التخطي إلى المحتوى

أودع برنامج حساب المواطن اليوم 1.9 مليار ريال مخصصة لدعم شهر يونيو للمستفيدين الذين اكتملت طلباتهم ، حيث بلغ عدد المستفيدين الذين استوفوا معايير الاستحقاق في الدفعة الثالثة والأربعين 10.5 مليون ريال.

وأشار إلى أن إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة بلغت نحو 39 مليون ريال ، ليصل إجمالي المبلغ الذي دفعه البرنامج للمستفيدين منذ إنشائه إلى 97.7 مليار ريال ، منها 773 مليون ريال تعويضاً عن مدفوعات سابقة.

وقال المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن سلطان القحطاني ، إن 77٪ من المستفيدين تلقوا دعماً في هذه الدفعة ، وبلغ متوسط ​​الدعم لأسرة واحدة 1054 ريالاً ، فيما بلغ عدد أرباب الأسر أكثر من مليوني رب. من الأسر بنسبة 93٪ بينما كان عدد المعالين أكثر من 8.2 مليون مستفيد ، بلغ عدد المستقلين الذين استوفوا معايير الأهلية أكثر من 159 ألف مستفيد ، يشكلون 7٪ من إجمالي المستفيدين الرئيسيين.

وأشار القحطاني إلى أن نسبة أرباب الأسر بلغت 92٪ ، فيما بلغت نسبة ربات الأسر 8٪ ، فيما بلغت نسبة الإناث المستقلات 43٪ ، والمستقلون 57٪ ، موضحا أن 85٪ اجمالي المستقلين حصلوا على كامل الاستحقاق و 15٪ حصلوا على الاستحقاق. جزئية وصغيرة.

.

قد يهمك أيضاً :-

  1. يورو 2020 : رادار ريال مدريد يلتقط نجم إنجلترا في يورو 2020
  2. زيدان يشتبك مع صحفي إسباني بسبب رسالة وداع ريال مدريد.. فيديو - اليوم السابع
  3. حصري مواطن تعرض لسوء الاستقبال بمطعم شهير: دفعت ضعف الفاتورة حتى لا يساء لأي سعودي - صحيفة صدى الالكترونية
  4. حصري «نزاهة»: إيقاف 163 مواطنا ومقيما منهم موظفون في 7 وزارات
  5. حصري مواطن تعرض لسوء الاستقبال بمطعم شهير: دفعت ضعف الفاتورة حتى لا يساء لأي سعودي - صحيفة صدى الالكترونية
  6. حصري 3 باقات للحج.. تبدأ من 12 ألفاً.. و16.5 ألف ريال لـ«الأبراج»
  7. حصري «الحج والعمرة»: قصر الحج على المواطنين والمقيمين بإجمالي 60 ألف حاج

التعليقات