التخطي إلى المحتوى
طرق تبييض الأسنان سهلة و مجربة في المنزل

الكل يحب أن تكون أسنانه لامعة البياض، إذ تجعله يحس بالراحة أثناء الكلام ، الأسنان  البيضاء هي سر جمال إبتسامة الشخص، لذلك الكل يبحث عن طرق تبييض الأسنان في المنزل، و يحب أن تكون هذه الطرق مجربة.. من أجل التخلص من لونها الأصفر ، في هذا المقال سأقدم لك أسهل الطرق مجربة الطبيعية في المنزل لتبييض الأسنان بسهولة. 

 

الطريقة الأولى : تبييض الأسنان بالسواك. 

فقد ثبت علمياً أن السواك له فوائد طبية كثيرة للأسنان و الفم إذ أنه يحتوي على مواد متنوعة منها مواد مضادة للجراثيم و مواد مطهرة للفم، فالسواك سنة عن الرسول صلى الله عليه وسلم قال 

 *السِّواكُ مَطْهَرَةٌ للفَمِ مَرضَاةٌ للرّبِّ”* كما أن السواك سهل الإستخدام فمو لا يحتاج الى اي شيء إضافي معه  فهو ذاتي تنظيف .

الطريقة الثانية : تبييض الأسنان بالفحم. 

تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق و أسهلها ، فطريقة هذه الوصفة هي :

يجب عليك دق الفحم و جعله مثل الطحين ثم تقوم بتفريش الأسنان به و تغسله جيداً بالفرشاة بدون معجون الأسنان، إذ يعمل على إزالة السموم السموم و التصبغات من الفم 

 

 الطريقة الثالثة : تبييض الأسنان بقشور الفواكه. 

وهنا ليس جميع قشور الفواكه يجب عليك استعمالها، فعليك الإعتماد على قشور البرتقال و الموز و الليمون.. و طريقة الإستخدام هي فرك الأسنان جيداً بالقشور إذ تجعل الأسنان أكثر بياضاً.

الطريقة الرابعة : تبييض الأسنان بعصير الليمون و الملح. 

فالطريقة كالآتي يجب عليك وضع  عصير الليمون و بعض الملح في كأس ثم تقوم بالمضمضة و تركه في  فمك لمدة قصيرة و بصقه بعد المضمضة, و عليك تكرار هذه العملية بضعة أيام فقط و سوف ترى النتيجة. 

التعليقات

اترك تعليقك