التخطي إلى المحتوى
أفضل مواقع تعليمية للأطفال 2021 ” الإنجليزية ” ” الفرنسية ” ” العربية “
أفضل مواقع تعليمية للأطفال 2021 " الإنجليزية " " الفرنسية " " العربية "

سنتعرف اليوم من خلال هذه المقالة على لائحة أفضل مواقع تعليمية للأطفال 2021 بكل من اللغات الإنجليزية والفرنسية وحتى العربية، حيث في إطار إستجابة موقعنا الإلكتروني شوف 360 الإخباري لكل رغبات وطلبات جميع متابعيه وزواره الأفاضل، سنتحدث تباعا بالتفصيل عن هذا الموضوع، بما أن أغلب الآباء والأمهات العرب أصبحوا يبحثون اليوم عن أسماء منصات ومواقع إلكترونية جديدة، وقادرة على تعليم أبنائهم الصغار عن بعد دون الحاجة إلى الذهاب المدارس ، خاصة في ظل الظروف الصحية الراهنة وإجراءات الحجر المنزلي التي تعيشها أغلب الأقطار العربية.

موقع تعلم www.taalam.tv

تعلم تي في هو موقع إلكتروني مجاني بخبرات وطاقات عربية مائة بالمئة، وبمواصفات عالمية وعالية الدقة جعلته منه بمثابة مدرسة إفتراضية بأتم معنى الكلمة، حيث يضم العديد من المدرسين والمعلمين العرب المنتمين إلى ما يقارب تسعة بلدان عربية، ويستهدف جميع الطلاب والتلاميذ العرب من خلال باقة متجددة من الفيديوهات التعليمية، التي تتجاوز أعدادها الألف فيديو والتي ترتبط أشد إرتباط بالمناهج التي يتم إتباعها في العالم العربي.

أفضل مواقع تعليمية للأطفال 2021 ” الإنجليزية ” ” الفرنسية ” ” العربية “

موقع نفهم nafham.com

نفهم هو أيضا موقع إلكتروني تعليمي عربي، متوفر بذات الخاصيات والمميزات أيضا على شكل تطبيقات ios وAndroid، يتم تمويله ذاتيا من خلال باقة الإعلانات الظاهرة، ويسهر على تقديم مجموعة من الدروس التعليمية المبسطة، من خلال عرض جملة من الفيديوهات القصيرة والموجهة لتلاميذ مستويات السنوات الإبتدائية وحتى الثانوية.

موقع عصافير 3asafeer.com

عصافير هو أيضا موقع إلكتروني عربي مجاني معروف في أغلب البلدان العربية بالرغم من أنه لازال في مرحلة البث التجريبي، وذلك بفضل جودة المحتوى المميز الذي تقدمه، والمتكون أساسا من باقة من الألعاب التعليمية المبسطة وتطبيقات الرسم والتلوين والقصص المصورة والمصنفة حسب الفئات العمرية.

موقع National Geographic Kids

هو موقع إلكتروني باللغة الإنجليزي وتابع لشركة ناشيونال جيوغرافيك العالمية المشهورة، يعمل على تعزيز ذكاء الطفل وعلى تطوير مهاراته الفردية من خلال مجموعة من الفيديوهات والمسابقات والألعاب الإلكترونية التعليمية، بطريقة ذكية وعملية لا تشعر الطفل مطلقا بأنه بصدد التعلم.

موقع funbrain

funbrain هو موقع إلكتروني إنجليزي يعتمد على ما يعرف بتوظيف بيداغوجيا الألعاب، حيث سيجد الطفل من خلاله باقة من الألعاب الإلكترونية التفاعلية والكثير من القصص المصورة والكتب الإلكترونية، وكما أن هذا الموقع يتيح لكل الآباء فرصة إختيار التصفية والأقسام المناسبة لأبنائهم حسب الفئة العمرية.

موقع Francais For Arabe

Francais For Arabe هو موقع إلكتروني فرنسي مجاني قادر على تعليم جميع الأطفال الصغار اللغة الفرنسية إنطلاقا من اللغة العربية، حيث يعد بذلك الخيار الأنسب لفئة المبتدئين والغير قادرين على الكتابة والقراءة باللغة الفرنسية.

إذن تمحوت مقالتنا اليوم حول أفضل مواقع تعليمية للأطفال بالإنجليزية والفرنسية والعربية، ونرجو منكم زيارة موقعنا بشكل مستمر لمتابعة كل مستجدات وأخبار عالم التقنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *