التخطي إلى المحتوى

مع وجود عدد كبير من التطبيقات الموزعة ، تهدف الشبكة إلى الوصول إلى مليون مستخدم من خلال 0x Distributed Exchange Liquidity Aggregator API.

في بيان صدر اليوم ، قالت Polygon إن مشروعها يلتزم بمبلغ 10.5 مليون دولار لتأمين بنية تحتية مالية لامركزية في شبكتها بدعم من المطورين والمشاريع. وفقًا للمشروع ، كان من المتوقع أن تدخل “مشاريع DeFi الجديدة في النظام البيئي 0x” من خلال تقديم الدعم الأولي إلى Matchaxyz و Dexguru و Dexkit و MyCrypto و Set Protocol و Zapper.fi و Zerion.

في الشهر الماضي ، أصدرت 0x إصدارًا من Polygon API لمجمع سيولة التبادل الموزع ، مما فتح أداة 0x API لسوق Polygon المتوسع. تسمح واجهة برمجة التطبيقات لقنوات السيولة DEX المستندة إلى Ethereum ، بما في ذلك SushiSwap و Dfyn و Curve و Dodo و mStable و QuickSwap و Cometh ، بدمج المضلع.

متعلق ب: 0x يأخذ الخطوات الأولى نحو اللامركزية

تحظى الشبكة بدعم كبار المستثمرين ، بما في ذلك الملياردير مارك كوبان ، الذي قال الشهر الماضي إن سعر العملات المشفرة يجب أن يعكس بشكل أفضل طلب السوق الحقيقي ، “تأثير الشبكة الحالي والنمو الكبير للمستخدمين” على الرغم من أن سعر العلامة التجارية الأصلية لشركة Polygon ، MATIC ، تجاوز 2 دولار لأول مرة في مايو ، فقد انخفضت العملة المشفرة منذ ذلك الحين إلى 1.39 دولار في وقت الإصدار.