تواصل مع خدمة عملاء صحتي. ومن أهم الأشياء التي يجب معرفتها للاستفادة من خدماتهم الممتازة. يجب عليك الاتصال بالتطبيق عند تغيير رقم الهاتف المحمول الذي سجلته في التطبيق. التواصل مهم أيضًا لإتمام العديد من عمليات الخدمة التي يقدمها لك التطبيق. يقوم تطبيق صحتي التابع لوزارة الصحة السعودية بجمع كافة المعلومات الصحية الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يعد التطبيق وسيلة لمساعدة العاملين في المجال الطبي أثناء زياراتهم الطبية في العيادات أو المستشفيات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك تطبيق صحتي العديد من الخدمات الصحية بسهولة وسرعة. ومن خلال هذا المقال سنخبرك عن أهم طرق التواصل مع خدمة عملاء تطبيق صحتي.

عناصر المقال

أهمية التواصل مع خدمة عملاء تطبيق صحتي والطرق المقترحة

العديد من عملاء تطبيق صحتي هم من كبار السن. كما أن هناك من لا يفضل التواصل الإلكتروني أو لا يجيده. إذا كنت واحدا منهم، فلا تقلق على الإطلاق. وفرت لك وزارة الصحة السعودية إمكانية التواصل مع خدمة عملاء صحتي. وهي إحدى الخدمات المميزة والمتكاملة والبديلة للاتصالات والتحول الرقمي. وسوف نقدم لك طرق التواصل مع خدمة عملاء تطبيق صحتي:

ويمكن الحصول على معلومات إضافية من خلال الدخول إلى موقع وزارة الصحة التالي: https://www.moh.gov.sa.

إذا كنت تريد حجز موعد لأخذ لقاح كورونا الجديد يمكنك التواصل مع تطبيق صحتي للحصول عليه. من خلال الاتصال بالتطبيق نفسه، يمكنك تسجيل المُعالين لديك كأطفال لحجز مواعيد التطعيم اللازمة لهم.

إذا كنت ترغب في حجز موعد للفحص أو الفحص في إحدى المستشفيات أو العيادات، التواصل عبر الطرق التي ذكرناها، ستتمكن من حجز الموعد أينما كنت، في وقت قصير وبأمان تام. و الامن

ومن خلال التطبيق نفسه، يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة تقديم وتتبع اقتراحاتك للمشكلات التي تعترض استخدامك لتطبيق صحة بشكل منتظم.

هل لديك اي اقتراحات؟ هل لديك أي شكاوى؟ يوجد كلا الخيارين في أسفل صفحة ملفك الشخصي في تطبيق Health. يمكنك استخدامها وقتما تشاء. هناك العديد من المشرفين في انتظاركم لتطوير تطبيق صحتي بشكل بناء.

التواصل مع الدعم الفني من خلال الرقم الموحد

يعد التواصل مع دعم عملاء تطبيق صحتي أحد الأشياء المهمة التي يجب عليك كمستخدم للتطبيق القيام بها.

إذا أردت استخدام تطبيق صحتي للاستفادة من خدماته الممتازة، عليك حفظ هذا الرقم في ذاكرتك. (937) هو الرقم المحدد من قبل وزارة الصحة. رقمك الموحد للتواصل مع الدعم الفني لتطبيق صحتي. إذا لم تتمكن من أداء خدماتك الصحية من خلال تطبيق صحتي إلكترونيا، فمن خلال الاتصال بهذا الرقم ستتمكن من الحصول على كافة خدمات التطبيق التي يقوم بها المستخدم عادة من خلال التطبيق إلكترونيا. كما يمكنك الاتصال بالرقم (937) لطلب المساعدة من مشرفي التطبيق لإتمام عملية تسجيل هويتك الطبية داخل التطبيق. كما أنه من خلال الاتصال بهذا الرقم ستتمكن من الحصول على إجابات لجميع استفساراتك المتعلقة بتطبيق صحتي. بالإضافة إلى القدرة على حل جميع المشاكل التي تواجهك أثناء استخدام التطبيق. يقوم مركز الدعم الفني بتحليل اقتراحات وتقارير المستخدمين لتطوير عمل خدمات تطبيق صحتي.

مميزات خدمة الدعم الفني

سعياً لتحقيق وزارة الصحة (المريض أولاً)، سيوفر لك تطبيق صحتي أفضل معايير الرعاية الصحية والطبية المتكاملة من خلال الاتصال بخدمة المساعدة الفنية على الرقم 937. كما يقدم هذا الرقم أعلى جودة ممكنة من التواصل مع المستخدم. رقم الدعم الفني هو الأذن للاستماع في أي وقت. تحقيق استجابة عالية الجودة وإجراءات أسرع لتلبية احتياجاتك الصحية. ويتم ذلك من خلال توفير خدمات الاتصالات التالية:

  • يتلقى كل يوم فريق من المتخصصين العديد من المكالمات من مرضى مختلفين لتقديم الخدمات لحالات الطوارئ الصحية الخاصة بك أو الخدمات الصحية العادية، بكل سهولة وسرعة قصوى وكفاءة اتصال عالية للغاية.
  • يتلقى فريق تطبيق صحتي بلاغاتك ويعمل على معالجتها في أسرع وقت ممكن.
  • من خلال الاتصال بالرقم 937 يمكنك الاستفادة من الاستشارات الطبية التي يقدمها أفضل الأطباء الذين يعملون 24 ساعة يوميا.
  • ومن خلال الاتصال برقم خط المساعدة يمكنك الحصول على أهم النصائح والإرشادات اللازمة حول الحالات الصحية الطارئة التي قد يتعرض لها أطفالك مثل التسمم وغيره. وهذا في أي وقت، ليلا أو نهارا.

وفي النهاية مع تطبيق صحتي نتمنى لكم وضع صحي آمن وبدون مشاكل صحية.