صحة

تعرف على أفضل طرق تكبير وتصغير وتجميل الثدي 2022

تكبير الثدي وتصغيره والجراحة التجميلية 2022 كثير من النساء يرغبن في أن يصبح أثدائهن مشدودة وليست مترهلة ، لأنهن يعتقدن أن علامات الأنوثة الساحرة تبدأ بثدي متناغم وغير متهدل ، وهذا الهرمون ينتج حجم الثدي وهذا يختلف من فتاة إلى أخرى. الفتاة: إذا كانت استجابة الثدي للهرمون منخفضة ، فإنه ينتج ثديين صغيرين ، أو كانت الاستجابة كبيرة ، مما يؤدي إلى ثدي كبير ، وتعتمد درجة الاستجابة عادة على العامل الوراثي للأب أو الأم.

ممارسة

بعض النصائح لتصغير الثدي 2022

.

ارتدي حمالة صدر مناسبة

  • يمكنك اختيار حمالة صدر توزع أنسجة الثدي جيدًا ثم ترفع الثدي في خط مستقيم فوق ملابسك ويكون شكلك أفضل من ذي قبل.

  • يمكن ارتداء حمالة الصدر الرياضية كبديل لحمالات الصدر العادية ، لذا فإن هذا النوع من الحمالات مصمم لتقييد حركة الصدر وليس زيادته.

 بعض النصائح لتصغير الثدي

ارتدي ملابس تناسب طولك

يجب عليك ارتداء البلوزات والقمصان التي تقلل من حجم الصدر بحيث يمكنك ارتداء البلوزات على شكل V مع حمالة صدر مناسبة ، سيصبح شكلك مناسبًا جدًا وستجذب البلوزات ذات الأزرار الانتباه إليك لأنها تقلل من ثنيات الجسم.

ممارسة

  • تعمل التمرينات على تقوية عضلات الصدر ومن ثم يصبح الصدر أصغر مما كان عليه من قبل ، كما أن التمارين تعمل على إنقاص الوزن وبالتالي تؤثر على حجم الصدر.

  • يمكنك أداء تمرين الضغط التقليدي الذي يعمل على التحكم في الصدر وتقليل الصدر. استلقِ على وجهك على الأرض واستريحي بأصابع اليدين والقدمين على مستوى الظهر ، ثم اخفضي جسمك تجاه الأرض دون لمسها ، ثم عُد إلى الارتفاع وكرر هذه الخطوات لمدة 15 دقيقة.

اتبع نظامًا غذائيًا صحيًا

يعمل تقليل السعرات الحرارية والدهون على إنقاص الوزن وتقليل حجم الثدي ، لذلك ينصح خبراء التغذية بألا تحتوي الوجبة الغذائية على أكثر من 400 سعرة حرارية و 5٪ دهون مشبعة.

نصائح مهمة لتكبير الثدي

  • إن تناول الأطعمة التي تحتوي على هرمون الاستروجين مسؤول عن حجم الثدي عند البلوغ ويتوقف عن الإنتاج بحلول سن 19. لذلك ننصح الفتيات ذوات الصدور الصغيرة بتناول الأطعمة التي تحتوي على هذا الهرمون مثل مشتقات الحليب وفول الصويا.

  • استخدام المنتجات لتكبير حجم الثديين ، فهناك العديد من الكريمات في الأسواق التي تحتوي على الإستروجين والكولاجين ، والتي تعمل على تكبير الثدي نتيجة ضخ خلايا الثدي ثم تظهر بشكل أكبر.

    ويوجد بديل لهذه المواد كما نجدها في الصبار حيث تعمل على تكبير الثدي بفضل الفيتامينات والمعادن الموجودة فيه.

الحلبة والحليب لتكبير الثدي

تكبير الثدي بالتدليك 2022

  • يمكنك تدليك الثدي بانتظام حتى تحصلي على الشوف 360 الإخباري المطلوبة ، أثناء التدليك يزيد الدورة الدموية ويساعد أيضًا في توسع أنسجة الثدي مما يجعله أكبر.

  • استخدم الزيوت الطبيعية في التدليك ، مثل زيت اللوز وزيت الزيتون ، ودهن الصدر بالزيت المفضل لديك ، ثم مرر إصبعك على صدرك حتى تتطور الحرارة وكرر هذه الطريقة في المساء لمدة شهر حتى تحصل على نتائج.

الحلبة والحليب لتكبير الثدي 2022

أحضر كوب حليب مع إضافة مسحوق الحلبة واخلطه جيدًا مع البعض ثم اشرب كوبًا منه عند الاستيقاظ وبعد ذلك ستلاحظ أن حجم ثديك يبدأ في الشوف 360 الإخباري بعد فترة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى