شاهد…أفضل المعالم السياحية في بيليفيلد. تعتبر قلعة Spbarenberg من أفضل الأماكن السياحية في بيليفيلد. تم بناؤه عام 1250 د. ج. من قبل تهم رافينسبورج، الذي استخدمه كمكان. لطالما كانت القلعة تخضع لحراسة مشددة من قبل الحراس، وتقع على تلة سبارنبيرغ وسط المدينة وتحديداً في غابة تويتوبورغ، ويصل ارتفاع التلة إلى 180 متراً تقريباً.

تمتد القلعة إلى الطرف الغربي للمدينة والطرف الجنوبي، ويضم الجزء الداخلي للقلعة برجاً يصل ارتفاعه إلى 37 متراً ويتمتع بإطلالة رائعة على المدينة مما يجعلها وجهة سياحية رائعة لمحبي المناظر البانورامية . ومعالمها السياحية، ويتوافد إليها السياح للاستمتاع بالمناظر الخلابة ورؤية أحياء المدينة من الأعلى.

شاهد…أفضل الأماكن السياحية في بلفيلد

افضل الاماكن السياحية في بلفيلد

فندق هيليجوسرهوف بيليفيلد

يقع الفندق في منطقة هيلغيغوسن الرائعة بالقرب من مركز المدينة على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

بالرغم من أن الفندق من فئة ثلاث نجوم إلا أنه يجذب أنظار عدد كبير من السائحين لوجوده بجوار غابة تويتويورج مما يجعل إطلالة الفندق مختلفة عن الفنادق الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق كافة الخدمات التي تتوفر في أي مكان آخر، حيث يقدم الفندق وجبة الإفطار ويقع بالقرب من جميع وسائل المواصلات والمعالم السياحية.

افضل الاماكن السياحية في بلفيلد
افضل الاماكن السياحية في بلفيلد

مسرح مدينة بيليفيلد

تم بناء المسرح عام 1904، وهو العام الذي بنيت فيه البلدة القديمة. يضم المسرح دار أوبرا رفيعة المستوى.

كما أنه مصمم بتصميم معماري أنيق وواجهة بارزة، تعرض مجموعة واسعة من الفنون وعروض الباليه والعروض المخصصة للموسيقى الكلاسيكية. يقصدها السياح لأنها من أكبر المسارح الواقعة في الجانب الشرقي من مدينة ويت الويستفالية.

إقرأ أيضاً…

افضل الاماكن السياحية في دورتموند

افضل الاماكن السياحية في بلفيلد
افضل الاماكن السياحية في بلفيلد

متحف بيليفيلد كونستال

والذي قام ببناء المتحف هو المهندس فيليب جونسون وهو مهندس أمريكي، يوجد داخل المتحف مجموعة كبيرة وعريقة من القطع الأثرية التي تحكي فترة زمنية مرت على المدينة.

كما يضم مجموعة مميزة من التحف الفنية للفنان بابلو بيكاسو، كما يعد المتحف من أفضل أماكن السياحة في بيليفيلد الألمانية التي يحرص السياح على زيارتها.

افضل الاماكن السياحية في بلفيلد
افضل الاماكن السياحية في بلفيلد

أكبر مركز تسوق في بيليفيلد

يعد مركز التسوق هذا المكان المفضل لجميع السياح الذين يزورون المدينة، حيث أنه أكبر مركز تسوق في المدينة، حيث يضم بداخله ما يقرب من 110 متجرًا، على الرغم من أنه تم افتتاحه قريبًا في عام 2017، إلا أنه يمكن، نظرًا لموقعه في المنطقة قلب المدينة، ليجذب أنظار الكثير من زوار وسكان المدينة. تجاري.

افضل الاماكن السياحية في بلفيلد
افضل الاماكن السياحية في بلفيلد

أفضل فنادق بيليفيلد، ألمانيا

تضم مدينة بيليفيلد في ألمانيا مجموعة من أفضل الفنادق التي تقدم خدمة مميزة لراحة الزوار.

فندق جولدن توليب بيليفيلد سيتي

يقدم الفندق تخفيضات رائعة مما جعله من أفضل الفنادق الموصى بها للسياح الذين يزورون المدينة كما جعله من أكثر الأماكن حجزاً في المدينة بسبب موقعه الرائع والمتميز حيث يقع على مقربة من المحلات التجارية والمعالم السياحية والمطاعم . بالإضافة إلى توفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

حصل الفندق على تقييمات عالية من الضيوف، كما ينصح به بشدة للأزواج لأنه يوفر الهدوء والخصوصية بالإضافة إلى كافة وسائل الترفيه، فإذا كنت تريد حجز فندق في بيليفيلد فهذا المكان يعتبر من أفضل الفنادق. في المدينة من حيث أسعار الحجز بالإضافة إلى الخدمات المميزة.

افضل الاماكن السياحية في بلفيلد
افضل الاماكن السياحية في بلفيلد

متحف بيليفيلد التاريخي

عند زيارتك لمتحف تاريخ بيليفيلد، يمكنك رؤية كل ما مرت به البلاد منذ عام 1214م وحتى يومنا هذا، من خلال العروض الحية، ويشرح المتحف كيف تمكنت مدينة بيليفيلد من الانطلاقة القوية في الكتان الصناعة يشرح المتحف عددها والآلات التي كانت تستخدم دائما إلى جانب التطور الذي كان يحدث، مر بها فهي تعرض فترة تاريخية مهمة للبلاد، وهو من المتاحف التي تفتح أبوابها للزوار 5 أيام في الأسبوع، وهذه الأيام هي:

  • الأربعاء
  • يوم الخميس
  • جمعة
  • السبت
  • الأحد
افضل الاماكن السياحية في بلفيلد
افضل الاماكن السياحية في بلفيلد

حديقة بيليفيلد النباتية

تعتبر الحديقة النباتية من أجمل الأماكن التي يستمتع بها الزائرون للاستمتاع بالجو الرائع بين الأشجار العالية مع ألوان النباتات الجميلة والمتناغمة والتي تنبعث منها رائحة حارة.

وهي من الأماكن الممتعة التي يأتي إليها الزوار لقضاء وقت ممتع خلال العطلات.

حديقة حيوان أولدي ديسن

وهي منطقة سياحية جميلة تم افتتاحها عام 1930. وهي من أفضل منتزهات مدينة بلفيد التي تظل مفتوحة أربع وعشرين ساعة يومياً. بالرغم من عدم وجود عدد كبير من الحيوانات في الحديقة إلا أن السياح يحرصون على قضاء وقت ممتع فيها بين المساحات الخضراء، وهو أكثر ما يميز الحديقة، الدخول مجاني، وإذا كان لديك سيارة، تكلفة مواقف السيارات قليلة لا تتعدى 2 يورو وهي من أجمل المناطق التي يمكنك زيارتها في المدينة إذا كان لديك أطفال سيستمتعون بمشاهدة الحيوانات عن قرب وأجمل ما فيها هو الهدوء الذي يسود فيها الحديقة، حتى لا تشعر بالانزعاج.

افضل الاماكن السياحية في بلفيلد
افضل الاماكن السياحية في بلفيلد

مبنى المدينة القديمة في بيليفيلد

منذ إنشائه في عام 1904م، يقوم بنفس المهام التي بني من أجلها، حيث كان المبنى مخصصاً لإدارة الشؤون الإدارية للمدينة، مثل مكاتب الإدارة المحلية، وله تصميم معماري خاص.

ويطل على النهر، وفي عام 1650م تم بناء فناء داخلي في المبنى، حيث تعرض الأعمال المنحوتة لأشهر فناني ونحاتي المدينة، ويتوافد آلاف السياح إلى المبنى لزيارته وتأمل الهندسة المعمارية الأصلية. تصميم

افضل الاماكن السياحية في بلفيلد
افضل الاماكن السياحية في بلفيلد

وهنا انتهت رحلتنا داخل مدينة بلفيلد وزيارة أجمل معالمها السياحية.