أخبار إقتصادية

“مرجان” تطلق علامة للمنتجات الغذائية الطرية

صورة: مواقع التواصل الاجتماعي

هسبريس ـ محمد لديبالثلاثاء 23 نونبر 2021 – 10:55

أعلنت مجموعة “مرجان” عن إطلاق علامتها “Filière Exclusive M” الخاصة بالمنتجات الغذائية الطرية، التي تضم كافة سلاسل إنتاج الخضر والفواكه، إلى جانب اللحوم الحمراء والبيضاء والأسماك.

وستتيح هذه العلامة الجديدة الخاصة بمرجان توفير منتجات تتصف بالطراوة والجودة العالية، وتمكن الزبائن من تتبع مدى خضوعها لشروط الصحة والمراقبة على طول سلسلتها الإنتاجية.

وقال أيوب الأزمي، الرئيس المدير العام لمجموعة مرجان القابضة، إن “المجموعة طورت نمطا مستداما يهدف إلى عرض منتجات طرية، من خلال الارتكاز على مقاربة واضحة المعالم تتيح للزبائن التعرف على هذه المنتجات والاستمتاع باستهلاكها”.

وأوضح الأزمي، في ندوة صحافية عقدها بالدار البيضاء، أن هذه العلامة الجديدة “يتم تزويدها بكافة منتجاتها التي يتم إنتاجها في 600 هكتار من الضيعات، من ضمنها 380 هكتارا مزروعا بالخضروات، وقطيع يضم 3000 رأس من الأبقار”.

وأشار المسؤول ذاته إلى أن “مرجان وضعت هدف التزود بنحو 35 في المائة من منتجاتها عبر علامتها الجديدة في السنة الجارية، على أن يتم رفع هذه النسبة إلى 60 في المائة في سنة 2022، علما أن 100 في المائة من لحوم الأبقار المعروضة في شبكة مرجان، يتم إنتاجها من خلال سلسلة العلامة الجديدة”.

وأوضح مسؤولو مرجان هولدينغ أن منتجات علامة “Filière Exclusive M” الخاصة بالمنتجات الغذائية الطرية، يتم تسويقها بشكل حصري في مجموع شبكة أسواق مرجان ومرجان ماركت، ومن خلال تطبيق مرجان على الهواتف الذكية.

Filière Exclusive M أيوب الأزمي المنتجات الغذائية الطرية مجموعة مرجان

المصدر: هسبرس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock