صحة

شينخوا: أول دواء صينى لفيروس نقص المناعة البشرية ” الإيدز” آمن وفعال

شينخوا: أول دواء صينى لفيروس نقص المناعة البشرية ” الإيدز” آمن وفعال

أثبتت النتائج والدراسات السريرية نجاعة وسلامة نظام علاجي مبسط ومعقد ، في أول دواء تم تطويره محليًا في الصين لعلاج فيروس نقص المناعة البشرية ، وتم تحضيره “أيكنينج” أو “البوفرتيد” ليتم تناوله عن طريق الحقن ، وهو دواء جديد طويل الأمد. – مثبطات فاعلية لفيروس نقص المناعة البشرية. تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الصينية في عام 2018 ويستخدم مع الأدوية الأخرى المضادة للفيروسات القهقرية لعلاج المرضى.

أظهرت نتائج تجربة إكلينيكية للمرحلة الثالثة استمرت 48 أسبوعًا ونشرت مؤخرًا في مجلة (Infection) أن العقار الذي يحتوي على العقار الآخر المضاد للفيروسات “كاليترا” كان آمنًا تمامًا وأن فعاليته لا تقل عن نظام العلاج ذي الجرعات الثلاث. على أساس (كاليترا).

جاءت تجربة أحد مطوري الأدوية في ناننينغ من 418 مريضًا مصابًا بالفيروس في الصين كانوا قد تلقوا سابقًا أدوية مضادة للفيروسات عن طريق الفم ، لكن دون تثبيط الفيروس الذي نشرته وكالة “شينخوا” الصينية.

بعد تناول الدواء مع “كاليترا” لمدة 4 أسابيع ، رأى 41٪ من المشاركين أن الحمل الفيروسي كان أقل من 50 نسخة لكل مليلتر ، مما يشير إلى أنه لا يمكن اكتشافه وهذا يعني أن هناك نسخ قليلة جدًا من الفيروس في الدم وقالت الدراسة إن 83 في المائة عولجوا بشكل فعال ، حيث تم منع 99 في المائة من الحمل الفيروسي.

شينخوا: أول دواء صينى لفيروس نقص المناعة البشرية ” الإيدز” آمن وفعال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى