التخطي إلى المحتوى
ما عليك فعله قبل الاصابة بالامراض الخطرية نصيحة لكم الوقاية خير من العلاج
ما عليك فعله قبل الاصابة بالامراض الخطرية نصيحة لكم الوقاية خير من العلاج

في كل يوم نفقد عزيزا او صديقا  او واحد من اقريائنا بامراض مناعية او بتسممات او فشل كلوي لذلك قمت بعمل هذا الموضوع

للناس الاصحاء لان لهم حاجة في حياتنا هي الصحة المفروض ليس المعالجة بعد المرض بل يجب ان تمنع المرض حدوث الاصابة

بالمرض في قديم الزمان كان الانسان يغيش بصحة جدية لمثات السنوات.

ما عليك فعله قبل الاصابة بالامراض الخطرية نصيحة لكم الوقاية خير من العلاج

الوقاية من الأمراض مايجب ان تفعله

اليوم ان شاء الله ياقدم لكم الخظوات اللازمة للوقاية من الاصابة بالامراض الخطيرة والحفاظ على صحة جيدة اربع خمس خطوات ستقينا من اشياء كثيرة

  1. اهتم كثيرا بكل ما يدخل جسمك من الاكل والشراب
  • الشرب/المياه

لو سمحت كل اهتم بكل مايدخل جسمك فجسمك يستطيع بشكل قوي انه يتحدى الحاجات الخارجية لكن الاشياء التي تدخل الى الجسم او من الانف يجب الانتباه اليه بشكل قوي, حاول على قدر المستطاع ان تشرب مياه عذبة وصحية عير ملوثة لا تشرب مياه من البئر مباشرة يجب تصفية المياه من الرواسب والكلور.

اجتناب الامراض الخطيرة ومعالجتها

  • الاكل/ التغدية

يجب عليك غسل الخضر وضع الخضر في اناء به ماء وتركها لمدة 15 دقيقة بعد ذلك غسلها مرتين تلاثة, حاول تاخد الفواكه الي تتقشر والفواكه التي لاتتقشر اغسلها مرة واثنين وتلاثة واشتري الخضر والفواكه مباشرة من عند الفلاحين من الضيعات الفلاحية يعني مكان موثوق منه لاتتناول المعلبات تناول اكل طبيعي

  1. الالبان البقرية

تنوال جميع الابان عندك اللبن الجملي اللبن الجاموسي اللبن المعزي ابتعد عن اللبن البقري لان هو من يسبب مرض السكر ابتعد ايضا عن اللحوم المصنعة.

الوقاية من الأمراض مايجب ان تفعله

  1. الزيوت الباتية

من فضلكم لا تقومو بوضع اي زيت نباتي فوق النار الزيت الوحدي الذي يمكنك استعماله هو زيت الزيتون الطبيعي الاشياء الذي تحطها على النار الزبذة السمن او زبذة جوز الهند.

     2. مستحضرات التجميل

ابتعد عن الحاجات الصناعية الشمبوانات ومواد التجميل يجب فعلا التقليل منها لاتستعملها وانت حالق شعر جسمك ابتعد عن الهواء المتلوث دخان السجائر والسيارات.

3. الفيتامينات الاساسية

الفيتامين D ناقص عند 70 في المثة من الناس واكدت الدراسة ان هطا الفيتامين يقلل نسبة الخطورة من الاصابة بالسرطان  ومصدر هذا الفيتامين هو التعرض لاشعة الشمس, بالاضافة الى فيتامين c هو من يمنع دخول الفيروسات في الجسم مصدره الفواكه والمكملات.

الموضوع من طرف محمد اكرام

 

التعليقات

اترك تعليقك