التخطي إلى المحتوى
عروض شاشات سمارت 4K 65 بوصة في السعودية| بالتخفيضات والخصومات بالمتاجر المُختلفة
عروض شاشات سمارت 4K 65 بوصة في السعودية| بالتخفيضات والخصومات بالمتاجر المُختلفة

الشاشات بتقنية 4K إن كانت لا تزال تأخذ طريقها سريعاً في الأسواق العربية بجوار الشاشات بتقنية إتش دي، فإن الأمر في السعودية بات مُختلفاً وأصبح البحث عند شراء شاشة جديدة حتماً تفرض فيه تقنية الفور كي نفسها كواقع تقني غلب على السوق في المملكة، ومن أكثر أحجام الشاشات تداولاً وشعبية في تقنية الفور كي عندما يُقرر المُستهلك السعودي الشراء هي الشاشة بحجم 65 بوصة، لذلك هيا بهذا التقرير نتعرف معكم على عروض أسعار شاشات سمارت فور كي بحجم 65 بوصة في المتاجر السعودية بالتخفيضات والخصومات.

عروض أسعار شاشات 4K في السعودية بحجم 65 بوصة

بداية أننا بهذا التقرير سنتابع بشكل يومي كل جديد فيما يخص عروض أسعار الشاشات بحجم 65 بوصة بتقنية الفور كي بالسوق السعودي لجميع الماركات المتاحة بتلك العروض من مُختلف المتاجر، فسوف تجد عروض متاجر أكسترا على الشاشات وعروض المنيع على الشاشات وعروض كارفور على الشاشات وغيرها من المتاجر فور توفر عروض تخص الشاشات 65 بوصة من أي علامة تجارية بتقنية 4K فهيا إلى التفاصيل.

عروض أكسترا السعودية على الشاشات 65 بوصة فور كي

  • عرض يشمل شاشة من إل جي في اكسترا السعودية بالحجم 65 بوصة بتقنية الوضوح الفائق 4K HDR تشمل البلوتوث وعدد منافذ USB ب 2 منفذ وعدد ثلاثة منافذ HDMI مع قوة لمكبرات الصوت تصل إلى 20 وات والسعر 5599 ريال، كما يُمكنك إن كنت عميل للشركة المتحدة للخدمات المالية من الاستفادة من تسهيل للتمويل بتقسيط ثمن الشاشة على 36 شهر بدفع 268 ريال شهرياً.

عروض شاشات 65 بوصة 4K المنيع

  • تُقدم المنيع في السعودية عرضها على شاشة 65 بوصة تقنية 4K وذلك من العلامة التجارية MTC بتقنية وضوح 4K UHD ومداخل USB عدد 2 ومداخل HDMI عدد 3 مع تقنية سمارت WIFI والسعر من المنيع 2900 ريال سعودي.

عروض كارفور السعودية على شاشات 65 بوصة 4K

  • العرض الكبير من كارفور السعودية على شاشة من ماركة توشيبا سمارت 65 بوصة بتقنية الوضوح الفائق 4K ULTRA HD وعدد 2 مدخل USB وعدد 3 مدخل HDMI والعرض على الشاشة من كارفور يوفر لك 700 ريال سعودي حيث أن سعر الشاشة في العرض 2799 ريال سعودي بدل سعر 3499 ريال سعودي.
  • عرض كارفور السعودية لشاشة 65 بوصة سمارت بتقنية الفور كي، ماركة إمبكس، وبهذا العرض توفر 500 ريال سعودي، حيث أن السعر بالعرض 1599 ريال سعودي بدل سعر 2099 ريال سعودي.

وفي الأخير عزيزي مُتابع وزائر موقع ماركتنا.. وجب التنويه أن هذا التقرير مُستمر بالتحديث والعرض لأحدث ما في الأسواق السعودية من عروض أسعار وتخفيضات على شاشات الفور كي بالحجم 65 بوصة لجميع الماركات، حيث سنقوم باضافة مزيد من العروض لمزيد من المتاجر بالمملكة وكذلك لمزيد من العلامات التجارية للشاشات أول بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *