افضل فنادق حي الفلاح الرياض الموصى بها لعام 2024

تتمتع الرياض بالعديد من المعالم السياحية الرائعة ومليئة بمراكز التسوق الرائعة. تشتهر أحياء الرياض بالفخامة والرقي، ومن أجمل أحياءها حي الفلاح القريب من المعالم السياحية. وهذا ما يجعل الكثير من الناس يتطلعون إلى الإقامة في الفنادق هناك. وفيما يلي أفضل فنادق حي الفلاح الرياض الموصى بها. 2024.

فندق هوليداي جلف الرياض

يعتبر من الفنادق الأنيقة والفاخرة، تتميز المبنى بأثاث أنيق وديكور عصري فاخر، ستجد هناك جاكوزي وسبا مميز، بالإضافة إلى وجود خدمات متكاملة لرجال الأعمال.

يضمن الفندق لجميع ضيوفه إقامة عصرية في غرف أنيقة، ويحتوي الفندق على تكييف، تلفزيون بشاشة مسطحة، حمام خاص وغرف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الحصول على العديد من الخدمات الترفيهية حيث ستجد مسبح داخلي، جاكوزي ساخن، منتجع صحي يقدم جلسات ساونا، تراس مع صالة مشتركة للجلوس والاسترخاء، مركز أعمال وقاعات لتنظيم الفعاليات والاحتفالات.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويمكنك الحصول على خدمات غسيل الملابس ومكواة البخار، بالإضافة إلى خدمة توصيل البقالة والطعام إلى الغرف. يوفر الفندق خدمات الواي فاي السريعة والمجانية، بالإضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار. وتأجير السيارات عند الطلب.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يتم تقديم وجبات إفطار يومية، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة، كما يمكنك طلب أطعمة خاصة لمتبعي الحميات الغذائية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 80 دولاراً لليلة الواحدة خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب الموسم، وقد حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية، وذلك نظراً لمستوى النظافة ووسائل الراحة والموقع الممتاز.

العنوان: طريق عثمان بن عفان، الوادي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق بودل الوادي

ويعتبر من الفنادق الرائعة التي توفر غرف مميزة وأنيقة. يقدم المكان العديد من الخدمات المميزة للضيوف. هناك الكثير من الأجنحة العائلية بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب الحجز المسبق. مواقف السيارات مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. ومجهز بمرافق السلام والأمن.

تقع بودل على بعد 11 كم من الرياض بارك مول و12 كم من جاليري مول الرياض. ويعتبر مطار الملك خالد المطار الأقرب للفندق، وتقع بودل الوادي على بعد 18 كم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30.

تختلف سياسة الإلغاء حسب نوع الغرفة التي ستقيم فيها، ويجب دفع مبلغ تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي.

يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار، ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول، فهم يقبلون فقط حاملي بطاقة الفيزا ولا يسمحون بالحيوانات الأليفة.

يقع الفندق على بعد 24 كم من مطار الملك خالد و 7 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً؛ لمستوى النظافة والاستقبال الممتاز وأناقة الديكور.

العنوان: شارع عثمان بن عفان، الرياض، المملكة العربية السعودية.

فندق غزالة رياض

يتميز الفندق بقربه من المعالم السياحية كما يضم المكان العديد من الشقق العائلية. يحتوي الفندق على مطبخ مجهز على أعلى مستوى، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات وإنترنت. يمكنك الحصول على خدمات توصيل البقالة وتسجيل الوصول والمغادرة السريع. ، ويوجد صالون تجميل وصالون حلاقة.

يوجد العديد من الغرف العائلية، كما يوجد غرف لغير المدخنين، ويمكنك الحصول على خدمة الغرف كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 17:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ويقبل الفندق حاملي بطاقة الفيزا.

يقع الفندق على بعد 18.6 كم من مطار الملك خالد، و 7 كم من النخيل مول. حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً لأداء طاقم العمل، وتنوع المرافق، بالإضافة إلى مستوى الخدمة والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: شارع المثنى، حي الفلاح، الرياض، المملكة العربية السعودية.

إيليت إيليت للأجنحة الفندقية

وهو أحد الفنادق الفاخرة في حي الفلاح بالرياض. هناك العديد من المرافق المناسبة لجميع الضيوف. استمتع بالتجمعات العائلية وحفلات الشواء وحديقة صغيرة حيث يمكنك الاسترخاء.

يضم فندق إيليت إيليت العديد من الغرف العائلية بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين. يمكنك الحصول على خدمة الغرف، كما يوجد مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة كما يتوفر خدمة الواي فاي السريعة المجانية.

يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف يوميًا، وكي السراويل، وكي الملابس، والتنظيف الجاف. يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 مساءً ويستمر حتى الساعة 8:00 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا.

يشترط إيداع مبلغ تأمين قدره 200 ريال سعودي. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا أو أكثر بالغين للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. ممنوع التدخين. لا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات. يتبع الضيوف جدولًا هادئًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

العنوان: شارع عثمان بن عفان، حي الفلاح، الرياض.

مساكن الرفاعة الرياض

إذا كنت تبحث عن إحدى الشقق الفندقية المميزة للإقامة فيها، فننصحك بالإقامة في مساكن رفاء الرياض، حيث تتميز بقربها من الطرق الرئيسية وبها العديد من المرافق الخدمية والترفيهية للضيوف، كما يوجد بها مرافق مناسبة للأشخاص . ذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع الفندق على بعد 10 دقائق من مركز غرناطة للتسوق و15 كم من مطار الملك خالد. يوفر المكان خدمات الاستقبال وطلب الفواتير ويعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة. لا يدعم الفندق الحفلات أو المناسبات. ، وغير مسموح بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لمستوى الخدمة الممتاز، وأداء طاقم العمل، وتنوع المرافق، ومستوى النظافة، الموقع، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.