رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة
الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة

يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن كيفية معرفة نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية رسميًا نتائج ودرجات الطلاب في المرحلة الدراسية النهائية، ونقدمها لكم عبر موقعنا موقع شباب العالم خطوات معرفة نتائج المعهد 2024 بالاسم ورقم الجلوس.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالمحافظات

يمكن للطلاب الآن الاطلاع على نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2024، تزامنا مع إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة، أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة والسنة الثالثة ESO، وأعلنت القائمة من أسماء المعاهد الأولى التي سنتعرف عليها في هذا الشرح.

إسو 2024

أعلن وزير التعليم أسماء درجات البكالوريوس للعام الدراسي 2023/2024، تزامنا مع الإعلان عن موعد ظهور درجات البكالوريوس بنسب الطلاب ويمكن لأولياء الأمور أيضا معرفة درجات البكالوريوس. للصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي والصف الثالث الثانوي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني https://moe.gov.eg على مستوى محافظات الجمهورية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

ويمكنكم معرفة نتائج الثانوية العامة 2024 حسب عدد الأماكن والنسب من خلال الرابط على بوابة وزارة التربية والتعليم من خلال ما يلي:

  • رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا اضغط هنا.
  • – في الحقل المقابل اكتب رقم الجلوس للطالب.
  • بعد ذلك الضغط على زر (عرض النتيجة).
  • سيتم عرض بيانات الطالب ودرجاته والنسبة التي حصل عليها.

إقرأ أيضاً: رابط نتائج المعهد بالاسم أو رقم الجلوس فقط

وفي نهاية هذا المقال نكون قد انتهينا من التعرف على كيفية معرفة نتائج الثانوية العامة 2023/2024 مع رقم المكان والسنة الثالثة ESO للعام الحالي، وكيفية معرفة أسماء الثانوية العامة مديري المدارس. لعام 2024. بالتوفيق.