تكنولوجيا وتطبيقات

تعرف علي كيفية استرجاع حساب تيك توك Tik Tok محظور نهائيا 2024 – … 2024

كيفية استرداد حساب Tik Tok المحظور نهائيًا والطريقة استرجاع حساب تيك توك محذوف، يعد أحد المواضيع المهمة التي يبحث عنها عدد كبير من المستخدمين لهذا التطبيق، حيث أصبح المنصة الأكثر انتشارًا حول العالم. ومن المهم معرفة كيفية استخدام هذه المنصة من حيث حماية الحساب واستعادته.

لذلك إذا كنت من مستخدمي Tik Tok وتريد معرفة كيفية استرداد حساب Tik Tok المحظور نهائيًا. أو كيفية استعادة حساب تيك توك المحذوف. تابع معنا هذا المقال فهو يحتوي على كافة الخطوات المهمة لاستعادة حسابك بسهولة. من المؤكد أنك لن تقلق بعد الآن بشأن كيفية استرداد حساب Tik Tok المحظور نهائيًا.

شوف 360 الإخباري

كيفية استرداد حساب Tik Tok المحظور نهائيًا

كيفية استرجاع حساب تيك توك المحظور نهائيا طريقة منظمة بخطوات بسيطة وسهلة ستتمكن من خلالها من استعادة حسابك المحظور نهائيا على منصة تيك توك إذا قمت بتنفيذها بعناية.

من جهة أخرى، أتاح تطبيق تيك توك، مؤخراً، لمشتركيه إمكانية الاستفادة منه والاستفادة منه. ويتم ذلك بعدة طرق أهمها المشاهدات، بالإضافة إلى النجوم التي يتم الدفع من خلال البث المباشر، وأيضاً من خلال العملات المعدنية. يمكن للمستخدمين أيضًا تحقيق الربح من خلال الإعلانات المعروضة على القنوات الخاصة، لكن هذه ليست طريقة مرتبطة بـ Tik Tok، لأن تيك توك تطبيق ترفيهي في محتواه. أما بالنسبة للمحتوى المفيد أو غير المفيد، فأنت تخبرنا بذلك من خلال اختيار ما ستشاهده.

إقرأ أيضا:تعرف علي هل يمكنني حذف حساب انستقرام Instagram – … 2024

ومن ناحية أخرى، وعلى الرغم من الانتشار الواسع لتطبيق تيك توك، إلا أن هناك بعض الجوانب السلبية تجاهه. تطبيق تيك توك متخصص في نشر مقاطع فيديو لا تزيد مدتها القصوى عن الدقيقة الواحدة. ولكن هناك طرق ذكية واحتيالية تتيح لنا نشر هذه المقاطع لفترة أطول.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي تطبيق تيك توك على بعض العيوب، خاصة تلك المتعلقة بنشر مواد غير أخلاقية لا تتناسب مع الثقافة العربية.

أما بالنسبة لكيفية استرداد حساب تيك توك المحظور نهائيًا، فهي أيضًا من الأمور الصعبة بالنسبة لبعض مستخدمي تيك توك. ولكن لا تقلق أبدا.

إذا كنت تريد معرفة كيفية استرداد حساب Tik Tok المحظور نهائيًا وكيفية استرداد حساب Tik Tok المحذوف، فنوصيك بالاطلاع على عدة أمور. هذا يعتمد على سبب الإزالة أو الحظر. إذا قمت بحذف الحساب بناء على طلبك. يمكنك استرجاعها عن طريق:

  1. تسجيل الدخول كالمعتاد.
  2. بعد ذلك ستصلك رسالة تفيد بأنه مرحب بك مرة أخرى وسوف تقوم بالتسجيل بشكل طبيعي.
  3. إذا تم حذف حسابك نتيجة انتهاكك لسياسة الخصوصية والسياسات العامة للشركة. هنا يجب عليك طلب المساعدة من فريق الدعم لتطبيق Tik Tok من خلال مكالمة هاتفية.
  4. وبعد ذلك، يمكنك استعادة حسابك إذا كانت المخالفة بسيطة. ومع ذلك، إذا كان انتهاكك لسياسات الخصوصية خطيرًا، فقد لا تتمكن من استعادة حسابك على الإطلاق. وننصحك بعدم وضع نفسك في هذا الموقف لأنك قد تتعرض للمسؤولية القانونية الإلكترونية.
  5. بالإضافة إلى ذلك، قد تتعرض للمسؤولية القانونية في بلدك.

كيفية استرداد حساب Tik Tok المحظور نهائيًا

إقرأ أيضا:تعرف علي كيف اشتري بالتقسيط من سوق كوم – … 2024

خطوات استعادة حساب تيك توك المحظور نهائيا

هل تعرف كيف يظهر حسابك المقفل على تيك توك؟ سيكون عدد المتابعين على الحساب صفر. وأنا أحب ذلك أيضًا. لحل هذه المشكلة، عليك معرفة كيفية استرداد حساب Tik Tok المحظور نهائيًا. لذلك فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح حساب TikTok الذي لديك بالفعل وقم بتسجيل الدخول كما لو كنت تقوم بالتسجيل للحصول على حساب جديد.
  2. انقر فوق الزر “إضافة حساب”، ثم قم بتسجيل الدخول في أسفل القائمة.
  3. ستظهر قائمة مع علامة استفهام في الأعلى. اضغط عليها وستظهر عدة خيارات منها الحساب الموقوف. اختر هذا الخيار.
  4. وبعد ذلك سيظهر سؤال: هل تم حل المشكلة؟ انقر فوق لا هنا ثم سيسألك TikTok هل تريد المزيد من المساعدة؟ اختر نعم
  5. ثم ستظهر عبارة “أخبرنا بآراءك وتعليقاتك”. هنا عليك كتابة رسالة إلى فريق دعم TikTok من خلال حساباتهم. صباح الخير. تم حظر حسابي عن طريق الخطأ ولم أنتهك سياسة الخصوصية الخاصة بـ TikTok.
  6. ثم أدخل اسم المستخدم ورقم الهاتف الخاص بك. أتمنى المساعدة والرد في أسرع وقت ممكن.
  7. يرجى ترجمة هذه الرسالة إلى اللغة الإنجليزية وإرسالها مع لقطة شاشة للحساب المقفل وإعادة ضبطه إلى فريق دعم TikTok.
  8. سوف تتلقى الرد خلال 48 ساعة، وأحيانًا يصل إلى 72 ساعة.

استرجاع حساب تيك توك محذوف

في أغلب الأحيان يمكنك أن تنسى كلمة المرور الخاصة بك تيك توكوإلى أن تجد طريقة لحل هذه المشكلة، فإن معظمنا ينسى كلمة المرور الخاصة به، وقد يكون السبب حجمها الكبير أو شيء آخر. لذا فإن تقنية حفظ كلمة المرور هي التي تعمل على حفظها. لذلك، ابق معنا وتابع استعادة حساب Tik Tok المحذوف من خلال الخطوات التالية:

إقرأ أيضا:تعرف علي كيف اعرف اذا السناب مراقب أهم العلامات – … 2024
  1. أولاً، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى تطبيق TikTok المنزلي الخاص بك مسبقًا والنقر على أيقونة الملف الشخصي.
  2. يجب عليك التحقق من كلمة مرور TikTok الخاصة بك عند تسجيل الدخول يدويًا دون استخدام أي حساب آخر مثل Instagram أو تطبيقات أخرى.
  3. الآن عليك أن تختار الخيار الأول لتتمكن من تسجيل الدخول، وهو عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف.
  4. اضغط على خيار البريد، وليس على الهاتف، سيظهر لك خيار “نسيت كلمة المرور”، اضغط عليه.
  5. الآن يمكنك رؤية خيارين، أحدهما استعادة الحساب من خلال رقم الهاتف والآخر من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك. حدد الخيار الذي يمكنك من خلاله الوصول إليه مع حسابك.
  6. بعد ذلك ستصلك رسالة خاصة عبر البريد الإلكتروني أو رمز التأكيد. سوف تحتاج إلى إدخال الرمز في المكان المخصص.
  7. الآن أدخل كلمة المرور الجديدة واستمتع بجميع خدمات تطبيق TikTok مرة أخرى. وبالتالي، نقدم لك طريقة لاستعادة حساب TikTok المحذوف.

استرجاع حساب تيك توك محذوف

استرجاع حساب تيك توك محذوف

قد تحتاج في بعض الأحيان إلى حذف حساباتك على كافة منصات التواصل الاجتماعي لأسباب مختلفة، لكن هل تتيح لك هذه المنصات استعادة الحساب الذي قمت بحذفه؟ نعم بالطبع. بعد معرفة كيفية استرجاع حساب تيك توك المحظور نهائيا الآن علينا أن نعرف كيف يمكننا استعادة حساب Tik Tok المحذوف. لذا تابعونا للمزيد من التفاصيل:

  1. يجب عليك أولا تسجيل الدخول من الحساب الذي قمت بحذفه.
  2. وبعد ذلك، بعد إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور بشكل صحيح، ستتلقى رسالة تفيد بأنه تم إلغاء تنشيط حسابك الحالي. هل تريد تفعيله؟
  3. في هذه الحالة، انقر فوق إعادة التنشيط لاستعادة حسابك.
  4. إذا لم تلاحظ وصول أي رسالة، فيجب أن تعلم أنه قد مر 30 يومًا على تاريخ حذف حسابك السابق، وبالتالي تحتاج إلى إنشاء حساب جديد لنفسك مرة أخرى.
  5. عزيزي المستخدم، إذا قمت بحذف حسابك عن طريق الخطأ، عليك توخي الحذر خلال الأيام القليلة المقبلة.

أنظر أيضا: استبدال نقاط تيك توك

استرجاع حساب تيك توك محذوف بعد فرمتته

لقد تعلمنا كيفية استرجاع حساب تيك توك المحظور نهائيا وكيفية استرجاع حساب تيك توك محذوف ولكن الآن سنتعرف على كيفية استرجاع حساب تيك توك محذوف بعد فرمتته باتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً، تحتاج إلى فتح تطبيق Tik Tok على هاتفك ثم النقر على الأيقونة الموجودة في الزاوية السفلية للمستخدم.
  2. سيُطلب منك بعد ذلك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد، ثم قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال معلومات حسابك.
  3. بمجرد تسجيل الدخول، سترى علامة تخبرك بأن حسابك معطل.
  4. الضغط على كلمة رد الفعل لاستعادة الحساب بعد الحذف.

تابعنا:شرح كيفية سحب المال من التيك توك وطرق ربح المال من التيك توك

تسجيل دخول حساب تيك توك

تسجيل دخول حساب تيك توك

إذا كنت من محبي التطبيقات الترفيهية وترغب في إنشاء حساب على تطبيق تيك توك من خلال هاتفك الذكي، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً قم بتحميل تطبيق التيك توك من خلال الرابط هناأو قم بتحميله مباشرة من خلال تطبيق Google Play من الرابط هنا.
  2. بعد تنزيل التطبيق وتثبيته، عليك فتحه الآن.
  3. انقر على عبارة “حسابي” أدناه.
  4. ثم انقر فوق إنشاء.
  5. هناك العديد من الطرق لإنشاء الحساب سواء من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك أو رقم الهاتف أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. مثل: الفيسبوك أو تويتر.
  6. بعد تحديد الطريقة التي تناسبك، اضغط عليها، ثم أدخل بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك وأدخل كلمة المرور وتاريخ الميلاد، وتكون قد أنشأت حساب تيك توك الخاص بك.
  7. إذا اخترت إحدى منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook، فستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق ومنح الإذن لتطبيق Tik Tok.

أنظر أيضا: مليون نقطة تيك توك تساوي كم ريال أو دولار واحد؟

وفي الختام، كانت هذه الخطوات كيفية استرداد حساب Tik Tok المحظور نهائيًا، بالإضافة إلى الطريقة استرجاع حساب تيك توك محذوف. نصيحتنا لك عزيزي المستخدم، إذا مر أكثر من 30 يومًا على حذف حسابك، فمن الأفضل إنشاء حساب جديد، لأنه من المحتمل أن يتم حذف حسابك القديم إلى الأبد. كن مستعدًا دائمًا لتقديم الأدلة إلى إدارة TikTok إذا تعرض حسابك لتقارير كاذبة.

السابق
تعرف علي حل مشكلة تحديد الموقع في توكلنا – … 2024
التالي
تعرف علي كيف احفظ الصور من الإنستغرام بدون برنامج بالخطوات – … 2024

اترك تعليقاً