صحة

10 مرات جنونية استعمل فيها الناس الأطعمة كسلاح قاتل

يبقينا الغذاء أحياء، فلولا الغذاء لأصبحنا أموات , فهو السر الذي يبقينا مستمرين, يختلف الطعام مع اختلاف الأزمنة والأماكن والعادات لكل بلد حيث يوجد طعام صحي وفي المقابل لدينا الوجبات السريعة , الوجبات السريعة في مقابل الطعام التقليدي البطيء, كذلك يمكن أن يكون الطعام حار، ويمكن أن يكون حلو أو حامض, الأطعمة ممكن أن تكون أطعمة عضوية أو أطعمة تمت معالجتها , الغذاء هو كل شيء لنا بل أهم شيء لدينا .

قصص اختراع الأطعمة الجاهزة السريعة التحضير واستعمالها كسلاح:

هناك عشرات من القصص التي تقف وراء اختراعات المأكولات الحديثة السريعة؛ كمثال: حين يتناول الشخص الطعام الذي يشتريه, فأنه على النقيض هناك أناس تريد أن تكون مختلفة وخلاقة وهي لديها الجرأة على الإبداع في الطعام وفي طرقه, كما هو موضح في القائمة التالية, الطعام ممكن أن يكون سلاح فعّال ومؤثر – سواء كان واضحًا أو متخفيًا فهو في النهاية ممكن أن يكون الأكثر قتلاً وفتكًا.

10 – قنابل الأفكاتو:

إقرأ أيضا:COVID-19 ما يقوم به العلماء و كيف يمكنك مساعدتهم من جهازك

إدارة الصحة العامة في كاليفورنيا تعلن أن عمر شجرة الأفوكادو التي بدأت تنمو في أراضي المكسيك هو حوالي 7000 عام, يحتوي نبات الأفوكادو على العديد من الأحماض الدهنية الأحادية الغير مشبعة – تلك هي الدهون المفيدة للجسم – فهي تفيد في تخفيض نسبة الكوليسترول ( وهو الدهون السيئة الضارة) السيئ ولكنها بالمقابل ترفع من الدهون المفيدة, يوضع في ساندويتش وفي السلطة , أما إذا كنت جريئًا كفاية، تستعمله بعملية السطو على بنك , هذا صحيح , حيث لوّن شخص هذا الأفكاتو باللون الأسود وأقنع موظفي بنكين في إسرائيل بأنها قنبلة وتم سرقة البنكين بهذه الفكرة في خلال شهر يونيو لعام 2019م .

9 – قنبلة صلصة المعكرونة:

لمرة ثانية يستعمل الطعام كسلاح مثل ما حدث في عام 2013 حيث ادعت إمرأة في بلدة كلينتون في ولاية ميشيغان , من أنه يوجد قنبلة في شنطة وضعتها في بنك ومن ثم سرقت على أثرها البنك, وخرجت واستعدت أفراد الأمن لفرقة القنابل وبعد البحث تم اكتشاف , أن الشنطة بها عبوات صلصلة المعكرونة , ثم تم القبض عليها ووجهت لها تهمة حمل عبوات ناسفة على الرغم من أنها صلصة .

إقرأ أيضا:مرض الزهايمر أنواعه وأسبابه وأعراضه وكيفية علاجه

8 – كريسماس لحم الخنزير قادمًا:

من الصعب على الناس الاجتماع للاحتفال بأيام الإجازات أو أعياد الميلاد, حيث أن اختلاف المواعيد والأشغال بينهم تؤدي إلى ارتفاع أصواتهم وشعورهم ببعض التوتر والقلق والشعور بالألم النفسي , هذا ما حدث مع عائلة تعيش في لندن , تدعى كنتاكي , حيث أدى النزاع حول إقامة احتفالية عشاء الكريسماس إلى وقوع أشياء أخطر بكثير , فقد وقعت جريمة الاعتداء من قبل شاب بعمر الـ 21 عام على إمرأة لأنه رمى لحم الخنزير عليها وحين أتت الشرطة فار هاربًا, ومن ثم وجهت له تهمتين الاعتداء ثم الفرار .

7 – الاعتداء بالأناناس القاتل (الكف القاتلة):

يؤدي حساسية الأطعمة في أغلب الأحيان إلى المخاطر الكبيرة, فهي ليست لعبة, هذا ما حدث في مدرسة ببلدة بتلر في بريطانيا, بعام 2018 حيث تم نقل فتاة 14 عام إلى المستشفى بسبب حساسية الأناناس, وحين تابعت الشرطة التحقيقات وجد أن المدرسة لم يكن بها أناناس بقائمة الطعام بل أن أحدهم أحضره, وأن الفتاة زميلتها تعلم جيدًا أنها لديها حساسية للأناناس ووجهت لها تهمة التآمر.

6 – تقديم وجبة الإفطار على وجه رجل:

يقدم الإفطار دائمًا في عيد الميلاد مكون من لحم الخنزير المقدد مع البيض ولكن ما حدث في مطعم محلي في هاملتون بكندا, حيث ضاق شاب بعمر 19 عام بشخص يجلس الطاولة معه في وسط مجموعة من الناس وأمامهم وجبة الإفطار؛ فقام الشاب بإلقاء البيض ولحم الخنزير في وجه الرجل مما أصابه ببعض الإصابات وتم نقله إلى المستشفى على أثرها, هكذا وجهت التهم للشاب.

إقرأ أيضا:التين و التغذية و فوائده المضادة للأكسدة

 5 – الخضروات – الخيار:

تناول الخيار مفيد بكل ما تحمله الكلمة من معنى, حيث أنه يفيد في ترطيب الجسم ويخلص الجسم من السموم ويساعد في القضاء على مرض السرطان… إلخ. إذا كان المدعو جاري لاو من اسكتلندا تناول الخيار كطعام كان قد استفاد منه, لكنه على العكس من ذلك قد وضعه في جورب أسود واستعمله كسلاح ليهدد به إمرأة ليسرقها ولكنها رفضت أن تعطيه المال وحين حضر ضابط وجد أن ما يوجد بداخل الجورب ليس سلاحًا بل هو مجرد خيار يهددها به ولكنها أصرت على عقابه وتمت معاقبته بثلاث سنوات وأربع أشهر بالسجن.

4 – الاعتداء اليوم بواسطة الحساء (الشوربة):

كل مول تجاري يوجد به قاعة للطعام ومن الطبيعي أن يكون مزدحمًا جدًا وهو يثير الأعصاب, لذلك تداخل زوجان مسنان في شجار مع إمرأة في عمر 43 عام مما أدى بالزوجين لإلقاء الحساء على المرأة, ولكن الشرطة قالت أنها لم تصب بإصابات بالغة وتم تكبيل الزوجين وإخراجهما من المكان.

3 – البطاطس السفاحة (القاتلة):

دائمًا ما تكون شجارات المنزل مشتعلة ويستعمل بها بعض المأكولات مثل الزبدة أو الكريمة وهذا يعد أقل تخوفًا, ولكن ما حدث مع بست في سبتمبر لعام 2018 في كاليفورنيا, حيث تشاجرت إمرأة مع صديقته في المنزل وهو كان في يده البطاطس ومن ثم أحكم قبضته على البطاطس وهددها بالضرب بها ليلقي بها خارج المنزل وجاءت الشرطة وتم الحكم عليه بالسجن لمدة عام ووضع تحت المراقبة.

2 – كوسة 1 ودب 0:

الدببة حيوانات ثديية وتعيش في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وفي آسيا, يعيشون عمرًا يصل لـ 25 عام في البرية ولكنها في الأسر يصل عمرها لـ 50 عام, هناك حقائق لا تعرفها عن الدببة هو أنها تكره الكوسة على الأقل هناك دب يكره الكوسة. هذا يأتي بسبب المرأة المدعوة مونتانا التي وجدت نفسها في مواجهة وجهًا لوجه مع دب أسود يزن 200 رطل, تحاربه هي وكلبها وتحاول ألا تدعه يدخل إلى المنزل وأغلقت الباب على رأسه ولم تجد في متناول يدها غير الكوسة الطويلة وهي قريبة من يدها فأخذتها وضربته بها في رأسه إلى أن جاءت الشرطة, لذلك يكره الدب الكوسة.

1 – الضرب بواسطة البيتزا:

حين علم روبرت هوستن أن والده هو من ساعد في إخراجه إلى الحياة وقت ولادته, اشتعل غضبًا وقام بضرب والده بعد أن ثبته في الكرسي وضربه بواسطة البيتزا, واستنجد الأب بالقانون وخرج ليستعدي الشرطة وحين جاءت وجدت الشرطة البيتزا فوق الكرسي وفي كل مكان.

منقول ومترجم من: https://listverse.com/2020/01/06/10-crazy-times-people-used-food-as-a-weapon/

السابق
تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ودورتموند 2020
التالي
تردد القنوات المفتوحة الناقلة للقاء يوفنتوس وليون بدوري أبطال أوربا 2020