التخطي إلى المحتوى

يبدو أن المجتمع الذي يقف وراء NFT القائم على لعب الأدوار Guild of Guardians متحمسًا بشأن العنوان القادم عندما استحوذوا على جميع NFTs تقريبًا التي كانت جزءًا مما يسمى مبيعات المؤسس.

منذ إعلانها في وقت سابق من هذا الأسبوع ، جمعت مبيعات NFT التابعة لـ Guild of Guardians أكثر من 3 ملايين دولار ، حسبما أعلنت الشركة يوم الأربعاء. رفع العنوان 2 مليون دولار في مبيعات المؤسس في الساعة الأولى و 2.8 مليون دولار في 24 ساعة.

تم بيع مجموعة من NFTs القابلة للعب داخل اللعبة بقيمة 200-100000 دولار. ستصبح NFTs قابلة للعب عندما يتم إطلاق Guild of Guardians على الأجهزة المحمولة في النصف الأول من عام 2022.

بلغ إجمالي التسجيلات قبل المباراة 133270 ، وفقًا لديريك لاو ، Guardian Guild of Game Lead. قال: “أكثر من 50٪ من جميع المبيعات جاءت من خلال الإحالات – مما يدل على أن المجتمع يتشارك مع بعضهم البعض ، وهناك جانب حقيقي” لكسب الكسب “.

كانت Yield Guild Games ، التي تمثل مجموعة تضم ما يقرب من 15000 لاعب ومستثمر يدرون أرباحًا من الألعاب القائمة على NFT ، أحد أهم عوامل المبيعات التأسيسية للمؤسسين.

قال غابي ديزون ، مؤسس شركة Yield Guild Games ، إن Guardian Guild “حددت جميع الشاشات المناسبة من حيث الرسومات وأسلوب اللعب والقدرة المحمولة وأنظمة النقابة”.

“نحن نبحث دائمًا عن الألعاب التالية التي تحقق أرباحًا جيدة ، وقد أثار اهتمام Guild of Guardians اهتمامنا. تحدثنا إلى الفريق وسعدنا بما وجدناه ؛ لقد قاموا بتحسين الرسومات وأسلوب اللعب المثير للاهتمام ؛ نحب أن يكون الهاتف متحركًا – مقرها ولها نظام نقابة […]”

متعلق ب: من المتوقع أن يتضاعف سوق NFT بحلول أكتوبر مع زيادة أحجام التداول.

كانت NFTs واحدة من أكثر مخططات التشفير انتشارًا هذا العام. على الرغم من انخفاض المبيعات بنسبة 90٪ عن ذروة السوق ، إلا أن النظرة المستقبلية للصناعة لا تزال مواتية حيث تخلق مقتنيات الكريبتو استخدامات جديدة.

كما قال كوينتيليغراف ، أصبح Metaplex أحدث سوق NFT رفيع المستوى يدخل المنطقة. تم إطلاق Metaplex في وقت سابق من هذا الشهر في Solana ، وهو يسمح للمؤلفين بكسب “الإتاوات الأبدية” لعملهم.