التخطي إلى المحتوى

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” ، إدراج المنطقة الشرقية ضمن برنامج تسريع الأعمال بالمنطقة في دورته الثامنة ، بالشراكة مع جامعة MIT بالتعاون مع إمارة المنطقة الشرقية وهيئة تنمية المنطقة. .

يركز برنامج تسريع الأعمال على تحويل الأفكار البحثية النظرية إلى مشاريع قائمة ، وتقييم بيئة ريادة الأعمال والابتكار من خلال البيانات والإحصاءات ، وتحديد الاتجاه الاستراتيجي لبرنامج تسريع الأعمال في المنطقة الشرقية. يتضمن البرنامج سلسلة من جلسات توليد الأفكار وتدريب القادة الإقليميين.

يعمل البرنامج على تحقيق مجموعة من الأهداف تتلخص في تحديد نقاط القوة والضعف الرئيسية في منظومة ريادة الأعمال والابتكار في المنطقة ، وتقييم مستوى التفاعل بين أصحاب المصلحة من خلال إشراك ممثلين من القطاعين العام والخاص المعنيين بتطوير بيئة ريادة الأعمال والابتكار ، وكذلك الجامعات ورجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال.

يمر البرنامج بأربع مراحل عملية تمتد لمدة عامين ، تنظم خلالها فرق العمل المشاركة ورش عمل متخصصة في عمليات التحليل والتنفيذ ، وذلك لضمان استفادة هذه الفرق من خبراء معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في تحفيز العمل الإقليمي وفقًا لأفضل الممارسات الدولية من خلال التعاون مع المناطق والبلدان المشاركة الأخرى.

.

قد يهمك أيضاً :-

  1. كل ما تريد معرفته عن آخر إصدار لماسينجر فيسبوك
  2. مميزات بجوجل درايف لا يعرفها المستخدمون.. تفاصيل
  3. رسمي بدء التسجيل في برنامج 2022
  4. أمير الشرقية : القطاع الخاص يسهم في دفع عجلة التنمية بالمنطقة 2022
  5. تويتر تُحدث تطبيقها الرسمى على أجهزة ويندوز 10.. اعرف أبرز مميزاته
  6. 6 علامات إذا وجدتها فى هاتفك المحمول دلت على أن شخصا ما يتجسس عليك
  7. تفاصيل رحلة مركبة Zhurong الصيني على سطح المريخ

التعليقات