مستشفيات

تعرف علي مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي بالمدينة الرقمية: الأطباء والآراء 2024

المركز الطبي د. سليمان الحبيب من المراكز الطبية الحديثة المتميزة بشمال الرياض. وهذا المركز تابع لمجموعة الحبيب الطبية ويتميز بشعار مميز يستخدم في كافة فروعه الطبية ولكن لونه يختلف من فرع إلى آخر.

يقدم هذا المركز الطبي خدمات صيدلية متكاملة ورعاية صحية متميزة، بالإضافة إلى تقديم خدمات طبية منزلية تلبي احتياجات المرضى بفعالية وسهولة.

عن المركز الطبي د. سليمان الحبيب

وقد تم حتى الآن افتتاح العديد من المراكز الطبية التابعة لمجموعة سليمان الحبيب الطبية. وتشمل هذه المراكز مركز السفارات الطبي ومركز المدينة الرقمية الطبي، اللذين يقدمان خدمات طبية عالية الجودة ومعدات حديثة.

وتعمل مجموعة سليمان الحبيب الطبية أيضًا على تنفيذ أربعة مراكز طبية أخرى لتحسين تقديم الرعاية الصحية في مناطق مختلفة. وتشمل هذه المراكز مركزًا طبيًا في النرجس بالرياض، ومركزًا طبيًا في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، ومركزًا طبيًا في الفيصلية بالدمام، بالإضافة إلى مركز طبي في الريان ببريدة.

وتمتلك هذه المراكز الطبية الجديدة أحدث التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة، وتضم فريقًا طبيًا مؤهلًا ومتخصصًا يعمل بكفاءة لتقديم خدمات صحية متميزة وعلاج فعال للمرضى. تعكس جهود مجموعة سليمان الحبيب الطبية التزامها بتحسين جودة الرعاية الصحية وتقديم خدمات طبية متميزة للمجتمع.

إقرأ أيضا:تعرف علي دكتور باطنية هضمية وقلبية وصدرية في اخن 2024

عنوان المركز الطبي د. سليمان الحبيب

يقع المركز في حي النخيل بالمدينة الرقمية
مواعيد عمل المركز من 9 صباحاً حتى 9 مساءً، أيام الجمعة من 1 ظهراً حتى 8 مساءً. تعمل خدمة الطوارئ والصيدلية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
رقم هاتفه هو 0112444444.

أقسام المركز الطبي د. سليمان الحبيب

المركز الطبي د. يعمل مستشفى سليمان الحبيب على تقديم خدمات طبية متطورة وشاملة للمرضى، حيث يضم مجموعة من العيادات المتخصصة والأقسام المتميزة التي تهدف إلى تلبية احتياجات الجميع. وفيما يلي قائمة بأقسام المركز:

  • قسم الطوارئ: يعمل على تقديم الخدمات الطبية الطارئة على مدار الساعة لعلاج الحالات الطارئة والحالات التي تتطلب رعاية فورية.
  • عيادة طب الأسرة: تقدم رعاية صحية شاملة وعامة لأفراد الأسرة، بما في ذلك الفحوصات الروتينية والعلاجات الأساسية.
  • عيادة الأطفال: متخصصة في الرعاية الصحية للأطفال منذ الولادة وحتى سن معينة، وتقديم الاستشارات والتطعيمات اللازمة لهم.
  • عيادة طب العيون: تعنى بتشخيص وعلاج الأمراض والحالات المتعلقة بالعيون، بما في ذلك فحوصات العين والعمليات الجراحية البصرية اللازمة.
  • عيادة طب الأسنان: تقدم خدمات طب الأسنان المتميزة بما في ذلك الفحوصات والتنظيفات والحشوات والقلع وإجراءات طب الأسنان التجميلية.
  • عيادة الجلدية والتجميل: متخصصة في تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية وتقديم الخدمات التجميلية والإجراءات الجمالية.
  • عيادة النساء الحوامل: تعنى بصحة المرأة ورعاية الحمل ومتابعة المرأة أثناء الحمل والولادة.
  • عيادة الأذن والأنف والحنجرة: تقدم خدمات تشخيصية وعلاجية للحالات المتعلقة بالأذن والأنف والحنجرة والمشاكل المتعلقة بالنطق والسمع.
  • الفحوصات الطبية: توفر فحوصات طبية متعددة للكشف عن الأمراض والحالات الصحية المختلفة.
  • فريق الاستجابة السريعة: يعمل على علاج الحالات الطارئة وتقديم الرعاية الطبية الفورية.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المركز صيدلية مجهزة توفر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، بالإضافة إلى قسم الأشعة للتصوير والأشعة التشخيصية المتقدمة. ويعتبر هذا المركز وجهة متكاملة للرعاية الصحية، حيث يسعى إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمات الطبية للمرضى والمجتمع المحلي.

إقرأ أيضا:تعرف علي دكتور تجميل عربي في المانيا 2024

أطباء المركز الطبي د. سليمان الحبيب

يضم المركز عدداً من الأطباء المؤهلين، وفيما يلي أسماء بعضهم وتخصصاتهم الطبية:

  • د. أحمد رمضان قسم الباطنة
  • د.سلطان السحيم قسم جراحة العظام
  • د. ولاء قسم الاطفال
  • د. شذى قسم الأشعة
  • د. سعد القاسم قسم المسالك البولية
  • د. صالح السويط طب الأسرة
  • د. فيصل القحطاني قسم طب العيون.

آراء زوار المركز الطبي د. سليمان الحبيب

تلقى مركز Google مراجعات إيجابية وسلبية من المراجعين. وفيما يلي اقتباسات من بعض منهم:

تصنيف الفهد:

تقييمي للمركز د. سليمان الحبيب – عن فرع النخيل “المدينة الرقمية” – لا يشمل كافة فروع المستشفى – “المركز حسب ما أرى من المفترض أن يكون مخصصاً لموظفي الجهات الموجودة في “المدينة الرقمية” ولا تشمل الزوار من الخارج. والسبب هو: – صعوبة دخول المدينة، عليك تحديد موعد.. إلخ. – بعد الوصول إلى المستشفى. لا يوجد مواقف للسيارات! خاصة في وسط المدينة الأسبوع “زوابع” – عند الدخول يكون هناك انتظار وتأخير أكثر من 25 دقيقة “المختبر ليس لديه سوى مكانين للرسم، مع العلم أن هناك عددا أكبر من الأشخاص المتواجدين”. معمل صغير جدًا.+ مكشوف، وأنت في قاعة الدم تنتظر رؤيتك 🙂 باختصار {أعتقد أنه مناسب فقط لموظفي كيانات المدينة الرقمية} لأن المركز صغير.

إقرأ أيضا:تعرف علي عنوان ورقم مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل 2024

مراجعة أبو وعد بدر:

تعتبر مستشفيات الدكتور الحبيب من أفضل وأعرق المستشفيات الخاصة في المملكة ولكن لدي خبرة واليوم أقوم بزيارة المستشفى أو المركز الجديد في فرع النخيل بالمدينة الرقمية. وللأسف فهو من أسوأ الفروع. الذي قمت بزيارته كمراجع. ما هو مستوى الخدمة المقدمة للمريض وخاصة في عملية ركن السيارة للمراجعين؟ لسوء الحظ، لا يوجد موقف سيارات للمركز. مفتوح يعني خارج المدينة تبيع حوالي كيلو وتمشي تتعب وتموت قبل ما توصلهم في المركز خصوصا لما يكون عندك موعد إدارة المركز السيئة نفس الموقع؟؟؟ قال أحد رجال الأمن بعد أن سأل اه لماذا لا يوجد مواقف للزوار؟ قال يدفعون إيجار المواقف يقصد مركز الحبيب رجال الأمن لهم الحق في إدارة الرقمية ، وليس المركز؟؟؟؟؟زيارتي الأولى والأخيرة لهم إن شاء الله للأسف.

وفي الختام، إذا كنت من زوار المركز الطبي د. سليمان الحبيب في الرياض، اكتب لنا تفاصيل تجربتك ليستفيد منها الزوار الآخرون.

السابق
تعرف علي مجمع الرصراص الطبي بخميس: الأطباء، الحجز، والآراء 2024
التالي
تعرف علي مستشفى الرس العام: الأطباء، الأقسام، والآراء 2024

اترك تعليقاً