الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق شارع الامير سلطان جدة 2024

افضل فنادق شارع الأمير سلطان جدة 2024

يعد شارع الأمير سلطان في جدة من الشوارع المميزة التي توفر لك كضيف إقامة فاخرة وحصرية حيث يضم المكان فنادق فاخرة ذات إطلالة رائعة على المدينة، وفيما يلي نقدم لك أفضل فنادق شارع الأمير سلطان. في جدة 2024:

فندق ديوان ريزيدنس – النعيم

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة الواقعة في شارع الأمير سلطان بمدينة جدة. يحتوي المكان على وحدات فاخرة أنيقة ذات ديكور رائع وأثاث فاخر أنيق. توجد غرفة للياقة البدنية ويوفر المكان تغطية إنترنت مباشرة ومواقف مجانية للسيارات.

يضم المكان العديد من الغرف العائلية، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين، كما يتوفر مركز للياقة البدنية. للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الحصول على خدمات الواي فاي السريعة والمجانية، وتحتوي كل غرفة في الفندق على ماكينة صنع القهوة والشاي.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال، طلب الفاتورة، الكونسيرج، الصراف الآلي، تخزين الأمتعة وتحويل العملات، بالإضافة إلى خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف.

يوفر الفندق مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، فضلاً عن مرافق الاجتماعات والحفلات.

يوفر الفندق مرافق السلامة والأمن حيث يوجد طفايات حريق، وكاشفات دخان، وأجهزة إنذار، وأمن الفندق الذي يعمل على مدار الساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:30 عصرًا إلى الساعة 11:00 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 1:00 ظهرًا.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 200. الأطفال من جميع الأعمار مرحب بهم أيضًا. يمكنك طلب سرير أطفال مجاني. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

يقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.

العنوان: حي النعيم، شارع النعيم، جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق وأجنحة بتيل جدة

من فنادق شارع الأمير سلطان بمدينة جدة، يتمتع المكان بوحدات أنيقة وتجهيزات متكاملة، الفندق بشكل عام مناسب للعائلات ويضم حمامي سباحة يضم أحدهما مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع الفندق على بعد 3.8 كم من مول العرب، و18.2 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يعتبر الفندق من افضل فنادق شارع الأمير سلطان، وقد حصل على العديد من التقييمات الرائعة نظراً لمستوى النظافة، الموقع، الراحة، تنوع المرافق، وأسعار الإقامة المناسبة.

جدة كاندل للأجنحة الفندقية

وهو أحد شوارع الأمير سلطان المميزة والفاخرة. يوفر المكان أماكن رائعة وواسعة للإقامة. غرف الفندق خالية من مسببات الحساسية، وتحتوي على تكييف وحمام خاص وخدمة إنترنت مجانية.

يقع الفندق في حي النهضة على بعد 3.4 كم من شارع الأمير سلطان و 12.3 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، كما حصل تقييم الفندق على جيد جداً نظراً لتعاون طاقم العمل، الأسعار المعقولة، مستويات الراحة، تنوع المرافق، وسرعة الإنترنت.

برج الفارس للأجنحة الفندقية

يعد هذا الفندق من الفنادق المميزة في شارع الأمير والتي تتمتع بالفخامة والاستقلالية التامة، ويضم المكان العديد من الغرف العصرية ذات الديكورات الفاخرة. كما يقدم خدمات إنترنت مجانية ويوجد مواقف مجانية للسيارات.

يضم المكان العديد من الغرف العائلية، كما يوجد أيضًا غرف لغير المدخنين، كما يوفر المكان خدمة الغرف.

تقع الشقق على بعد 6.6 كم من مسجد الرحمة ويبعد الفندق عن ريد سي مول 8.3 كم وبالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي الذي يبعد 11 كم.

توفر المنشأة خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف، كما تشتمل المنشأة على مرافق الأمن والحماية بالإضافة إلى طفايات الحريق وأجهزة الإنذار.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 8:00 مساءً وتسجيل المغادرة من الساعة 6:00 صباحًا إلى الساعة 1:30 ظهرًا.

يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للإقامة. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط، ولا يُسمح بالتدخين أو الحيوانات الأليفة في الفندق.

يقع الفندق في شارع الأمير سلطان بمدينة جدة على بعد 4.6 كم، 6.1 كم من مجمع العرب و 12 كم من مطار الملك عبد العزيز.

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بمستوى أداء طاقم العمل، وتنوع المرافق، وأسعار الإقامة المعقولة، وسرعة الإنترنت.

فندق وأجنحة لاتين جدة

يعتبر من الفنادق الرائعة في شارع الأمير سلطان حيث يوفر استقلالية تامة لجميع النزلاء، ويتميز المكان بمساحته الكبيرة ووجود العديد من الوحدات التي توفر إطلالة ساحرة على أفق المدينة، كما يوجد العديد من غرف عائلية، وكذلك غرف لغير المدخنين، كما يتوفر أيضًا مواقف مجانية للسيارات بالإضافة إلى غرفتك… يمكنك الحصول على خدمات الواي فاي المجانية، كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن أجنحة لاتين على الكورنيش، ويبعد الفندق مسافة 7 دقائق بالسيارة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يشمل المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفواتير والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات، كما يوفر المبنى خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

يوجد مبلغ تأمين بقيمة 100 ريال سعودي. نرحب أيضًا بالأطفال من جميع الأعمار، ويُعتبر الأطفال بعمر 6 سنوات فما فوق بالغين للإقامة.

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ونرحب بحاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express، ولا يُسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل ومستوى الخدمة وتنوع المرافق وسعر الإقامة المناسب.

فندق سويس بلو

من الفنادق الفخمة التي توفر لضيوفها إقامة مريحة، يضم المكان العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين، كما تتوفر خدمة الغرف، بالإضافة إلى وجود مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يضم المكان مواقف مجانية للسيارات. ، وخدمة الواي فاي المجانية، كما يوجد العديد من الغرف العائلية، كما أن مكتب الاستقبال مفتوح. تتوفر خدمات تنظيف الغرف اليومية والكي والتنظيف الجاف في الموقع.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 صباحًا. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 200. نرحب بالأطفال من جميع الأعمار ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا. وحيد

العنوان: جالان بوتيرا سلطان، حي الزهراء، 3971 عبدالله كاظم، جدة.

فندق عرين

يضم هذا الفندق العديد من المرافق الترفيهية والخدمية التي تناسب مختلف الضيوف. يضم المكان مسبح خارجي، بالاضافة الى غرف لغير المدخنين، بالاضافة الى مركز صحي وسبا. يمكنك الحصول على خدمة الغرف وهناك مرافق. مناسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. تتوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي. خدمة الواي فاي سريعة والعديد من الغرف العائلية والشرفة.

يوفر المكان خدمات الاستقبال، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، كما تتوفر خدمة كونسيرج، كما يتوفر مكتب للجولات السياحية وتحويل العملات، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.

يوجد العديد من مرافق رجال الأعمال، مرافق الفاكس وتصوير المستندات، مرافق الاجتماعات والحفلات، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، نادي للأطفال، الغوص، ركوب الخيل، ركوب الدراجات، التجديف وصيد الأسماك.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 3:00 مساءً ويستمر حتى الساعة 10:00 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 2:00 ظهرًا.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 100. يرحب مكان الإقامة بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك طلب سرير إضافي عند الطلب بسعر 50 ريال سعودي.

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل مكان الإقامة حاملي بطاقات Maestro وUnionPay وJCB بالإضافة إلى American Express.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى