منوعات

تعرف علي شاهد افضل اماكن السياحية في بريمن 2024

شاهد افضل اماكن السياحة في بريمن يعتبر ميناء بريمن هافن من أفضل الوجهات السياحية في بريمن حيث يقع على بعد 60 كيلو متر شمال مدينة بريمن ويتصل ببحر الشمال عبر نهر فيسر. بالإضافة إلى وظيفتها كمركز صناعي وتجاري مهم، تتمتع بريمن أيضًا بمكانة ثقافية بارزة، حيث تستضيف العديد من المهرجانات البارزة. ومن بين هذه المهرجانات، يبرز مهرجان Fraima Rect ومهرجان Techno Parade Vision Music Festival والأوركسترا السيمفونية الدولية للشباب لأهميتهم وسمعتهم.

افضل الاماكن السياحية في بريمن

أجمل الأماكن السياحية في بريمن

تعد مدينة بريمن الهانزية الحرة، الواقعة على المجرى السفلي لنهر فيزر، أحد أكبر موانئ ومراكز التجارة البحرية في ألمانيا.

كما تضم ​​مجموعة من أجمل الأماكن السياحية التي سنتعرف عليها في الفقرات التالية.

فندق دوينت بريمن

يقدم هذا الفندق المخدوم المأكولات العالمية وخدمة الواي فاي المجانية، ويتمتع بموقع هادئ في وسط مدينة بريمن، على بعد 500 متر من ساحة السوق.

كان كل شيء مثاليًا حيث كان لدي غرفة يمكن الوصول إليها مع سرير بحجم كينج وهو أمر رائع لأم تجلس على كرسي متحرك مع طفل صغير. غرفة باحتياجات ممتازة ومساحة لحركة الكرسي المتحرك والسرير كان حجمه 180 في 210 زائد.

افضل الاماكن السياحية في بريمن
افضل الاماكن السياحية في بريمن

البلدية

تم بناء قاعة المدينة القديمة المبنية من الطوب اللبن في عام 1410 في ساحة السوق على الطراز القوطي المحلي مع واجهة فخمة من عصر النهضة تمت إضافتها في عام 1612.

تم تسمية الموقع مؤخرًا كأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، ويضم المبنى واحدة من أكثر قاعات الحفلات والاستقبال أناقة في ألمانيا.

ويبلغ طولها 40 متراً، وعرضها 13 متراً، وترتفع إلى 8 أمتار. وتعد اللوحة الضخمة للمؤرخ سيلمان، والتي يعود تاريخها إلى عام 1537، أبرز عنصر في القاعة المهيبة.

كاتدرائية سان بيدرو

يعود تاريخ كاتدرائية القديس بطرس في بريمن، والمعروفة محليًا باسم سان بيترو دوم، إلى القرن الحادي عشر، مع إضافات تمت في القرنين الثالث عشر والسادس عشر. تم ترميم الجزء الخارجي بأبراجه التي يبلغ ارتفاعها 98 مترًا في عام 1898.

على الرغم من أن المنبر الباروكي المزخرف بشكل غني كان هدية من الملكة كريستينا ملكة السويد في القرن السابع عشر، إلا أنه يمكن رؤية العديد من المومياوات في القبو الرئيسي. كما يوجد معرض لمقتنيات أصحاب هذه الجثث المحنطة. في متحف كاتدرائية سان بيدرو الواقع في برج الكاتدرائية.

إقرأ أيضاً…

عناوين أفضل المقاهي العربية في برلين

افضل الاماكن السياحية في بريمن
افضل الاماكن السياحية في بريمن

شارع الجزار

يعد الشارع الضيق في بريمن عام 1926 – 1931، والمعروف باسم شارع المتحف، من أشهر المعالم السياحية، وعلى الرغم من أنه يمتد لمسافة 100 متر فقط، إلا أنه يقدم العديد من الأمثلة على العمارة التعبيرية غير التقليدية، مما يجعل التجول فيه فرصة كبيرة . لاستكشاف

لا تفوت فرصة زيارة التمثال الذهبي المثير للإعجاب Lightbringer فوق الممر المائي ومتحف Paula Becker – Modersohn، أول معرض فني في العالم مخصص للنساء.

يضم Haus Roselius، الذي تم بناؤه عام 1588، متحف Ludwig Roselius الذي يضم أمثلة ممتازة للفن الألماني من الطراز القوطي إلى الباروك، بالإضافة إلى Glückenspiele الشهير مع خدمة رينيه التي تستغرق ثلاث ساعات.

افضل الاماكن السياحية في بريمن
افضل الاماكن السياحية في بريمن

منطقة شنور

يعود تاريخ منطقة شنوير الساحرة والتي تجتذب الفنانين بشكل خاص، إلى العصور الوسطى حيث تعتبر أقدم جزء من مدينة بريمن، حيث يوجد بها عدد كبير من المنازل القديمة التي تعود إلى القرنين الخامس عشر والثامن عشر، والتي كان يسكنها التجار والصيادون. والعديد من المقاهي والمحلات الحرفية.

تشمل المعالم البارزة في المنطقة Schaper House، الذي تم بناؤه عام 1630، وLandherrnamt من عام 1856، والذي كان مقرًا لحكومة الولاية، بالإضافة إلى كنيسة القديس يوحنا القوطية، المبنية من الطوب في القرن الرابع عشر.

افضل الاماكن السياحية في بريمن
افضل الاماكن السياحية في بريمن

أفضل الفنادق في بريمن

تضم مدينة بريمن عدد من الفنادق التي تقدم أفضل الخدمات للضيوف. ساعات عمل هذه الفنادق هي كما يلي:

  • فندق في بريمن

يوفر a&o Hauptbahnhof Bremen غرفًا في بريمن، على بعد 700 م من أرض المعارض بريمن، وعلى بعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام من قاعة مدينة بريمن، وعلى بعد 9 دقائق سيرًا على الأقدام من قاعة مدينة بريمن.

  • فندق في فيندور بريمن

يحتوي فندق Maritim هذا على غرف أنيقة ومنتجع صحي مع مسبح داخلي ووجبة إفطار جيدة جدًا وقهوة ممتازة وعشاء لذيذ وبار مريح مع المكسرات المجانية إذا طلبت الكحول.

كانت الغرفة عازلة للصوت بشكل جيد، وتحتوي على حمام سباحة مريح وساونا مثالية، ولكن يرجى قراءة القواعد قبل الدخول إلى الساونا حتى لا تتفاجأ مثلي.

افضل الاماكن السياحية في بريمن
افضل الاماكن السياحية في بريمن
  • فندق هوليداي اكسبريس

يقع فندق Holiday Inn Express هذا على بعد 200 متر فقط من مطار بريمن و3 كم من وسط مدينة بريمن. ويقدم غرفًا عصرية وبارًا أنيقًا ومطعم Grill Factory.

  • فندق راديسون بلو، بريمن

يقع هذا الفندق على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من كاتدرائية بريمن، ويوفر الاستخدام المجاني للجيم والساونا، فضلاً عن حانة صغيرة أنيقة.

بالإضافة إلى منطقة ألعاب وغرف مكيفة ومرافق المشروبات الساخنة وقيمة ممتازة مقابل المال وفريق عمل ودود ووجبة إفطار ممتازة.

افضل الاماكن السياحية في بريمن
افضل الاماكن السياحية في بريمن

سوق بريمن وتمثال رولاند

تُعد ساحة ماركتبلاتز الفارغة في بريمن موطنًا للعديد من مناطق الجذب السياحي، مثل قاعة المدينة القديمة التي تضم تمثال رولاند الذي يبلغ ارتفاعه 5.5 مترًا.

أحد أشهر فرسان ألمانيا، وهو الأقدم من بين العديد من المعالم الأثرية المنتشرة في جميع أنحاء البلاد ويظل رمزًا لحرية المدينة واستقلالها عن الكنيسة، ويعتبر سوق عيد الميلاد، المعروف أيضًا باسم فريماركت، موقعًا مركزيًا قديمًا.

افضل الاماكن السياحية في بريمن
افضل الاماكن السياحية في بريمن

باختصار يعتبر ميناء بريمن هافن وجهة سياحية مميزة في بريمن ويضم مزيجا فريدا من المعالم الصناعية والتجارية والثقافية. ستوفر زيارة الميناء والمشاركة في المهرجانات الثقافية المتميزة تجربة ممتعة للمسافرين الذين يرغبون في استكشاف جوانب متعددة. مدينة بريمن وهنا ننتهي من جولتنا في أفضل الأماكن السياحية في مدينة بريمن بريمن الألمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى