الخليج العربي

تعرف علي أسعار التأمين الطبي للمقيمين 2024 – … 2024

سنعرض في هذا المقال أسعار التأمين الطبي للمقيمين عام 2023م تسعى حكومة المملكة العربية السعودية جاهدة لتوفير الراحة لجميع الأشخاص داخل المملكة سواء كانوا مقيمين في المملكة أو مواطنين سعوديين، حيث أن الحكومة قامت بتوفير التأمين الصحي للأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أن أسعار التأمين الصحي للمقيمين تختلف عن أسعار التأمين الصحي لعام 2024. بالنسبة للمواطنين السعوديين، وذلك بسبب اختلاف الفئات العمرية والعديد من العوامل الأخرى، وأن يحصل المقيم على كافة المزايا التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمقيمين. يجب على المقيم دائمًا تجديد إقامته في مواعيد التجديد المحددة. ويساعدنا الموقع المرجعي في التعرف على أسعار التأمين لمختلف الشركات الناشئة في هذا المجال داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنه يمكننا التعرف على كيفية استئجار خدمات التأمين الصحي من خلال الإنترنت للعاملين المقيمين في هذه الشركات.

شوف 360 الإخباري

أسعار التأمين الصحي للمقيمين 2024

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى معرفة أسعار التأمين الطبي للمقيمين عام 2024 في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد أكثر من شركة تأمين في المملكة العربية السعودية جاهزة لتقديم خدماتها. تختلف الأسعار من شركة لأخرى، ومن هذه الشركات:

شركة بوبا للتأمين الصحي

تعتبر شركة بوبا من الشركات الصاعدة في مجال التأمين في المملكة العربية السعودية. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع هذه الشركة بخبرة 70 عامًا في هذا المجال. ويبلغ سعر التأمين في هذه الشركة حوالي 26 ألف ريال سعودي، وسعر الفئة الفضية حوالي 15 ألف ريال.

إقرأ أيضا:تعرف علي تطبيق صحتي كورونا السعودية معلومات كاملة – … 2024

الشركة التعاونية الطبية للمقيمين والسعوديين

تعتبر هذه الشركة من أرخص شركات التأمين في المجال الطبي داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أسعارها التأمينية المتغيرة حسب خطة التأمين، وهناك العديد من خطط التأمين الصحي ولكل عميل حرية اختيار الخطة الذي يتوافق معك.

ويتكون من أربع فئات:

  1. الفئة العائلية الفضية: يبدأ سعر التأمين في هذه الخطة من 13 ألف ريال سعودي ويصل إلى 15 ألف ريال سعودي.
  2. عائلة الذهبي: سعر التأمين في هذه الخطة يتراوح بين 15 ريال سعودي إلى 17 ألف ريال سعودي.
  3. الفئة البلاتينية العائلية: يبدأ سعر التأمين لهذه الخطة من 16 ريال سعودي ويصل إلى 17 ريال سعودي.
  4. عائلة الماسي: سعر التأمين لهذه الخطة يبدأ من 19 ريال سعودي ويصل إلى 20 ريال سعودي.

شركة الراجحي تكافل

وتتراوح أسعار التأمين في هذه الشركة في المجال الطبي للمقيم على النحو التالي:

  • سعر التأمين للأعمار من 18 إلى 45 سنة 235 ريال سعودي.
  • سعر التأمين للأعمار من 46 إلى 50 سنة يصل إلى 426 ريال سعودي.
  • سعر التأمين للأعمار من 51 إلى 55 سنة 700 ريال سعودي.
  • سعر التأمين من سن 56 إلى سن 60 هو 1,100 ريال سعودي.

أرخص تأمين طبي لتجديد الإقامة عام 2024

تقدم العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية التأمين الصحي للأشخاص المقيمين هناك لإمكانية تجديد الإقامة بحلول العام 2024 د. ج.، وأرخص تأمين طبي لتجديد الإقامة عام 2024 د. ج- متواجد في المملكة العربية السعودية موضحاً ما يلي:

إقرأ أيضا:تعرف علي اسعار تذاكر موسم جدة 2024 طريقة الحجز – … 2024
  • يتراوح تأمين بوبا السعودية من 441 ريال سعودي إلى 1,165 ريال سعودي، ويعتمد تباين السعر على عمر المقيم.
  • يتراوح التأمين التعاوني السعودي بين 309 ريال سعودي و1,165 ريال سعودي، ويعتمد هذا التباين في السعر على عمر المقيم.

أرخص تأمين طبي للمقيمين عام 2024

أرخص تأمين طبي للسعوديين والمقيمين يعتمد على شركة التأمين، وأرخص تأمين طبي للسعوديين في المملكة العربية السعودية تقدمه شركة ميدغلف. يقدم أرخص تأمين صحي للمقيمين في المملكة العربية السعودية من الشركة التعاونية وبوبا.

أسعار التأمين الطبي للأفراد 2024

وتظهر أسعار التأمين الصحي للأفراد في المملكة العربية السعودية ما يلي:

  • ويبلغ تأمين ميدغلف حوالي 570 ريالاً سعودياً و14,190 ريالاً سعودياً.
  • يعتبر تأمين التعاونية تأميناً عائلياً ويتراوح سعره من 13,000 ريال سعودي إلى 21,000 ريال سعودي.
  • يعتبر تأمين بوبا تأميناً عائلياً ويتراوح سعره من 30,000 ريال سعودي إلى 250,000 ريال سعودي.

أسعار التأمين الصحي للعمالة المنزلية

توفر حكومة المملكة العربية السعودية خدمات التأمين الصحي للسعوديين والمقيمين وكذلك العاملين الأجانب. وفيما يتعلق بأسعار التأمين الصحي للعمالة المنزلية فإن العروض التي تقدمها شركات التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية كثيرة ومتنوعة، بالإضافة إلى أن هذه العروض تختلف حسب عمر المؤمن عليه وجنسيته ومنطقته الجغرافية. وسنتعرف على أسعار بعض هذه الشركات:

إقرأ أيضا:تعرف علي المتاحف الخاصة في المنطقة الشرقية في السعودية – … 2024
  • بوبا العربية: تتمتع بوبا العربية بخبرة تزيد عن 70 عامًا على مستوى العالم و20 عامًا في المملكة العربية السعودية. يقدم باقة تأمينية للعاملات المنزليات، لأنهن يعتقدن أن الشخص الذي يعتني بأفراد أسرهن يجب أن يتم الاعتناء به. يمكن لصاحب العمل التسجيل في تأمين العمالة المنزلية لجميع العمالة المسجلة بموجب كفالة بقيمة حوالي 500 ريال سعودي، وتختلف حسب نوع الباقة وعمر العامل. بالإضافة إلى ذلك، فهي تقدم تأمينًا طبيًا شاملاً يصل إلى 500,000 ريال سعودي، ويشمل تغطية العيادات الداخلية والخارجية وعلاجات الأسنان وغيرها. وهو متوفر في شبكة المستشفيات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • تكافل الراجحي: وهو أحد عقارات بنك الراجحي السعودي، وتقوم شركة تكافل الراجحي بتقديم جميع خدمات التأمين للأفراد بما في ذلك تأمين العمالة المنزلية لعملاء بنك الراجحي.

أسعار شركة الصقر للتأمين الطبي

تعتبر شركة الصقر من أرخص شركات التأمين الصحي التعاوني للأفراد بالإضافة إلى العمالة المنزلية والمقيمين في المملكة العربية السعودية والشركات داخل المملكة العربية السعودية حيث تبدأ أسعارهم من سن 31 سنة . وحتى 40 سنة بسعر 1,350 ريال سعودي، وأسعار الأطفال من الولادة حتى 23 سنة بسعر 550. ريال سعودي.

أسعار التأمين الصحي للموظف المقيم بشركة الصقر :

  • تتراوح الأسعار من 262 ريال سعودي إلى 11,000 ريال سعودي.

أسعار التأمين الصحي للزوجة المقيمة في شركة الصقر:

  • تتراوح الأسعار من 1,700 ريال سعودي إلى 2,200 ريال سعودي. كما أن الأسعار تختلف حسب العمر، وبالتالي ترتفع الأسعار مع التقدم في السن.

وأخيرا، وبالتالي فإن إقامة أي وافد أو تجديد إقامة أفراد الأسرة ترتبط بحصوله على خدمات التأمين الصحي. وبلغ عدد المؤمن عليهم في المملكة 10 ملايين شخص، موزعين على 29 شركة تأمين، بحسب ما أقره الأمين العام لمجلس الضمان الصحي.

السابق
تعرف علي خطوات إخفاء الصورة في أبشر للنساء 2024 – … 2024
التالي
تعرف علي أماكن مصليات العيد في مكة 2024 – … 2024

اترك تعليقاً