التخطي إلى المحتوى

قادت دار المزادات الفخمة Sotheby’s على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الخميس بعد بيع واحدة CryptoPunk نادرة.

في المزاد العلني في تغريدة سوثبي قال تم بيع CryptoPunk # 7523 – المعروف أيضًا باسم “COVID Alien” – في متجره بلندن بحوالي 11.8 مليون دولار. وفقًا لدار المزاد ، يمثل هذا البيع رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا لعمل فني CryptoPunk واحد.

CryptoPunks ، التي سبقت معظم جنون الرمز غير القابل للفطريات (NFT) في عام 2021 ، غالبًا ما تكون تصويرًا صغيرًا منقسمًا للبشر والقرود والزومبي والأجانب. أعلنت Sotheby’s بيع COVID Alien في نهاية مايو كمزاد “خاص ومنفصل”. عمل فني يتميز بأجنبي مع قناع الوجه.

تُظهر بيانات السلسلة أن شخصًا ما اشترى CryptoPunk مقابل 8 Ether (ETH) في عملية بيع عامة في عام 2017 – وهو جزء بسيط من سعر البيع اليوم. في الشهر الماضي ، باعت دار كريستيز للمزادات ومقرها نيويورك تسعة CryptoPunk مقابل 17 مليون دولار تقريبًا ، مما يعني أن العديد من المشترين لا يزالون مهتمين بهذه الأغاني.

وقالت Sotheby’s في لمحة عامة عن المزاد: “تم تصميم العلامات كأسماء مستعارة للتغطية على رواد التشفير الذين يقدرون فكرة الخصوصية في العصر الحديث”. “الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو الأقنعة هي إشارات سيميائية لهوية أصلية معينة في تشفير الإنترنت والتي تنتشر الآن عبر الشبكات الاجتماعية – وخاصة Twitter. يقول Punk كصورة للملف الشخصي أكثر من كونها صورة للشخص الذي يقف وراء الحساب.”

متعلق ب: ستحول Sotheby’s 10 ملايين دولار إلى مزاد CryptoPunk الحصري

قال جامع NFT “Sillytuna” ، الذي كان يمتلك COVID Alien قبل البيع ، لصحيفة Cointelegraph سابقًا أنه حصل على بطاقة رقمية قابلة للتحصيل من المتجر. وأعلن على تويتر بعد البيع مباشرة ليعلن أن “NFTs ماتوا” و أنت ألمحت ربما يكون قد أنفق بالفعل جزءًا من الأموال لشراء عمل فني آخر.