زراعة الشعر

تعرف علي تفاصيل عملية زراعة الشعر بتقنية السفير 2024

تعتبر عملية زراعة الشعر بتقنية السفير من أهم التقنيات المتطورة والمتقدمة والتي ساهمت بشكل كبير في تحقيق أفضل النتائج التي يرغب بها المريض من حيث المظهر الطبيعي والشعر الكثيف وكذلك التخلص من كافة التساقط. المشاكل التي يواجهها الشخص مع الشعر، سواءً تساقط الشعر أو الصلع أو غيرها من المشاكل. وبطبيعة الحال تعتبر هذه التقنية طفرة طبية في مجال الطب بشكل عام وفي مجال زراعة الشعر والتجميل بشكل خاص.

ومع ذلك، ليست كل التقنيات مناسبة لجميع الأفراد، ولكن يجب إجراء بعض التحاليل اللازمة لتحديد مدى ملاءمة هذه التقنية لهذا الفرد.

ولكن ما يميز تقنية أكثر أمانا عن غيرها هو ملاءمتها لجميع الأفراد، بغض النظر عن ظروفهم وطبيعة شعرهم.

(يمكنك قراءة المزيد عن تقنية السفير وعملية زراعة الشعر في تركيا


وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن زراعة الشعر بتقنية السفير وكيفية إجرائها.


ما المقصود بزراعة الشعر بتقنية السفير؟


إقرأ أيضا:تعرف علي عيادات وأسعار زراعة الشعر في ايران 1444 2024

أولاً، الياقوت هو حجر كريم باهظ الثمن مثل الياقوت والمرجان. يحتوي على مادة ‘الكوراندوم’، وهو نوع من الأحجار الكريمة يتميز بالصلابة والحدة وبالتالي يساعد على فتح قنوات الثقافة اللازمة لاحتضان البصيلات. بمنتهى الدقة والحدة.

تعتمد هذه التقنية على نفس مبدأ تقنية FUE، ولكنها تستخدم جهازًا دقيقًا يسمى الجهاز الحركي الصغير لفتح القنوات في المنطقة المصابة، وهو مزود برأس مصنوع من مادة الياقوت. القنوات التي يفتحها دقيقة للغاية. ولا يمكن رؤيتها بالعين المجردة، وبالتالي فإن عملية الشفاء تكون سريعة جداً مقارنة بعدة تقنيات شائعة.

تبدأ عملية زراعة الشعر بتقنية السفير باقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة بالطريقة المعتادة، بعد إجراء التحاليل اللازمة وتحت تأثير التخدير الموضعي.

ثم يتم إعادة زرعها باستخدام جهاز محرك صغير مجهز برأس الياقوت، مباشرة بعد فتح قنوات الحضانة لتلك البصيلات.

تعمل هذه الطريقة على زيادة عدد البصيلات المزروعة في هذه المنطقة وتحفيز الكولاجين الموجود في خلايا فروة الرأس للعمل على بناء الخلايا واستعادة قدرتها على العمل من جديد.

إقرأ أيضا:تعرف علي عيادات ومراكز زراعة الشعر في المغرب 2024


فوائد زراعة الشعر بتقنية السفير


وهي من أحدث التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر حيث تم تجنب الكثير من عيوب التقنيات السابقة لما قدمته من فوائد، ومن بينها ما يلي:


  1. تساعد هذه التقنية على زراعة أكبر عدد ممكن من البصيلات في جلسة واحدة، مما يوفر التكلفة والكثافة والنتائج المطلوبة لهذه العملية.


  2. أداة السفير عبارة عن رأس حاد وناعم يساعد على فتح قنوات حضانة البصيلات بشكل دقيق، وبالتالي الوقاية من الإصابة بأي أمراض معدية.


  3. يساعد على تسريع شفاء الجروح بسبب دقة القنوات التي تم فتحها والبصيلات المزروعة فيها.


  4. تفتح القنوات في نفس اتجاه نمو الشعر الطبيعي، مما يخلق المظهر الطبيعي للشعر المزروع.

  5. إقرأ أيضا:تعرف علي اسباب تساقط الشعر للنساء والرجال 2024


    الوقت الذي تستغرقه العملية بتقنية السفير يعتبر أقصر من أي تقنية أخرى.


  6. بعد العملية يبدو المريض طبيعيا ولا يوجد فرق بين الشعر المزروع والشعر الطبيعي.


  7. تعتبر سرعة التعافي التي يمر بها المريض بعد عملية زراعة الشعر بتقنية السفير من أهم العوامل التي يبحث عنها المريض.

يعتبر قرار زراعة الشعر قرار جريء وضروري لكل من يعاني من مشاكل في الشعر واستخدم العديد من العلاجات التي لم تقدم نتائج سريعة أو جذابة.

وفي هذه الحالة يجب أن يكون القرار لصالح أحدث وأفضل التقنيات بأقل الآثار السلبية، وبالطبع فإن زراعة الشعر بتقنية السفير هي التقنية الأفضل والأنسب لجميع الحالات، بالإضافة إلى قدرة الفرد على ذلك. يعود. إلى حياته الطبيعية بعد إجراء هذه العملية على أكمل وجه.

ولكن قبل كل ذلك لا بد من اختيار مركز حسن السمعة وسيتم الإشراف على العملية من قبل طبيب ماهر وذو خبرة فائقة في مجال زراعة الشعر بتقنية السفير. خلاصة القول هي أن تقنية الياقوت هي واحدة من أكثر التقنيات فعالية. التقنيات الهامة والناجحة التي تم تطويرها حتى الآن في مجال زراعة الشعر.

السابق
تعرف علي اكلات للرحلات فاطمة ابو حاتي وعملها في البيت 2024
التالي
تعرف علي تردد جميع قنوات النايل سات بعد التعديل 2024

اترك تعليقاً