناسب ذلك بعض الأشخاص ، وإذا حدث ذلك ، يمكنك التفكير في ذلك. ليس انا.

يجب أن يدرك الأشخاص الذين يتناولون حقن هرمون النمو (HGH) أنه تم الإبلاغ عن عدد قليل من المشاكل مع جرعات “عالية” أو “أكثر” ، لذلك من الحكمة أن يراقب أي شخص يستخدم هذا البروتوكول سريريًا بشكل منتظم من قبل الطبيب.

HGH عن طريق الفم رذاذ

لذا كان خيار الرش HGH هو الخيار الذي اخترته ، لا سيما بالنظر إلى حقيقة أنني لم أكن أعرف ما إذا كان المنتج سوف يقدم ما يطالب به تجار التجزئة. يبدو أنه العلاج الأكثر حميمية وخالٍ من المخاطر واللطيف الذي حقق نتائج ممتازة ، وكان سعره معقولًا بين 500 و 1250 دولارًا سنويًا.

يمكن أن تكون محتويات المحتويات العشبية والغذائية المدرجة في ملصق المنتج مضللة للغاية. ما هو مهم ليس المحتوى الغذائي المدرج في الملصق ، بل هو مقدار هذا المغذيات الممتص فعليًا في خلايا الجسم. توفر البخاخات امتصاصًا ممتازًا عند أخذ حبيبات صغيرة الحجم أو قطرات من المغذيات في الجسم من خلال بطانة أنسجة الفم أو الأنف. الشعيرات الدموية قريبة جداً من السطح في هذه المناطق وتمتص هرمون النمو بسهولة في مجرى الدم. يتم تدفق العناصر الغذائية الممتصة من منطقة الفم إلى الشريان السباتي ، ثم إلى المخ ، ثم إلى القلب في غضون 22 إلى 30 ثانية. في غضون دقائق ، يتم تفريقه بالكامل في جميع أنحاء الجسم.

وبقدر ما يكون الرش هو الأفضل ، أعتقد أنه إذا وعندما أجريت تجارب سريرية مستقلة على جميع منتجات الرش ، فستكون جميعها قريبة من فعاليتها. انهم جميعا تحتوي على نفس الكميات من Somatrophin (هرمون النمو البشري). يضيف البعض القليل من الإناث هذا ، ويضيف البعض القليل من الذكور ذلك. لقد اخترت الشخص الذي اعتقدت أنه تم إعداده على نحو مثالي لأنني كنت أعلم أن مزيدًا من الاهتمام كان سيُتخذ في تصنيعه وربما سيكون أكثر لطفًا على نظامي.

تعلم قدر الإمكان عن هرمون النمو البشري واتخاذ قرارك بشأن الطريقة التي تريد أن تذهب بها. بغض النظر عن العمر الذي تبدأ في تناول هرمون النمو ، سوف تستمتع بالنتائج.

التعليقات

اترك تعليقك