التخطي إلى المحتوى
يوفر Twitter أخبارًا جيدة للعملات بفضل هؤلاء الثلاثة من Investing.com

© رويترز.

Investing.com – ثلاثة أشخاص يمكنهم تحويل أيديهم إلى مياه راكدة في بحيرة Bitcoin ، وهي أكبر عملة مشفرة: Elon Musk و Jack Dorsey و Cathy Wood. يشبه مضيق Bitcoin اختبار مستويات المقاومة فوق 35000 دولار بعد تحفيز الكلمات والأخبار الإيجابية خلال مؤتمر B-Word.

في الأسبوع الماضي ، عُقد مؤتمر B-Word بمشاركة ثلاثة أشخاص من وول ستريت بريستيج شاركوا بأفكارهم حول مستقبل ومستقبل البيتكوين. حضر المؤتمر إيلون ماسك ، الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Corporation ، وجاك دورسي ، الرئيس التنفيذي لتويتر ، وكاثي وود ، مؤسسة Arc Invest.

قناع

قال ماسك ، الذي تحظى تعليقاته بشعبية في أسواق الهواتف المحمولة ، إن شركة الصواريخ SpaceX تمتلك Bitcoin. بالإضافة إلى ذلك ، أضاف Tesla (NASDAQ 🙂 أن المعدنين سيستمرون في اختيار الدفع بعملة البيتكوين بعد التحول إلى المزيد من الطاقة المتجددة لتقوية blockchain.

تحدث Elon Musk بشكل إيجابي عن Bitcoin خلال B-Word ، مما عزز صعود أكبر عملة مشفرة في الأيام الأخيرة.

مستويات مهمة

تنتظر حلق البيتكوين قطع EMA لمدة 50 يومًا ، حيث ارتفع سعر البيتكوين نحو دعم 2020 ، حيث توقع المتداولون المزيد من المكاسب في حالة الاختراق.

أدت سلسلة المكاسب التي استمرت أربعة أيام إلى تقريب الأسعار من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 يومًا (عند 3515 دولارًا أمريكيًا) كمقاومة.

تحولت الموجة ، التي لعبت دورًا في تعزيز التحيز الصعودي لعملة البيتكوين لدعم عام 2020 ، إلى مقاومة خلال البيع الجماعي في مايو 2021.

صاروخ

يقول المحللون في Rackete Capital إن سعر البيتكوين اختبر المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يومًا كمقاومة عندما تم تداول زوج BTC / USD عند 10000 دولار في أكتوبر من العام الماضي.

بعد كسر الموجة الصعودية ، وصل زوج BTC / USD أخيرًا إلى أعلى مستوى قياسي له بالقرب من 65000 دولار.

قال راكيت: “كان هذا هو الوقت الذي شكلت فيه BTC نفس الفركتال تقريبًا من حركة سعر البيتكوين الحالية” ، مشيرًا إلى أنه يمكن تكرار الفركتل عندما اختبرت Bitcoin نفس مستوى المقاومة بعد تسعة أشهر.

وقال راكيت: “يبدو أن البيتكوين قد استفادت من تدفقات المخاطر التي قادتها أمريكا المتقلبة وصعود وول ستريت”.

وقال راكيت “في الآونة الأخيرة ، زادت الضغوط التضخمية من جاذبية الدولار بين المستثمرين”.

لقد استنفد هذا احتمالية الارتفاع المؤقت لعملة البيتكوين ، على الرغم من اعتبارها ملاذًا آمنًا ضد التحوط.

دوروثي

جاءت التعليقات الجديدة بعد وقت قصير من مناقشة دورسي للبيتكوين في المؤتمر الافتراضي “The ₿ Word”.

يُعرف مؤسس Twitter Jack Dorsey بأنه من أوائل المؤمنين بعملة البيتكوين لأنه ادعى مرارًا وتكرارًا أن عملة البيتكوين موجودة على الإنترنت منذ عام 2018 على الأقل. يرى الرئيس التنفيذي لشركة Twitter فرصًا لدمج Bitcoin في خدمات مثل التجارة والاشتراكات والميزات الجديدة مثل Twitter Tip Jars و Super Tracking.

قالت دوروثي إن البيتكوين ستكون “جزءًا كبيرًا” من مستقبل الشركة ، متحدثة عن أرباحها في الربع الثاني ، مما يدل على إمكانية زيادة تحويل العملة الرقمية إلى منتجات وخدمات تويتر.

قال جاك دورسي إن البيتكوين هي مفتاح مستقبل تويتر.

قال الرئيس التنفيذي جاك دورسي إن Bitcoin (BTC) ، أكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية ، سيكون أحد الاتجاهات الرئيسية لمستقبل Twitter.

أوضح الرئيس التنفيذي أن العديد من الابتكارات التي توفر البيتكوين للمستثمرين هي عملة واحدة فقط.

لا تقدم المقالة توصية أو مرشحًا ، ولكنها تراقب تغيرات السوق لأن التداول في العملات الرقمية ينطوي على مخاطر فقدان بعض أو كل الاستثمار ، مع العلم أنه لا يخضع لمخاطر مالية عالية ، بما في ذلك الانتماء المالي الكامل. السلطات والأسواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *