صحة

إزالة شعر الابطين نهائياً – مجلة رجيم

مجلة الدايت توضح لك افضل طريقة لازالة شعر الابط نهائيا وفوائد ازالة شعر الابط والعناية بالاببط بعد ازالة الشعر وطريقة ازالة شعر الابط بمعجون الاسنان وكيفية التخلص من شعر الابط والعانة نهائيا وكيفية ازالة الابط الشعر للرجال إزالة الشعر من الإجراءات الشاقة التي تستغرق وقتًا وجهدًا بالإضافة إلى النتائج التي لا تدوم ، خاصة في منطقة الإبط ، ومن خلال هذا المقال ستجد كل ما تحتاج لمعرفته حول طرق وكيفية إزالة شعر الإبط نهائياً.

إزالة شعر الإبط الدائم

هناك طرق عديدة لتقليل إزالة شعر الإبط بشكل دائم ، بما في ذلك:

  • البيض ودقيق الذرة المقادير: بيضة واحدة وملعقة ونصف من دقيق الذرة طريقة التحضير والاستخدام: اصنع عجينة بخلط البيض ودقيق الذرة ، ضعي المعجون على الإبطين ثم اغسليه بالماء.
  • مكونات الليمون والسكر: ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون وملعقة كبيرة من السكر. طريقة التحضير والاستخدام: اخلطي عصير الليمون مع السكر لوضعه على الشعر تحت الإبط واتركيه يجف لبضع دقائق ، ثم قومي بإزالته بمنشفة نظيفة مبللة واشطفيه بالماء.
  • الحليب والكركم: المقادير: ملعقة كبيرة كركم وملعقتان حليب. طريقة التحضير والاستخدام: يُمزج الكركم مع الحليب لتشكيل عجينة ، ثم يوضع المعجون على الإبط ، ويترك لبضع دقائق ثم يشطف بالماء.
  • شمع منزلي 3 أكواب سكر 1/4 كوب عصير ليمون 1/2 كوب ماء طريقة استخدام شمع منزلي لإزالة شعر الإبط ضعي السكر في قدر وأضيفي الماء ودعيه ينضج حتى يذوب السكر كله ويتحول إلى اللون البني (كراميل) أضيفي الليمون استمر في التقليب لمدة 20 دقيقة أخرى.
    حتى يتم الوصول إلى محلول الغسيل ، يُسكب الشمع في مادة عازلة للحرارة وبعد غسل المنطقة المراد إزالة الشعر منها ، يتم تبريده. يتم وضع الشمع على المنطقة في اتجاه نمو الشعر ، ثم باستخدام قطعة قماش مضغوطة برفق ، تزيل الشمع بسرعة مقابل اتجاه الشعر ، لتخفيف الألم وشوف 360 الإخباري التأثير على المنطقة المعالجة.

فوائد إزالة شعر الإبط

فوائد شعر الإبط لكل من الرجال والنساء ، ونتعلم من قسم الفوائد سنتعرف على بعض الفوائد التي لا يعرفها البعض عن ظهور شعر الإبط ، وكذلك فوائد إزالة شعر الإبط:

  • التعرق أقل من الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يزيلون شعر الإبط هو تقليل التعرق ، حيث يحتفظ الشعر بالرطوبة ، وبالتالي يبقى الشعر رطبًا عندما يتعرق ، مما يؤدي إلى ظهور رائحة كريهة للجسم.
  • يزداد التعرق أيضًا إذا كان شعر الإبط كثيفًا. يمكن أن تساعد إزالة شعر الإبط في تقليل التعرق لأن الشعر يحتفظ بالرطوبة.
  • توفر إزالة الشعر تحت الإبط مزيدًا من الراحة وحرية الحركة الكاملة دون الشعور بالحكة. لذلك فهو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الكثير من الناس يفضلون إزالة شعر الإبط.
  • شوف 360 الإخباري الثقة بالنفس على الرغم من أن شعر الإبط طبيعي ، إلا أن معظم الناس يجدون أنه غير جذاب ، إلا أن إزالة شعر الإبط يساعد على شوف 360 الإخباري الثقة بالنفس دون الخوف من الإحراج. جلد ناعم تحت الإبط
  • إزالة شعر الإبط يجعل الجلد تحت الإبط ناعمًا جدًا.
  • تعتبر إزالة شعر الإبط ركيزة مهمة من أركان النظافة الشخصية حيث تساعد الفتاة على الشعور بالراحة النفسية والثقة بالنفس. إزالة شعر الإبط الدائم
  • مع إزالة الشعر ، تفتح المسام وتتجدد تهويتها بطريقة صحية ومثالية مما يساعد في الحفاظ على نظام صحي بدني جيد ومتوازن.

العناية بالإبط بعد إزالة الشعر

هناك العديد من الأخطاء التي ترتكبها المرأة بعد الانتهاء من عملية إزالة الشعر الزائد والتي يجب عليك تجنبها والحذر بشأنها ، وهنا مجموعة ثمينة من طرق العناية بالإبط بعد إزالة الشعر:

  • كمادات الماء الدافئ: بلل قطعة قماش نظيفة بالماء الساخن وضعها تحت الإبط واتركها لمدة خمس إلى عشر دقائق ، مع تكرار ذلك أكثر من مرة ؛ يساعد الماء الساخن على شوف 360 الإخباري الدورة الدموية وتقليل تورم الإبط وتسكين الألم. إزالة شعر الإبط الدائم
  • الليمون: اغمسي كرة قطنية نظيفة في عصير الليمون ، وضعيها على البقعة المؤلمة واتركيها لمدة عشر دقائق ، ثم اغسليها بالماء الدافئ. كرر هذا ثلاث مرات في اليوم. الليمون غني بفيتامين C ، وهو مضاد للالتهابات يساعد في تقليل الألم والالتهابات.
  • فيتامين هـ: دلكي المنطقة المؤلمة بزيت فيتامين هـ لبضع دقائق في اليوم. هذا سوف يساعد في تقليل التورم. فيتامين هـ غني بمضادات الأكسدة القوية التي تساعد في علاج الألم والاحتفاظ بالرطوبة لحماية الجلد. تأكد أيضًا من تناول الأطعمة الغنية بفيتامين هـ لحماية بشرتك من العدوى.

كيفية إزالة شعر الإبط بمعجون الأسنان؟

إذا كنت تبحث عن عدة طرق صحية لإزالة شعر الإبط ، فتعلم كيفية إزالة شعر الإبط باستخدام معجون الأسنان.

  1. معجون الأسنان
  2. 1 ملعقة كبيرة معجون أسنان
  3. 5 ملاعق صغيرة حليب كامل الدسم
  4. 2 ملاعق صغيرة دقيق
  • طريقة التحضير:
  1. وصفة لإزالة الشعر بشكل طبيعي خذي وعاء نظيف وضعي فيه الدقيق ومعجون الأسنان واخلطيهما معًا. تأكد من استخدام معجون أسنان أبيض فقط لهذه الوصفة.
  2. أضيفي الحليب كامل الدسم واخلطي جميع المكونات جيدًا حتى تصبح عجينة.إذا وجدت المزيج كثيفًا جدًا ، يمكنك إضافة بضع قطرات من الحليب.
  3. عند الاستخدام ، خذي كمية مناسبة من الوصفة وضعيها على المناطق التي تريدين إزالة الشعر منها ، اتركيها تجف ثم افركيها في الاتجاه المعاكس لاتجاه نمو الشعر.
  4. استمر في فعل ذلك حتى تتم إزالة كل الشعر غير المرغوب فيه ، قد تحتاج إلى القيام بذلك 2-3 مرات.
  5. بعد إزالة الشعر تمامًا ، اغسل الجلد بالماء الفاتر وضع مرطبًا على المنطقة التي أزلت فيها الشعر الزائد.

كيف تتخلصين من شعر الابط والعانة نهائيا؟

من أول الأشياء التي يجب على الناس التعامل معها عندما يكبرون في سن المراهقة هي كيفية التخلص من الإبط وشعر العانة بشكل دائم ، ولكن في البداية من الضروري فهم سبب وجود الشعر في هذه المناطق الحساسة. أعرف. للتخلص من شعر الابط والعانة نهائيا:

  • يستخدم الليزر أشعة الليزر المحترقة لحرق بصيلات الشعر ، وبالتالي تفقد البصيلات قدرتها على نمو الشعر مرة أخرى ، ومن المهم معرفة أن التخلص التام من نمو الشعر يستغرق حوالي عام ونصف ، وهذه الطريقة تكلف الكثير من المال ، لأنه يحدث فقط تحت إشراف متخصص.
  • إزالة الشعر بالشمع البرازيلي البرازيلي ، وهي تقنية تستخدم الشمع لإزالة منطقة العانة وظهر الشعر تمامًا ، وتتميز أيضًا بإعطائها إحساسًا بالراحة والنعومة والنظافة ، حيث تزيل كل الشعر ، تاركًا عيوب تنعكس هذه الطريقة في التكلفة الباهظة ، لأنها تسبب ألماً شديداً ، وهناك. إنه أمر محرج للغاية ، حيث أن المنطقة الحساسة مكشوفة بالكامل للخبير.
  • الشمع وهذه الطريقة تستخدم في الصالونات تحت إشراف خبير ، لذلك يقوم الخبير بنشر الشمع الناعم والساخن على منطقة البكيني في اتجاه نمو الشعر ، ثم يزيل الشمع عكس اتجاه الشعر ، وهذه الطريقة هي تتميز بسهولة ولطفها في هذه المناطق ، ومن المهم معرفة أن هذه الطريقة مكلفة ومؤلمة وصعبة وصعبة التطبيق في المنزل.

كيف تقومين بإزالة شعر الإبط للرجال؟

طرق أخرى لإزالة شعر الإبط للرجال بالإضافة إلى ما سبق ، يمكن إزالة شعر الإبط بالطرق التالية:

  • نتف الشعر هو استخدام الملقط لإزالة الشعر لأنه يعطي نتائج أفضل مقارنة بإزالة الشعر. تستغرق طريقة النتف وقتًا أطول نسبيًا ، أي تستغرق من أربعة إلى خمسة أيام ، بينما تستغرق طريقة الحلاقة من يومين إلى ثلاثة أيام. ومع ذلك ، فإن الملقط أكثر إيلامًا من الملقط. الحلاقة ، لكنها أكثر فعالية.
  • إزالة الشعر بكريم إزالة الشعر: لكن قبل البدء في إزالة الشعر ، جربي الكريم على مساحة صغيرة للتأكد من أنه مناسب للبشرة ، ثم دهن المنطقة التي ترغبين في إزالة الشعر منها ، انتظري قليلاً ، ثم اشطفي المنطقة التي بها الماء ، وهذه الطريقة من الطرق التي تدوم أطول من النصل.
  • تعتبر الحلاقة من أسهل الطرق للتخلص من شعر الإبط ، حيث يمكن حلق الشعر بشفرة حلاقة جديدة ناعمة باتباع الخطوات التالية للحصول على نتائج صحية أثناء إزالة الشعر.
  • ارفع يدك فوق رأسك بالماء الفاتر واستخدم شفرة حلاقة جديدة ونظيفة ، وحرك الشفرة مرة واحدة في اتجاه نمو الشعر. يفضل استخدام الرغوة أو الصابون قبل الحلاقة لغسل المنطقة بالماء والصابون بعد الحلاقة.
  • إزالة الشعر بالحلاوة: وهي تشبه طريقة استخدام شرائح الشمع لكنها تعتبر طريقة عضوية لإزالة الشعر حيث تستخدم معجون مكون من الماء وعصير الليمون والسكر ويتم غليه حتى يصبح لونه عسلي. وهو آمن لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى