ما هو تطبيق لايكي؟ كيف يمكنني تحميل تطبيق Likee؟ كيفية تحقيق أقصى استفادة من تطبيق Likee. وأصبح هذا التطبيق منافسًا قويًا لتطبيق Tik Tok الذي تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة. كما أصبح أحد أشهر برامج التواصل الاجتماعي حول العالم، ليس هذا فحسب، بل أصبح أيضًا أحد أبرز تطبيقات الربح عبر الإنترنت.

أليس من الرائع أن تنشر مقاطع الفيديو الجميلة الخاصة بك وأن تجعل أصدقائك يتابعونها بينما تكسب المال منها؟ بالطبع لا يتطلب الأمر الكثير من التفكير، لكن عليك أولاً أن تعرف ما هو تطبيق Likee وكيفية الاستفادة من تطبيق Likee ورابط تحميل تطبيق Likee. لذلك دعونا نشارك هذه المعلومات معًا في مقال موقعنا كيف تكون مجهزًا بكل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية زيادة المتابعين على تطبيق Likee حتى تتمكن من البدء في الاستفادة منه وكسب المال.

شوف 360 الإخباري

ما هو تطبيق لايكي؟

ما هو تطبيق لايكي؟ تطبيق Likee عبارة عن منصة اجتماعية يتم من خلالها نشر مقاطع الفيديو القصيرة باستخدام المرشحات والأدوات لإنشاء تأثيرات متنوعة على مقاطع الفيديو. كما أصبح تطبيق Likee المنافس الأقوى لـ Tik Tok، مع كامل احترامي. مع العلم أن هذا البرنامج تم إطلاقه عام 2017 واستطاع خلال فترة قصيرة منافسة منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه يمكننا تنزيله على هواتف Android أو iPhone. وسنتعرف الآن على خصائصه في الفقرة التالية.

ما هو تطبيق لايكي؟

كيفية تحقيق أقصى استفادة من تطبيق Likee

كيفية تحقيق أقصى استفادة من تطبيق Likee. وسنتحدث عنها في هذه الفقرة بذكر أهم الطرق للاستفادة من تطبيق Likee. هناك عدة طرق للاستفادة من تطبيق Likee، بعضها فوائد مباشرة للبرنامج وبعضها فوائد غير مباشرة. لذا، دعونا نتعرف على كيفية الاستفادة من تطبيق Likee من خلال الطرق التالية.

استمتع بتطبيق Likee من خلال برنامج المكافآت

أنشأت Likee برنامج المكافآت الخاص بها. يكسب هذا البرنامج المال من خلال عدد المشاهدات أو التفاعلات التي يتلقاها كل فيديو ينشره منشئ المحتوى. مثل تطبيق TikTok، حيث يوجد ما يسمى بصندوق دعم منشئي المحتوى، لدى Likee أيضًا برنامج لدعم منشئي المحتوى. ولهذا السبب يطلق عليه اسم Likee Creator، والذي يقدم مجموعة من التدريبات لمنشئي المحتوى لرفع مستوى المحتوى الذي ينشرونه وبالتالي الحصول على المزيد من المشاهدات. بالإضافة إلى المزيد من متابعي العرض والمزيد من المكافآت للمبدعين.

فائدة من تطبيق لايكي من خلال التيجان

ما يميز تطبيق Likee عن غيره هو دعمه للمبدعين في إنشاء المحتوى. كما تعمل أيضًا على ترجمة هذا الدعم عن طريق إرسال الأموال إلى هؤلاء المبدعين، ولكن فقط بعد أن يحظى محتواهم بمتابعة كبيرة. يمنح البرنامج أيضًا هؤلاء المبدعين أنواعًا مختلفة من التيجان بناءً على عدد المشاهدات. وهذه التيجان هي كما يلي:

  • K1 Crowns، حيث يكسب المنشئ ما يقرب من 400 دولار من خلال هذا التاج.
  • بالإضافة إلى تيجان K2، يكسب المنشئ ما يقرب من 200 دولار من خلال هذا التاج.
  • أما بالنسبة لتيجان K3، فإن منشئها يكسب حوالي 50 دولارًا من هذا التاج.

فائدة من تطبيق لايكي رعاية العلامة التجارية

تراقب العلامات التجارية حسابات منشئي المحتوى الذين لديهم عدد كبير من المتابعين لمقاطع الفيديو الخاصة بهم. ومن ثم يمكن التوصل إلى اتفاق بين العلامة التجارية وصاحب الحساب. بهدف الترويج لمنتجات العلامة التجارية من خلال وضع إعلانات ضمن محتوياتها. ولذلك تصبح الاستفادة من تطبيق Likee مضاعفة، حيث تستفيد العلامة التجارية من خلال نشر منتجاتها على نطاق واسع، وفائدة لصانع المحتوى من خلال الترويج للعلامة التجارية.

شاهد أيضاً: أرباح اليوتيوب وكم تربح من المليون مشاهدة؟

الاستفادة من تطبيق Likee من خلال البث المباشر

عندما يكون لدى منشئ المحتوى أكثر من 1000 متابع، فإن Likee يسمح لهم بالنشر المباشر لمدة لا تقل عن 30 دقيقة. يمكن للمتابعين بعد ذلك إرسال الماسات إلى منشئ المحتوى كتعبير عن إعجابهم بهذا المحتوى. ثم يعمل المبدع على تحويل هذه الهدايا إلى فول ومن ثم إلى أموال حقيقية.

فائدة من تطبيق لايكي من خلال التسويق بالعمولة

يمكنك الاستفادة من برنامج Likee من خلال التسويق بالعمولة. ويتم ذلك أيضًا من خلال صانع المحتوى الذي يقوم بتسويق المنتجات من خلال مقاطع الفيديو الخاصة به بعد حصول المتابع على خصم بنسبة معينة. كما يتم تزويد المتابع بكود لاستخدامه عند شراء المنتج للحصول على الخصم المعلن. هذا الرمز خاص بمنشئ المحتوى ويمنحه العلامة التجارية، وبالتالي يحصل المنشئ أيضًا على نسبة مئوية متفق عليها مسبقًا.

فائدة من تطبيق Likee عبر أاستخدم الاتجاهات أو علامات التصنيف عند إنشاء المحتوى

من المهم جدًا استخدام الترندات أو الهاشتاجات في إنشاء المحتوى، لأن ذلك سيزيد عدد المتابعين بشكل جيد وواضح. وبالتالي فإن ربح تطبيق Likee سوف يزيد بشكل كبير من البرنامج والمتابعين.

كيفية تحقيق أقصى استفادة من تطبيق Likee

مميزات تطبيق لايكي لايكي

هناك مجموعة من المميزات التي تتميز بها لايكي وهي كالتالي:

  • Likee هو برنامج مجاني، كما أنه يحمل تشابهًا كبيرًا مع Tik Tok.
  • أغلب الفيديوهات المنشورة هي مقاطع ترفيهية ومفيدة ومضحكة.
  • كما أن معظم المقاطع قصيرة وغير مملة.
  • إمكانية تطبيق العديد من التأثيرات من خلال أدوات وفلاتر تطبيق Likee.
  • يتضمن هذا البرنامج أيضًا العديد من الرموز التعبيرية والملصقات.
  • يمكنك أيضًا ببساطة تضمين مؤثرات صوتية متنوعة في الفيديو الخاص بك لجذب المزيد من المتابعين.
  • إمكانية تحويل الصور الملتقطة إلى أفلام قصيرة ذات تأثيرات جميلة.

تنزيل تطبيق Likee وكيفية التسجيل في Likee

يجب عليك تنزيل تطبيق Likee Android بالضغط على الرابط من هنا. على الرغم من أنه يمكنك تنزيل تطبيق Likee للآيفون بالضغط على الرابط من هنا. خطوات إنشاء حساب والتسجيل في Likee هي كما يلي:

  1. بعد تحميل تطبيق Likee من الروابط أعلاه وتثبيته، قم بتشغيل البرنامج.
  2. ثم الضغط على أيقونة الصورة التي تظهر على يسار شاشة البرنامج.
  3. بعد ذلك ستظهر مجموعة من خيارات التسجيل. كيفية التسجيل باستخدام حساب Google أو حساب Facebook أو حساب Instagram.
  4. اختر الحساب الذي تريد التسجيل به باستخدام الطرق المذكورة أعلاه.

تنزيل تطبيق Likee وكيفية التسجيل في Likee

أنظر أيضا: تطبيق Sweatcoin Walking and Earning شرح تطبيق لكسب المال

الشروط والأحكام لتحقيق الأرباح من خلال تطبيق Likee

هناك مجموعة من الشروط التي يجب توافرها لكي تبدأ البث المباشر وبالتالي الاستفادة من تطبيق Likee. هذه الشروط هي كما يلي:

  • يجب أن يكون عمر المستخدم 16 عامًا على الأقل أو أكبر.
  • كما يجب ألا يقل عدد المتابعين على الحساب عن 1000 متابع.
  • يجب أن يحتوي الحساب أيضًا على 3 مقاطع فيديو منشورة على الأقل لبدء الربح باستخدام تطبيق Likee.

ماذا تعني الفول والماس في لايكي

الفاصوليا هي العملة الرمزية المستخدمة في تطبيق Likee. أي أن ربح تطبيق Likee يترجم إلى كمية الفول التي يجنيها صانع المحتوى من خلال زيادة متابعيه ومن برنامج Likee نفسه. ثم يتم تحويل هذه الفاصوليا إلى أموال حقيقية. حيث أن الماس أو ما يعرف بالماس يتم شراؤه بأموال حقيقية لتقديمه لمنشئي المحتوى على Likee. ويمكن أيضًا تحويل الماس إلى حبوب لاحقًا. مع العلم أنه يمكن أيضًا كسب الألماس عن طريق الإعجاب بالمحتوى أو مشاركة المحتوى بالإضافة إلى استكمال مستويات الحساب على Likee.

أنظر أيضا: تطبيق InstaPay للتحويل بين البنوك بدون عمولات 2024 Instapay

كيفية زيادة المتابعين على لايكي

عزيزي القارئ كما لاحظنا فإن عدد المتابعين هو أكبر ميزة للحصول على الربح من تطبيق Likee. لذلك، كمنشئ محتوى، يجب عليك التركيز بشكل أساسي على المحتوى الذي تقدمه بهدف جذب أكبر عدد من المتابعين للمحتوى الخاص بك. لذلك عليك أن تتعلم كيفية زيادة المتابعين على لايكي لتحقيق كافة أهدافك بما في ذلك الربح من لايكي. لذا، لمعرفة كيفية زيادة المتابعين على لايكي، اتبع الخطوات التالية:

  • من المهم جدًا أن يكون المحتوى الذي تنشره إبداعيًا وممتعًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، افهم جمهورك على النحو الأمثل. سيضمن ذلك نشر المحتوى الذي يريد جمهورك رؤيته.
  • ومن المهم أيضًا التفاعل مع متابعيك والرد على تعليقاتهم.
  • من الجيد جدًا أن يكون لديك معلومات واضحة في ملفك الشخصي.
  • يجب عليك أيضًا نشر المحتوى في الوقت الذي يكون فيه معظم متابعيك متصلين بالإنترنت.
  • من المفيد أيضًا ربط حسابك على Likee بمواقع التواصل الاجتماعي الرئيسية مثل Facebook وInstagram.

شاهد أيضاً: قلة المشاهدات على اليوتيوب وما هي أسباب قلة المشاهدات

وفي نهاية هذا المقال نتعرف على ما هو تطبيق لايكي وكيفية الاستفادة من تطبيق لايكي. نأمل أن نكون قد وفقنا في اختيار فقراتنا التي ستساعدك في معرفة كيفية الاستفادة من تطبيق Likee وكيفية زيادة المتابعين على Likee.