التخطي إلى المحتوى

يُطلق عليه “أكبر حدث بيتكوين تاريخيًا” ، يتألف Bitcoin 2021 من 12000 مشارك من جميع أنحاء العالم. مما لا شك فيه أن إدخال Bitcoin (BTC) ينمو بمعدل مثير للإعجاب. ومع ذلك ، استنادًا إلى وجود Bitcoin 2021 ، لا يزال الرجال هم الجمهور الأساسي لعملة البيتكوين.

في حين أوضحت الخطوط إلى الحمام أنه لا يوجد مكان قريب من العديد من الحاضرات مثل الرجال ، كان لدى Bitcoin 2021 أيضًا عدد أقل من المتحدثين الإناث مقارنة بالرجال. على سبيل المثال ، يتم عرض 20 امرأة فقط في Bitcoin 2021 ، والتي تتكون من أكثر من 150 متحدثًا في المجموع.

ومع ذلك ، تركت 27 امرأة تحدثن في Bitcoin 2021 انطباعًا دائمًا. ناقشت المتحدثات في Bitcoin 2021 مجموعة متنوعة من الموضوعات ، بما في ذلك اللوائح والجوانب الفنية والمتطلبات القانونية والمزيد.

تمهد وايومنغ الطريق لابتكار بيتكوين

ناقشت السناتور الأمريكية سينثيا لوميس كيف يمكن للمنظمين تشجيع ابتكار البيتكوين في الدولة. وانضم إلى لوميس الممثل وارن ديفيدسون في لوحة “موطن ابتكارات بيتكوين في أمريكا”.

بدأ Lummis المحادثة من خلال شرح كيفية تعامله مع Bitcoin ، قائلاً ، “لقد دخلت في Bitcoin عندما كنت أمين صندوق في ولاية وايومنغ. أنا أبحث عن الأشياء الثمينة الجيدة. ”

ذكر Lummis أن الشيء “المضحك” في Bitcoin هو أنه محايد للغاية ومنحاز في نفس الوقت. على هذا النحو ، ذكر أنها مساحة كبيرة لأولئك الذين يكافحون مع القضايا الحاسمة الأخرى في الكونغرس. “بيتكوين هو نوع” سويسري “رائع بالنسبة لنا للعمل على هذه القضايا وترك بعض الآثار السياسية جانبا.”

على الرغم من أن Lummis قد أبرز العديد من النقاط المهمة ، إلا أن الجمهور فضل تعليقه على استخدام Bitcoin كمورد للاتصال بالدولار الأمريكي:

“قد تكون الشبكة الأساسية على مستوى العالم هي الاحتفاظ بالدولار كعملة احتياطية عالمية ، ولكن لا تزال تسمح للناس بالتداول بطريقة محبة للحرية. إلى النقطة التي نشهد فيها هذا النوع من التضخم ، يمكننا أيضًا رؤية هذا الخيار. “

نظرًا لموقف وايومنغ الودي تجاه Bitcoin ، لم يكن من المفاجئ رؤية Caitlin Long ، الرئيس التنفيذي ومؤسس Avanti Financial Group – وهو بنك في وايومنغ تم إنشاؤه لدمج الأصول الرقمية في نظام الدفع بالدولار الأمريكي – يتحدث في Bitcoin 2021. تحدث لونغ في جلسة بعنوان “تطورات البورصة” وقدم العديد من الجوانب الثاقبة.

على سبيل المثال ، عندما سئل عن مخاطر المركزية المرتبطة بالبورصات ، أشار لونج إلى أن صناعة الأصول الرقمية ترتكب بعض الأخطاء نفسها التي ترتكبها الخدمات المالية التقليدية:

“لا يمكنك الحصول على سوق كامل إذا لم يكن لديك معلومات كاملة. الوسطاء في هذه الصناعة لا يقدمون أدلة على المخصصات أو ينشرون بيانات مالية طوعية لفهم مخاطر الطرف المقابل التي تنطوي عليها. في بعض الحالات ، يكون للعقود ذات الرافعة المالية 100 إلى 1 أو 125 إلى 1 احتمال كبير للخسارة بنسبة 90 في المائة. هل يمكن للناس أن يتداولوا في الواقع إذا كانوا يعلمون أنهم يضمنون فعليًا خسارة أموالهم؟

وعندما سئل عن أخلاقيات شركة Avanti Financial ، أشار لونج كذلك إلى أن “ساتوشي أعطانا أموالاً ليست في دين” وذكر أن Avanti ملتزمة بالملاءة وليس السيولة. قال: “كثير من الناس مهووسون بالسيولة ، لكن ساتوشي لم يخلق أي شيء مصمم للاستفادة منه ، ولم يهتم بالسيولة”. كما حث لونغ الجمهور على التعرف على القروض الصادرة.

شرح تأثير البيتكوين على الإنترنت

كانت المكالمة النارية “بيتكوين للمليارات ، وليس المليارديرات” ، التي تضمنت إليزابيث ستارك ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Lightning Labs ، و Lyn Alden ، مؤسس Lyn Alden Investment Strategy ، مثيرة للاهتمام أيضًا. ركزت المناقشة على أهمية تأثير Bitcoin عبر الإنترنت ، والذي يتمتع كل من Stark و Alden بشغف كبير به.

أوضح ألدن أنه من المهم فهم تأثير Bitcoin عبر الإنترنت عندما يتم اعتبار Bitcoin أحد الأصول الاستثمارية. شارك الخبير الاقتصادي أنه كان حذرًا في البداية بشأن تغطية Bitcoin كفئة أصول بسبب طبيعتها مفتوحة المصدر ، والتي يمكن تكرارها بسهولة جنبًا إلى جنب مع سعرها العملاق في عام 2017. ومع ذلك ، بعد رؤية تأثير Bitcoin عبر الإنترنت بمرور الوقت ، أشار Alden إلى أن الرقمية الأصول. “بمرور الوقت ، نما إيماني ونما. بحلول الوقت الذي كانت لدينا سيولة في أوائل عام 2021 ، قلت أخيرًا إنني كذلك ”.

بعد مشاهدة تأثير Bitcoin عبر الإنترنت لفترة من الوقت ، أشار Alden إلى أن افتتانه امتد إلى شبكة الإضاءة ، بروتوكول الدفع من المستوى الثاني. وأوضح أنه في بعض النواحي يعتمد جانب الطبقة الثانية على تأثير الشبكة أكثر من الطبقة الأساسية للبيتكوين ، لأن القيد الرئيسي للطبقة الثانية هو السيولة:

“كلما أصبح هذا أقوى بمرور الوقت ، أصبحت الشبكة أكثر قابلية للاستخدام كبروتوكول قيم. كان من المهم مراقبة تأثير الشبكة للاستمرار في النمو. وهذا منفصل عن تقلبات أسعار البيتكوين ، حيث أن العوامل الأساسية هي حالات الاستخدام والتكنولوجيا تحسينات.

الاستثمار في وضع البيتكوين للنمو

المتحدثة البارزة الأخرى في Bitcoin 2021 كانت HongCang ، الرئيس التنفيذي لشركة OKCoin. تحدث فانغ في لوحة “العودة إلى Bitcoin” ، حيث ناقش كيفية تحديد أولويات الاستثمار في مساحة Bitcoin ، ومكان الاستثمار ، وكيفية جعل مجتمع Bitcoin قابلاً للتوسع. “حتى الآن ، تصل استثماراتنا في رعاية المطورين إلى مليون دولار ، أي حوالي 500000 دولار سنويًا. بالنسبة لنا ، يعد هذا مبلغًا كبيرًا من المال ، ولكن عندما تفكر في احتياجات التمويل للمطورين ، فهذا يمثل مبلغ صغير “، قال. تمويل المطور بطريقة متنوعة ومرنة.

استمر أحد الجوانب المثيرة للاهتمام في Bitcoin واللامركزية من قبل Alyse Killeen “الاستثمار في لوحة Bitcoin Ecosystem”. قال كيلين لصحيفة كوينتيليغراف إن اللجنة ركزت بشكل أساسي على المخاطر التي يمكن أن تنشأ عندما يكون المال مركزيًا ، مثل التضخم. بهذا المعنى ، أوضح أهمية لامركزية البيتكوين:

“أحد الأساسيات لوجود بيئة مالية لامركزية مزدهرة هو وجود اللامركزية في الطبقة الأساسية. ليس من المنطقي بناء تمويل لامركزي في البرامج التي يديرها الحكام. بيتكوين هو نظام برمجي تتحكم فيه القواعد ولكن لا الحكام “.

المتطلبات القانونية الجديدة للبيتكوين

وفقًا لـ Killeen ، هناك العديد من القواعد المرتبطة بـ Bitcoin. أوضح كل من هرسوني لينون ، الشريك في شركة أندرسون كيل للمحاماة ، وتينا بيكر تايلور ، الرئيس التنفيذي لشركة Crypto.com UK ، هذا خلال جلسة “Bitcoin Makes the Laws”.

بيكر تيلور ، على سبيل المثال ، أوضح كيف أن مجموعة العمل المالي (FATF) ترتبط بالبيتكوين. على وجه الخصوص ، أوضح مخاوف الخصوصية التي تطرحها قاعدة السفر ، والتي تهدف إلى مطالبة مستخدمي التشفير الفرديين بتقديم معلومات عند إرسال أو استقبال Bitcoin على أي شبكة blockchain. وقال “كيف يفترض بنا أن نخزن هذه المعلومات ونخزنها ، ومن المسؤول عن تخزينها؟ هناك عدة أشياء يجب وضعها في مكانها لمقدمي خدمات الملكية الافتراضية للامتثال لقاعدة السفر”.

واصل لينون مناقشة تنظيم ما بعد البيع وأشار إلى مدى روعة أن الشركات لديها الآن خيارات ترخيص مختلفة:

“كل الإشراف يريد أن يكون دورًا رقابيًا والتأكد من وجود حقوق حماية المستهلك وأن الشركات تتمتع برأس مال جيد وتتبع البرنامج. الحصول على هذه التراخيص أمر صعب ومكلف ، ولكن الآن هناك خيارات مختلفة.”

فن مستوحى من البيتكوين

من المهم أيضًا الإشارة إلى وجود فنانة واحدة في معرض Bitcoin الفني لهذا الحدث والتي تضمنت مجموعة معقدة من الأعمال الفنية المستوحاة من Bitcoin من عدة مؤلفين.

أخبر Tural Love ، رسام جدارية وفنان وسائط مختلطة ، Cointelegraph أنه تم اكتشافه من قبل NFT Glee – وهي منصة علامة تجارية غير دائمة للفنانين والمؤلفين – وبرعاية إيفي فيليبس ، مديرة التسويق في NFT Glee.

أشار لوف إلى أنه عندما سمع بإمكانية الانضمام إلى مجلس أمناء NFT ، بدأ في ضرب مجموعته. قال: “قفزت عليه وابتكرت عملاً فريدًا من نوعه بحزام فائز من تصميم مايك تايسون وأستاذ البيتكوين. أعتقد أن البيتكوين عملة تتحكم في كل شيء”.

المصدر: NFTglee ؛ عمل فني من Trew Love في Bitcoin 2021

المشاركون البارزون

ناقش عدد قليل من المتحدثات الموضوعات ذات الصلة على مرحلة Bitcoin 2021 ، ولكن كان لدى المشاركين المهمين أخبار لمشاركتها مع Cointelegraph.

قالت فانيسا جريليت ، مديرة إدارة محفظة CoinFund ، لكوينتيليغراف إنها تخطط لتحقيق هدفين رئيسيين في المستقبل. أشار Grellet إلى أن CoinFund يستخدم نهجًا متعدد الإستراتيجيات لإطلاق مركبات مختلفة متعلقة باستراتيجيات مختلفة مثل NFTs و DeFi والزراعة وغيرها. وعلق قائلاً: “نريد إنشاء أدوات محددة للمستثمرين والتركيز على هذه الأنشطة”. ثانيًا ، أوضح Grellet أن CoinFund يتوسع ليشمل ساحلين ، بما في ذلك موقع في ميامي.

ذات صلة: يمكن أن تشجع الأحداث التي تقودها النساء النساء على المشاركة في blockchain على المدى الطويل

أخبرت ليزا نيستور ، المدير العام للنظام البيئي المؤسسي لمؤسسة Stellar Development Foundation ، كوينتيليغراف عن شراكة جديدة مع نظام الدفع blockchain Wyre. أشار نيستور إلى أن شبكة Stellar تستخدم واجهة برمجة تطبيقات Wyre Savings API الجديدة ، حيث يمكن لشركات التكنولوجيا المالية استخدام منتجات التوفير المدرة للدخل من خلال الاستفادة من عملة الدولار الأمريكي (USDC) في بلوكتشين Stellar.

بالإضافة إلى مناقشة النساء حول نمو الأعمال والابتكار ، أعطت بعض النساء فكرة عن جودة المؤتمر. أخبرت ماندي كامبل ، مديرة محتوى OKCoin ، كوينتيليغراف بأنها سمعت الكثير عن إلهام النساء في Bitcoin 2021:

“من الواضح أن المزيد والمزيد من النساء الرائعات يدفعن بيتكوين للأمام كل يوم ، من خلال بناء التكنولوجيا وتوسيع نطاق استخدامها. لقد رأيت أيضًا الكثير من المؤيدين المتحمسين. Bitcoin للجميع ، وقد عكس الأشخاص الذين حضروا المؤتمر ذلك . “

الجودة تفوق الكمية

بشكل عام ، على الرغم من وجود عدد أقل بكثير من المتحدثات والمشاركات في Bitcoin 2021 من الرجال ، إلا أن الحدث كان لا يزال عالي المستوى وغني بالمعلومات وممتع. ومع ذلك ، من الآن فصاعدًا ، قد يبدأ مجتمع Bitcoin في رؤية المزيد من النساء يحضرن المؤتمرات حيث يكتسب الموضوع زخمًا.

على سبيل المثال ، أخبر تيودورا أتاناسوفا ، مدير علاقات كبار الشخصيات وعضو في المجموعة التأسيسية لبنك Nexon الصديق للعملات الرقمية ، Cointelegraph أن Nexo ترعى معرض Bitcoin الفني في Bitcoin 2021. ذكرت أتاناسوفا أنها لم تكن تعلم سابقًا أن فنانة واحدة فقط ظهرت في المعرض. على هذا النحو ، قالت أتاناسوفا إنها ستضمن حضور وتمثيل المزيد من النساء في أحداث Nexon القادمة.

“بدأ معرض Bitcoin 2021 الفني كسبب – للجمع بين القدرات المادية التي كان لها بالفعل الكثير من القواسم المشتركة من الناحية المفاهيمية. كشركة ، تدعم Nexo عدة أسباب ، ولكن لأن لدينا محو الأمية المالية – وبالتالي الحرية – للنساء المقربات بشكل خاص إلى القلب ، نود أن نرى المزيد من الفنانات يتقدمن ويشاركن كعارضات في معرض Bitcoin Art القادم. يستمر المعرض. “