التخطي إلى المحتوى
covactrial.mohp.gov.eg رابط التسجيل في موقع حجز لقاح فيروس كورونا في مصر 2021
covactrial.mohp.gov.eg رابط التسجيل في موقع حجز لقاح فيروس كورونا في مصر 2021

إليكم covactrial.mohp.gov.eg رابط التسجيل في موقع حجز لقاح فيروس كورونا في مصر 2021، حيث بعد أن أعلنت وزارة الصحة المصرية منذ ساعات على لسان الوزيرة هالة زايد خبر إطلاق فضاء إلكتروني على محركات البحث غوغل سيهتم بإستقبال طلبات جميع المواطنين المصريين  وحتى الأجانب الراغبين في التمتع بلقاح فيروس كورونا المنتظر، تعاظمت عمليات البحث في مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص ماهية رابط هذا الفضاء وكيفية القيام بعملية التسجيل فيه على الوجه الصحيح.

رابط موقع حجز لقاح فيروس كورونا في مصر 2021

إذن وضعت وزارة الصحة المصرية بعد تأكيدات وتوجيهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ذمة كافة المواطنين المصريين والأجانب المنتشرين في كل محافظات جمهورية مصر العربية موقع إلكتروني جديد سيعمل خلال الأيام القادمة على إستقبال جميغ طلباتهم بخصوص مسألة التمتع بلقاح فيروس كورونا، وذلك بالتزامن مع  تخصيص أول مراكز تابع لوزارة الصحة وخاص بعمليات التطعيم ضد هذا الوباء الخطير، هذا ويمكن الدخول إلى موقع حجز لقاح فيروس كورونا في مصر 2021 بمجرد إدراح هذا الرابط الإلكتروني المبين هنا covactrial.mohp.gov.eg، هذا وسنستعرض على سادتكم متابعينا الكرام في ما يلي من أسطر هذه المقالة خطوات ومراحل وشروط التسجيل في موقع حجز لقاح فيروس كورونا في مصر 2021.

covactrial.mohp.gov.eg رابط التسجيل في موقع حجز لقاح فيروس كورونا في مصر 2021

مراحل التسجيل في موقع حجز لقاح فيروس كورونا مصر

هذا ويتم التسجيل في موقع حجز لقاح فيروس كورونا في مصر 2021، بمجرد أن تقوموا متابعينا بإتباع مجموعة هذه الخطوات المبينة أسفل الشاشة بشكل متسلسل.

  • زيارة موقع حجز لقاح فيروس كورونا في مصر من خلال الرابط الآتي covactrial.mohp.gov.eg.
  • الضغط على أيقونة التسجيل.
  • تعمير طلب الإشتراك بإدخال الإسم والجنسية والرقم القومي ورقم جواز السفر الأجنبي وغير ذلك الكثير.
  • الإجابة على بقية الأسئلة المطروحة.
  • الضغط على أيقونة إرسال طلب الإشتراك.

شروط التسجيل في موقع حجز لقاح فيروس كورونا مصر

هذا وتجدر الإشارة إلى أن عمليات التسجيل في موقع حجز لقاح فيروس كورونا ستجرى وفق مجموعة الشروط الأساسية التي من أهمها نذكر في هذا السياق.

  • هذا الإجراء يهم فقط المواطنين المصريين والمقيمين بالأراضي المصرية.
  • يجب الإجابة على كل الأسئلة المطروحة بوضوح.
  • يجب تقديم المعطيات المطلوبة بكل دقة.

إنتهينا من هذا الموضوع الذي تمحور حول رابط التسجيل في موقع حجز لقاح فيروس كورونا في مصر 2021، وفي الختام نعلمكم بأن الوزارة لم تحدد بعد موعد غلق هذا الفضاء الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *