التخطي إلى المحتوى

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، الخميس ، أن نتيجة اختبار المدافع دييغو لورينتي لفيروس كورونا كانت سلبية ، حيث كانت إيجابية في السابق في أسرع وقت ممكن.

هناك “مؤشرات قوية” على أن نتيجة الاختبار الإيجابية الأولية للاعب البالغ من العمر 27 عامًا كانت خاطئة يوم الثلاثاء ، ولكن سيتم اختبار اللاعب يومي الخميس والجمعة.

غادر يورينتي مستودع إسبانيا في بطولة أوروبا 2020 خارج مدريد ودخل الحجر الصحي بعد أن ثبتت إصابة سيرجيو بوسكيتس بفيروس كورونا الأحد الماضي.

افتتحت إسبانيا بطولة أوروبا لكرة القدم أمام السويد في إشبيلية يوم الاثنين. يعمل لويس إنريكي مدرب إسبانيا مع لاعبين في فقاعة تدريب موازية تحسبا لتفشي الوباء في المجموعة الأولى من اللاعبين حتى يتمكن الفريق من لعب مبارياتهم.

يعرف المدرب مخاطر تطعيم اللاعبين في بداية بطولة أوروبا ، لكنه يعتقد أن الأمر يستحق المخاطرة.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي: “إذا كان هناك تصريح أرغب في تطعيمه في أسرع وقت ممكن ، لكن سيزعجني ألا أتمكن من التخطيط مع لاعب بسبب رد فعل التطعيم”.

وقال إنريكي إنه ليس هناك ما يضمن حصول لاعبيه على التطعيم. وسبق أن ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن وزيرة الصحة الإسبانية كارولينا دياز قالت إن أعضاء الفريق سيتم تطعيمهم بلقاح فايز / بيونتك الذي يتطلب جرعتين.

.

قد يهمك أيضاً :-

  1. إنريكي و"الجهد المهدر".. إسبانيا تفوز بالكرة وتفشل أمام السويد
  2. يورو 2020 : سلوفاكيا تُسقط بولندا في حضور ليفاندوفيسكي
  3. يورو 2020 : إنريكي و"الجهد المهدر".. إسبانيا تفوز بالكرة وتفشل أمام السويد
  4. يورو 2020 : كوميديا موراتا وتخاذل ليفاندوفسكي وعالمية شيك .. ردود أفعال رابع أيام يورو 2020 | Goal.com
  5. يورو 2020 : سلوفاكيا تُسقط بولندا في حضور ليفاندوفيسكي
  6. يورو 2020 : جدول ترتيب هدافي بطولة يورو 2020
  7. يورو 2020 : ترتيب مجموعات يورو 2020، جدول المباريات والقنوات الناقلة

التعليقات