الاماكن السياحية في المانيا للأطفالتعتبر ألمانيا من وجهات السفر العائلية الرائعة في العالم حيث تحتوي على العديد من المناطق التي تثير اهتمام الأطفال والكبار، مثل الحديقة الأولمبية، والمتاحف التي تحتوي على غرف ألعاب، والقصور التي تشبه القصص الخيالية، والقرى المذهلة التي تحتوي على الألوان الزاهية. منازل، ومن الضروري أن نلاحظ أن عاصمة ألمانيا هي برلين، ومن المثير للاهتمام أنها تهتم كثيراً بالأماكن المخصصة للأطفال، لذلك سنعرفكم على العديد من الأماكن السياحية في ألمانيا المخصصة للأطفال.

عناصر المقال

الاماكن السياحية في المانيا للأطفال

  • متحف متاهة الأطفال

يعد متحف متاهة الأطفال من أجمل وأفضل المناطق السياحية للأطفال في ألمانيا، ويعتبر من أشهر المتاحف في مدينة برلين المخصصة للأطفال، ويهدف متحف متاهة الأطفال إلى تعليم الأطفال وتعزيز خبراتهم من خلال الصنع واللعب، لذا فهو من الأماكن الرائعة للأطفال، حيث سيساعدهم على معرفة العالم واكتشافه.

  • حديقة حيوان برلين

تعتبر هذه الحديقة من أشهر حدائق برلين ومن أقدم حدائق ألمانيا وتقع في مدينة تيرجارتن كما تستقبل عدد كبير من السياح كل عام والذي يقدر بمليون سائح سنويا يحب الأطفال زيارة هذه الحديقة، ويستمتعون فيها بمراقبة الحيوانات المتنوعة، وتحتوي الحديقة على حوالي (1,380) نوعاً من الحيوانات، بإجمالي (20,200) حيوان تقريباً.

  • مركز ليغولاند ديسكفري

يعتبر هذا المركز من أفضل وأجمل الأماكن السياحية للأطفال في ألمانيا، ويعد من الأماكن الشهيرة لترفيه الأطفال في مدينة برلين، ويستقبل العديد من السياح، يقدر عددهم بحوالي 600 ألف سائح كل عام تقريبًا، وهذا المركز المركز مناسب للأطفال من مختلف الأعمار، ويحتوي على… يضم المركز حديقة ديناصورات مذهلة بالإضافة إلى مكعبات ليجولاند التي يستخدمها الأطفال لصنع أشكال بناء مختلفة.

  • متنزه الأطفال Debmis Kitencarousel

تعتبر هذه الملاهي من الأماكن المفضلة لدى الأطفال وتقع في مدينة فرانكفورت وهي من أشهر المناطق الترفيهية حيث ترحب هذه الملاهي بآلاف العائلات للاستمتاع والتسلية مع الألعاب المميزة المنطقة. مدينة ملاهي ضخمة، والتي تحظى بإعجاب الأطفال ومحبي المغامرة على حد سواء، وتوجد في هذه المدينة العديد من الأنشطة المائية على نهر الماين، ويستمتع الأطفال والمراهقين بالقيام بكل هذه الأنشطة أو حتى مشاهدتها.

  • متحف فرانكفورت للأطفال

يعتبر هذا المتحف من أفضل وأفضل معالم السياحة في مدينة فرانكفورت الألمانية، وقد صمم خصيصاً للأطفال، ويتيح هذا المتحف فرصة للأطفال لاكتشاف أسرار مدينة فرانكفورت، وثقافة سكانها وعاداتهم وتقاليدهم، ويتميز هذا المتحف بأهميته وأهميته الكبيرة لدى الأطفال.

اهتمام برلين بالمعالم السياحية المخصصة للأطفال

تعتبر برلين من أكثر المدن العالمية التي تهتم بإسعاد الأطفال، ويظهر ذلك من كثرة الأماكن المخصصة للأطفال في هذه المدينة، مثل المقاهي المناسبة للأطفال. يمكنك الذهاب إلى هناك مع أطفالك للحصول على المتعة والاستمتاع. الجلوس فيها، وتعتبر هذه المقاهي أماكن جيدة لترفيه الأطفال، ومن أهم ما يميز هذه المقاهي ما يلي: (Schoenhausen Café، StrandJet، Poste Kuchen، Kinder، Amitola).

في النهاية تحدثنا الاماكن السياحية في المانيا للأطفالوقد ذكرنا العديد من هذه الأماكن، ونأمل أن تستمتع بالمقال.