تعرف علي عيادات ومراكز زراعة الشعر في دبي 2024

عيادات ومراكز زراعة الشعر في دبي. ويأتي عدد كبير من السياح إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بعد وصولهم إلى أعلى مستوى من الرفاهية والرخاء، وخاصة في مجال السياحة العلاجية. تم إنشاء عدد من المؤسسات الطبية تحت رقابة صارمة مع تقديم كافة الخدمات في جميع الأوقات وتم التركيز خلال الفترات الأخيرة على عدد من مراكز وعيادات التجميل المتخصصة في مجال زراعة الشعر للرجال والنساء في دبي.

تعتبر مشكلة تساقط الشعر والصلع من أكثر المشاكل الشائعة التي تسبب الأرق وعدم الراحة لدى عدد كبير من الأشخاص، خاصة أن الشعر يعد من أهم علامات الجمال والموضة لدى الرجال والنساء على السواء. يمكن أن يكون الصلع نتيجة لعدة عوامل منها العامل الوراثي أو العوامل البيئية المتغيرة أو التعرض لأحد الأمراض الجلدية.

مراكز زراعة الشعر في دبي

 زراعة الشعر في دبي

تزايدت مراكز وعيادات زراعة الشعر في دبي بعد التطور العلمي والتكنولوجي في الآونة الأخيرة. تعتبر دبي من أكثر الدول تقدماً وتطوراً في كافة المجالات، وخاصة في المجال الطبي. ولذلك يقصدها السياح من مختلف البلدان، ويتم تقديم كافة الخدمات الطبية لهم. فيما يلي العيادات والمراكز الرئيسية في دبي.

:1- عيادة فينشي

تعتبر عيادة فينشي من أشهر العيادات المتخصصة في مجال زراعة الشعر في دبي، حيث تضم نخبة عالية من الأطباء والجراحين، بالإضافة إلى تقديم أحدث الأساليب والتقنيات المستخدمة في إجراء هذا النوع من الجراحة.

2- عيادة كوزموسرج

تقع عيادة Cosmosurge في دبي وتشتهر بإجراء عمليات زراعة الشعر. وهي من أشهر العيادات والمجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة. علاوة على ذلك، تتم زراعة الشعر على أيدي نخبة من الأطباء والجراحين المتخصصين في هذا المجال.

3- مركز دبي الطبي لجراحة التجميل

لا يختلف مركز دبي الطبي لجراحة التجميل عن المراكز السابقة من حيث الشهرة والنجاح. حقق المركز في السنوات الأخيرة نجاحاً كبيراً في إجراء عمليات زراعة الشعر، حيث يقصده عدد كبير من السياح من مختلف دول العالم.

4- عيادة ديرم للشعر

تعتبر عيادة ديرم للشعر من أنجح العيادات في دبي والمتخصصة في إجراء عمليات زراعة الشعر. يحتوي على معدات حديثة يستخدمها الأطباء والجراحون لإجراء هذه الأنواع من العمليات الجراحية. حققت العيادة العديد من النجاحات في السنوات الأخيرة ومازالت تسير على نفس المنوال حتى الآن.

تكلفة زراعة الشعر في دبي

أسعار زراعة الشعر في دبيأسعار زراعة الشعر في دبي

أسعار إجراء عمليات زراعة الشعر في دبي أعلى من الدول الأخرى. قد تختلف التكاليف اعتمادًا على التقنيات والأساليب المستخدمة في زراعة الشعر. ومن أكثر الطرق المستخدمة شيوعاً هي زراعة الشعر بتقنية FUE، وهي عبارة عن استخراج بصيلات الشعر من منطقة الرأس أو الصدر ومن ثم يتم زراعتها في المنطقة. المنطقة الفارغة أو منطقة الصلع، حيث يتم احتساب التكلفة وفقاً لعدد بصيلات الشعر التي يتم زرعها، وتتراوح تكلفة البصيلة الواحدة من 7 إلى 12 درهماً، بينما تقدر تكلفة زراعة 2500 بصيلة بحوالي 17500 درهم تقريباً.

كما أن هناك تقنية أخرى وهي أكثر تكلفة من تقنية FUE، وهي استنساخ الخلايا الجذعية للشعر، وذلك عن طريق نقل قطعة من الجلد تحتوي على البصيلات وتقسيمها إلى قطع صغيرة، ومن ثم زرعها في منطقة الصلع. ولهذه الطريقة نتائج سلبية، حيث تترك ندبات وآثاراً على الشعر.

فوائد زراعة الشعر في دبي

  زراعة الشعر في دبي  زراعة الشعر في دبي

هناك عدة مميزات لإجراء عملية زراعة الشعر في دبي أهمها أن العملية تتم تحت أيدي نخبة متخصصة من الأطباء والجراحين على أعلى مستوى من الكفاءة والمهارات، بالإضافة إلى وجود عدد من المراكز الفاخرة التي تقدم أفضل الخدمات الطبية في العالم.

&nbsp

&nbsp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *