التخطي إلى المحتوى

يبدو أن دعم نظام Algorand البيئي آخذ في الازدياد حيث خصصت Arrington Capital مدير الأصول الرقمية 100 مليون دولار للمشاريع القائمة على العقود الذكية.

أعلنت الشركة يوم الخميس أن صندوق Arrington Algorand Growth Fund الضخم ، أو AAGF ، مصمم لتسريع المزيد من التطوير في جميع مجالات منصة العقود الذكية. وهذا يشمل DeFi والتمويل التقليدي والقطاع العام وأسواق NFT.

تستثمر AAGF في عدد من المشاريع التي تركز على Algorand ، بما في ذلك العملات المشفرة الأصلية التي تقود التطبيقات المالية الجديدة عبر الإنترنت.

تم تأسيس Arrington Capital بواسطة مؤسس TechCrunch و Crunchbase Michael Arrington. تشرف الشركة على أكثر من مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة وتشمل محفظتها استثمارات رئيسية في Unbound Finance و BlockFi و Polkadot و Kava وغيرها الكثير.

قال مايكل أرينجتون إن شركته مستوحاة من الاستئناف الذي تتمتع به Algorand حاليًا في السوق ، مضيفًا:

“تمتلك Algorand تقنية لا مثيل لها وموارد مطورة قوية ورؤية للاستدامة طويلة الأجل ، مما يسمح لمجتمعها بخلق مستقبل التمويل بسهولة أكبر.”

متعلق ب: ستقود Pantera Capital و Arrington XRP Capital زيادة قدرها 5.8 مليون دولار في التمويل غير الملتزم به.

تم اعتبار Algorandia منافسًا ذكيًا جادًا لشركة Ethereum في السوق الصاعدة لعام 2017. وفقًا لشركة Arrington Capital ، تلقت سلسلة الوحدات أكثر من 500 مليون دولار من الاستثمارات الاستراتيجية. ويشمل ذلك صندوق Borderless Capital بقيمة 25 مليون دولار لدعم حلول الدفع الرقمية على شبكة Algorand.

في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت Algorand هي الشبكة الخامسة والثلاثين الأكثر قيمة من حيث قيمة blockchain بقيمة سوقية تقارب 3.1 مليار دولار.