الصحة و الجمال

تعرف علي مستشفى فيكتوريا الرياض: الرقم، حجز موعد، الأطباء، والآراء 2024

يعد مستشفى فيكتوريا من أبرز مستشفيات النساء والولادة والأطفال في الرياض. لديه خبرة طويلة في مجال الرعاية الصحية. ويتميز المستشفى بوجود طاقم طبي ذو كفاءة وخبرة عالية، يتميز بتفانيه وتميزه في تقديم رعاية صحية عالية الجودة للمرضى.

ويضم العديد من التخصصات الطبية المتوفرة في المستشفى مثل قسم الولادة والنساء والأطفال والذي يضم فريق طبي مؤهل يتمتع بالخبرة اللازمة لتقديم أفضل خدمة رعاية صحية للأمهات والأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يوجد بالمستشفى قسم التجميل النسائي، والذي يقدم مجموعة واسعة من الخدمات التجميلية، بما في ذلك عمليات التجميل باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة.

عنوان مستشفى فيكتوريا

يقع المستشفى على طريق خريص، تقاطع خالد بن الوليد، حي المنار، الروضة، مقابل أسواق السدحان، الرياض.

  • تليفون: 0112099999
  • رابط الانستقرام : هنا
  • رابط تويتر: هنا
  • مواعيد العمل خلال شهر رمضان: من السبت إلى الخميس، الفترة الصباحية في العيادات الخارجية من الساعة 11.00 صباحاً إلى الساعة 5.00 مساءً، والفترة الليلية من الساعة 8.00 مساءً إلى الساعة 2.00 صباحاً. طوارئ 24 ساعة

حجز موعد في مستشفى فيكتوريا

يتيح مستشفى فيكتوريا للمرضى حجز موعد بعدة طرق لتسهيل الوصول إلى الخدمات الطبية في أسرع وقت ممكن. ويمكن إجراء عملية الحجز عن طريق الاتصال برقم هاتف المستشفى المتوفر على مدار الساعة، ويتم استقبال المكالمات من قبل فريق العمل الذي يقدم الاستشارة والمساعدة في الحجوزات.

بالإضافة إلى ذلك يمكن التواصل مع المستشفى عبر الواتساب على رقم 0112099999 والتواصل مع الفريق المسؤول عن عملية الحجز. كما يتيح المستشفى للمرضى حجز المواعيد من خلال زيارة مكتب الاستقبال بالمستشفى والتحدث مباشرة مع موظفي الاستقبال للحصول على المساعدة اللازمة في الحجز.

وفي حالة عدم التمكن من الحضور شخصيا، يمكن للمرضى التواصل مع المستشفى عبر صفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يقدم فريق الدعم الفني المساعدة اللازمة في عملية الحجز وتحديد الموعد المناسب للمريض. بالإضافة إلى ذلك، يتيح المستشفى للمرضى حجز المواعيد عبر موقعه الإلكتروني، حيث يمكن للمرضى الدخول إلى الموقع وتعبئة النموذج المطلوب وتحديد الموعد المناسب لهم.

أقسام وتخصصات مستشفى فيكتوريا

يضم المستشفى عدداً من الأقسام التي تقدم خدمات طبية متكاملة بأحدث التقنيات الطبية المتطورة:

قسم طب الأطفال: يقدم قسم طب الأطفال بمستشفى فيكتوريا رعاية طبية متميزة وعالية الجودة للأطفال منذ الولادة وحتى عمر الرابعة عشرة. يغطي القسم حالات متعددة منها الحالات العصبية والقلبية والجهاز الهضمي، مع الحرص على تقديم الرعاية الطبية اللازمة لك. الرعاية والتشخيص الدقيق لكل حالة. .

قسم الولادة: يقدم قسم الولادة في مستشفى فيكتوريا غرف وأجنحة فندقية فاخرة لتجربة ولادة لا تنسى، حيث يتم توفير الرعاية الصحية الكاملة قبل وبعد وأثناء الولادة، بغض النظر عن نوع الولادة سواء كانت طبيعية أو قيصرية. وتتم الولادة تحت إشراف طاقم طبي متميز، حيث يتم الحرص على تقديم الرعاية اللازمة لكل أم وطفلها، لتكون هذه التجربة مريحة وآمنة للجميع.

قسم أمراض النساء: يقدم قسم أمراض النساء والولادة في مستشفى فيكتوريا للأمراض النسائية والولادة بالرياض رعاية شاملة ومتخصصة تناسب جميع الأمهات الحوامل قبل وأثناء الحمل وبعد الولادة من قبل فريق من الكوادر الطبية المدربة.

قسم التجميل النسائي: يعمل هذا القسم في مستشفى فيكتوريا على علاج كافة المشاكل المتعلقة بالأعضاء التناسلية للمرأة، لتتمكن المرأة من استعادة جمالها الطبيعي وحيويتها. تتم العلاجات بعد فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر بعد الولادة الطبيعية، حيث يتم تجميل منطقة المهبل وتضييقها باستخدام التقنيات الحديثة. ويتم ذلك بواسطة فريق طبي ذو خبرة عالية وباستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتاحة، لضمان حصول المرأة على أفضل النتائج بأمان تام.

قسم الأشعة والمختبر: يختص بأسباب العقم وطرق علاجه وأسباب تأخر الحمل عند بعض النساء. قسم علاج العقم بمستشفى فيكتوريا هو قسم متكامل لتقديم العلاج النوعي للعقم بمختلف أنواعه ومراحله.

قسم العقم وتأخر الخصوبة: تشمل خدمات الأشعة والمختبرات الطبية بمستشفى النساء مجموعة واسعة من الفحوصات والتحاليل وأجهزة الموجات فوق الصوتية الحديثة ثلاثية ورباعية الأبعاد التي يتم إجراؤها لتحديد التغيرات الكيميائية في الجسم.

خدمة الطوارئ: تقدم خدمة الطوارئ الرعاية الطارئة والرعاية غير العاجلة لجميع النساء اللاتي يعانين من مشاكل تتعلق بأمراض النساء والولادة، بالإضافة إلى رعاية المولود الجديد منذ لحظة ولادته.

الأطفال حديثي الولادة المبتسرين: يتم توفير الرعاية المركزة للأطفال حديثي الولادة والأطفال المبتسرين، ويتم متابعة وعلاج الأطفال حديثي الولادة الذين يعانون من مشاكل أو مخاطر، كما يحتاج الأطفال المبتسرون وحديثي الولادة إلى مراقبة ومتابعة إضافية.

قسم التمريض: تقدم فرق التمريض العاملة في مستشفى فيكتوريا خدمات متخصصة لرعاية الصحة الإنجابية للمرأة. وتقدم هذه الفرق الدعم للنساء أثناء الحمل وأثناء المخاض والولادة، بالإضافة إلى تقديم المساعدة.

أطباء مستشفى فيكتوريا

ويضم المستشفى فريقاً من الأطباء والممرضين المدربين تدريباً عالياً، والذين يعملون بشكل متكامل لتلبية احتياجات المرضى بأفضل طريقة ممكنة. وفيما يلي أسماء بعض الأطباء بتخصصاتهم الطبية:

  • د. نجوى الكتري إستشاري أمراض النساء والولادة
  • د. فاطمة الشنقيطي استشاري أمراض النساء والولادة
  • د. هدية خليفة أخصائي أول أمراض النساء والتوليد
  • د. هناء درويش أخصائية أمراض النساء والتوليد
  • د.نجوى السعيد أخصائية أمراض النساء والتوليد
  • دكتورة نادية حمدة أخصائية أمراض النساء والتوليد
  • د. سمر محمد اشتية أخصائي أمراض النساء والتوليد
  • د. نفيسة يونس أخصائية أمراض النساء والتوليد
  • د. ربى النجار نائب أول أمراض النساء والتوليد

وبفضل الجهود الحثيثة التي يبذلها فريق عمل المستشفى، فإنه يقدم خدمات رعاية صحية متميزة ومتنوعة لمرضاه، مما يجعله وجهة موثوقة للعلاج والرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.

أسعار الولادة في مستشفى فيكتوريا

تختلف تكلفة الولادة في المستشفى حسب نوع الولادة، فتتراوح أسعار الولادة الطبيعية من 3500 إلى 7000 ريال، بينما تتراوح أسعار الولادة القيصرية من 6500 إلى 13000 ريال.

مع ملاحظة أن الأسعار تتغير بمرور الوقت وأثناء العروض؛ كما يقدمون دائمًا تخفيضات في المناسبات والمناسبات الرسمية (نهاية العام، رمضان، العطلات الرسمية، يوم المرأة، يوم التأسيس وغيرها من المناسبات).

تقييم مستشفى فيكتوريا

تلقى المستشفى تقييمات جيدة من زوار Google. وهنا مقتطفات من تعليقات الزوار.

تقييم محمد حامد:

“مستشفى جميل ونظيف، تأخرنا قليلا في الدخول لكن الدكتورة ممتازة (دكتورة ربى)، سعر فحص الموجات فوق الصوتية 230 ريال، والمتابعة مجانية خلال اسبوعين بعد الفحص”.

تجربة ريهام عمار:

أكتب التعليق من قلب الحدث وأنا أيضا في المستشفى.. وسأتحدث بكل إخلاص وضمير.. وهذه تجربتي الخامسة مع الولادة القيصرية. أنجبت أربع مرات من قبل في مستشفى الجزيرة ومستشفى الأزهر، وهذه المرة اخترت فيكتوريا لأن الأزهر والجزيرة عبارة عن مجموعة من الانحطاط بكل شيء من الحضانة إلى أجنحة المرضى الداخليين إلى العيادات. بالنسبة للأطباء، لا يوجد شيء. وهذا يشجعك على الذهاب إليها بالإضافة إلى أنك ستخضع لمطالبة تأمينية.. المهم أن كل شيء أخافني بشأن فيكتوريا، وخاصة كمية التعليقات السلبية على جوجل. ومع ذلك، أحببت مدى احترامه وودوده. والطبيبة الخبيرة نادية حميدة وتابعت معها.. المهم أنها حددت موعد العملية ولم تفعل ما فعله الأطباء الآخرون من قبل، العملية كانت تتطلب ألف تحليل وألف صورة فقط للحصول على عمولتين لا هو طلب منا التبرع بالدم ما طلب شي الشيء الوحيد الذي طلبه هو تحليل الدم ربي يوفقه يارب..والله آخر تسليم عند ال- مستشفى الأزهر. “لقد دفعنا 4800 فقط للفحوصات والصور قبل العملية. لماذا كل هذا؟ لا أحد يعرف، لكننا فقط نشارك في الترهيب. أنت تضع زوجتك في المسؤولية، وتضع مسؤوليتك على الرجال للدفع والإلزام. ليتخلص من ذنب زوجته… أما باقي المستشفيات فأخذت قبل العملية بساعتين أو ثلاث ساعات، وطعنوني دون جدوى وكان القلب منهكاً لبدء الاستعدادات والتحضيرات.. وجودي في فيكتوريا المستشفى، وصلت. في المستشفى على الفور أعانهم الله، في غرفة الطوارئ استقبلوني وبدأوا في تجهيزي للعملية، وفور انتهائها أخذوني إلى غرفة العمليات والتقيت بطبيب التخدير وهو مصري. بمنتهى الأخلاق واللطف والذوق وخيرني بين التخدير النصفي والعام وطبعا اخترت التخدير العام والحمد لله كل شيء في العمليات طيب ومحترم وأنا أخاف الله. ربنا يوفقنا جميعا يارب من قسم الطوارئ إلى قسم الجراحة إلى قسم التنويم.. طاقم العمل كله في قمة الأخلاق والطيبة منذ البداية. كل من قابلتهم، حتى آخر واحد، لم أتمكن من كتابة ملاحظة لأي منهم، على الرغم من أن قلبي كان ينبضان لأنني ذهبت إلى المستشفى مع أربعة أطفال صغار وبدأت في البكاء والصراخ بصوت عالٍ، كنت أخشى أن يفعلوا ذلك. سوف تضيع في المستشفى وكان والده مشغولاً بتجهيز الأوراق، ورغم ذلك تحملوا وضعي واهتموا بي وأخذوا أطفالي إلى غرفة الطوارئ ولعبوا معهم… يعني بجد ايه؟ حنان ونظافة وعناية الدكتورة لا تسمح لأحد أن يأتي لها من آخر الدنيا الله يوفقها يكفي أن الطفلة عندك في الحضانة والله باقي المستشفيات ستفعل أحضروا لي الطفل وهو في حالة لا يوجد فيها تنظيف ولا رعاية ولا حتى ملابسه، ولا يكلفون أنفسهم عناء لبسها.. بينما يأتي الصبي هنا، وهو نظيف ورائحة الحسرة، و هو لبس ولبس أم حنونة مش ممرضة .. ربنا يوفقنا جميعا يارب .. حتى الأسعار وتكلفة الرعاية عادية جدا مقارنة بالمستشفيات الأخرى يعني أرخص من الورد وال- جزيرة الجزيرة اللي زي الدنيا بتقتلني مش عارفة السبب… شكرا من أعماق قلبي فيكتوريا. وجميع الطاقم الطبي الذي يأخذك على محمل الجد لا يكفي أن يقول عنك شخص واحد أشياء جيدة.

وفي الختام، إذا كنت زائرًا لمستشفى فيكتوريا بالرياض، يرجى مراسلتنا عن تجربتك حتى يستفيد الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى