التخطي إلى المحتوى

اليوم ، يعلن مجمع التبادل والسيولة اللامركزي مقاس 1 بوصة عن إطلاق بروتوكول الطلب الحدودي مقاس 1 بوصة. تحتوي الميزة الجديدة على خمسة فحوصات أمنية مختلفة وتسمح للمستخدمين بشراء أو بيع العقارات لأهداف أسعار محددة في Ethereum و BSC و Polygon. يمكن أن تتفاعل الميزة الجديدة أيضًا مع منطق العقد الذكي وتكون قادرة على تنفيذ الأوامر بناءً على بيانات Oracle.

في السابق ، كان لدى نظام DeFi الإيكولوجي أوامر محدودة متاحة من خلال عدة بروتوكولات ، مثل Gelato و 0 x ، ويستخدم الأخير بمقدار بوصة واحدة. ومع ذلك ، يجادل الفريق بأن هذا البروتوكول الجديد أكثر كفاءة وأمانًا في استخدام الغاز لأنه لا يتطلب مفاتيح مسؤول وأن البروتوكول يضيف قيمة إلى النظام البيئي من خلال الاتصال ببروتوكولات أخرى مثل Uniswap v3.

بينما يضيف البروتوكول على الفور وظيفة تحويل 1 بوصة ، هناك العديد من الاستخدامات المحتملة التي تمت دعوة مجموعات خارجية للتحقيق فيها.

ذات صلة: يرتفع السعر بقياس 1 بوصة إلى مستوى مرتفع جديد عندما يمثل أكبر مجمع في DEX هيمنة DeFi

يقول الإعلان: “يمكن بناء أدوات إنتاج السوق المعقدة والمخصصة على رأس البروتوكول”. “على سبيل المثال ، ستكسب مثل هذه الأداة أرباحًا من زوج من الأصول المربوطة بنفس العملة ، مثل USDC و DAI ، وكلاهما مرتبطان بالدولار الأمريكي.”

بالإضافة إلى التطبيق الواضح في بيئات التداول أو بيئات DEX ، أشار مؤسس 1 بوصة سيرج كونز إلى حالة استخدام محتملة للإقراض.