التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير إعلامية ، الأربعاء ، أن برشلونة وضع 18 لاعباً على قائمة الانتقالات في محاولة لتقليص ديون النادي.

يهدف النادي الكتالوني إلى تخفيض ديون بقيمة 862 مليون جنيه إسترليني ، مع زيادة رواتب اللاعبين مع وصول العناصر الجديدة وتوقع المزيد من العقود في الانتقالات الصيفية الأخيرة.

عثمان ديمبيلي

أجرى رئيس برشلونة جوان لابورتا تدقيقًا داخليًا لمالية النادي ويريد التخلص من الفريق الأول من أجل خفض الديون وخفض الرواتب.

فيليب كوتينيو هو المرشح الرئيسي للبيع بينما يمثل الفرنسي أنطوان جريزمان أفضل فرصة لبرشلونة للحصول على مبلغ كبير من المال وتقدر قيمة البرازيلي كوتينيو بحوالي 50 مليون جنيه إسترليني ، مع زيادة طفيفة في سعر جريزمان.

كوتينيو

كوتينيو

وفقًا لتقرير موقع Qoul على الإنترنت ، سيجري سيرجيو بوسكيتس مقابلة مع اللاعبين ذوي الأجور المرتفعة ، وسيجري لابورتا محادثات حول خفض الأجور.

وأضاف التقرير: جوردي ألبا وكليمنت لينجليت مدرجان أيضًا في القائمة ، إلى جانب سيرجي روبرتو ، الذي ربطته وسائل الإعلام بالانتقال إلى مانشستر سيتي.

ديباي

ديباي

ومن المتوقع أيضًا أن ينضم ممفيس ديباي إلى النادي الكتالوني في صفقة انتقال مجانية ، وإن كان ذلك براتب مرتفع للغاية ، في الوقت الذي خسر فيه برشلونة فرصة التعاقد مع جورجينيو فينالدوم بسبب انتقال باريس سان جيرمان إلى الهولندي.

لم يوافق عثمان ديمبيلي بعد على تمديد عقده وسيتم تقديمه للأندية التي ستريد اللاعب إذا لم يوقع التمديد لأن برشلونة يخشى خسارته مجانًا الموسم المقبل إذا انتهى عقده وسيحاول النادي البيع. ويحصل على 50 مليون يورو هذا الصيف إذا لم يرغب في التجديد.

لابورتا مع ميسي وبيكيه وبوسكيتس

لابورتا مع ميسي وبيكيه وبوسكيتس

في الوقت نفسه دخل سيرجينو ديست وجيرارد بيكيه وريكي بويج وفرانسيسكو ترينكاو وإيمرسون منطقة الخطر ، ويظل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأولوية في برشلونة ومن المتوقع أن يمدد عقده إلى “كامب نو”.

.

قد يهمك أيضاً :-

  1. خبر | تقرير| أجمل 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2020-2021 | دوري بلس 2022
  2. يورو 2020 : ألبا: هذه فكرتنا في يورو 2020
  3. رائعة جداً.. تعرفوا إلى أجمل الشوارع في العالم 2022
  4. إسبانيا قد تعتقل تشيفرين حال فرض عقوبات على ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس أخبار ريال مدريد اليوم
  5. لماذا قرر "اليويفا" تعليق العقوبات ضد برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس؟ أخبار ريال مدريد اليوم
  6. مالك إنتر ميامي: واثق بأن ميسي سيدافع عن ألوان الفريق أخبار رياضة
  7. سوق الانتقالات | برشلونة يتفوق على ريال مدريد في صفقة جديدة! أخبار ريال مدريد اليوم

التعليقات