إحدى الخدمات الجديدة التي قدمتها شركة إس تي سي لعملائها في المملكة العربية السعودية، هذه هي باقة الدقائق الدولية لدولة السودان. تتيح هذه الباقة لعملائها فرصة التواصل بأقل تكلفة إذا كانوا يسافرون بانتظام إلى السودان أو إذا كانوا يريدون التواصل مع الأهل والأقارب المقيمين هناك. تهدف هذه الخدمة إلى تسهيل وتوفير وسيلة تواصل فعالة وبأسعار معقولة بين العائلة والأصدقاء من خلال إجراء مكالمات دولية بأسعار تناسب العميل.

شركة إس تي سي

تعتبر شركة الاتصالات السعودية (STC) إحدى شركات الاتصالات والإنترنت الرائدة في المملكة العربية السعودية. أسس في 9 سبتمبر 2002وهي من أوائل الشركات التي دخلت السوق السعودي. ومنذ تأسيسها، سعت شركة الاتصالات السعودية باستمرار إلى تحسين خدماتها ومنتجاتها وقدمت باقات إنترنت ومكالمات مميزة لتلبية كافة احتياجات عملائها.

لدى شركة الاتصالات السعودية أيضًا فريق محترف ملتزم بتقديم الدعم والحلول للعملاء والرد على استفساراتهم. هذا التفاني جعل من شركة الاتصالات السعودية وجهة مفضلة للعديد من المستخدمين في المملكة العربية السعودية.

قد تكون أيضا مهتما ب: شحن وشحن رصيد زين

خدمة سوا السودان اليومية من شركة الاتصالات السعودية

تقدم شركة الاتصالات السعودية للمشتركين خدمة رائعة وهي باقة الدقائق الدولية لدولة السودان. يمكن للمشتركين الاشتراك في هذا لمدة 24 ساعة من لحظة التسجيل.

يتيح لهم الاستفادة من هذا 50 دقيقة دولية للاتصال بالسودان بسعر مخفضعن طريق خصم مبلغ 6 ريال سعودي من الرصيد الأساسي للعميل.

خدمة سوا السودان STC الأسبوعية

توفر مجلة سوا السودان الأسبوعية من STC للعملاء فرصة رائعة للتواصل بسهولة وبأسعار معقولة. تتضمن حزمة الخدمة 250 دقيقة اتصال للسودانيمكن لجميع مشتركي STC القدامى والجدد الاستفادة منها مقابل رسوم 25 ريال سعودي الآن. وهذا يجعلها خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن خدمة اتصال موثوقة وفعالة من حيث التكلفة إلى السودان.

خدمة سوا السودان الشهرية STC

توفر لك خدمة سوا السودان الشهرية من شركة الاتصالات السعودية المرونة وتوفير التكاليف. وتبقى صلاحيتها لمدة 30 يوما يمكن تمديده بسهولة. للاشتراك كل ما عليك فعله هو أرسل رسالة نصية تحتوي على الرمز 8281 إلى 900.

بمجرد الاشتراك، تحصل على 1000 دقيقة اتصال بسعر مخفض 75 ريال الآن. يتيح لك ذلك التواصل مع السودان بسهولة وفعالية من حيث التكلفة طوال الشهر.

قد تكون أيضا مهتما ب: الرمز البريدي للسودان

كيف أقوم بأداء خدمة سوا السودان؟

تعتبر خدمة باقات الدقائق الدولية من STC لدولة السودان إضافة قيمة لعملاء STC في المملكة العربية السعودية الذين يسافرون إلى السودان ويرغبون في التواصل بأسعار مناسبة. تحتوي هذه الحزمة على ما يلي:-

  • مما يسمح لعملاء شركة الاتصالات السعودية، القدامى أو الجدد، بالاشتراك فيها.
  • يقدم أسعار دقائق دولية أقل من الأسعار القياسية حيث يمكنك الاستمتاع بخصم يصل إلى 69 هللة تقريبًا للدقيقة.
  • ولا يتضمن أي رسوم اشتراك أو قيود إضافية، مما يجعله سهل الاستخدام.
  • وتفتح هذه الباقة الباب أمام إنشاء المزيد من الباقات المماثلة للاتصال بالعديد من الدول الأخرى مثل مصر وباكستان والهند وبنغلاديش، مع تقديم خصومات تصل إلى ما يقرب من 55 هللة سعودية للدقيقة في تلك الدول.

وضعت شركة الاتصالات السعودية STC عدداً من الشروط لضمان استفادة العميل بشكل صحيح من باقة الدقائق الدولية الخاصة بشركة الاتصالات السعودية لدولة السودان. وتشمل هذه الشروط:-

  • يتم خصم المكالمات أرقام وصول قصيرة مكونة من 4-6 أرقام بواسطة رصيد الدقائق المحلية في حزمة. وبعد استنفاد هذه الدقائق، سيتم فرض رسوم على المكالمات إلى هذه الأرقام بأسعار المكالمات القياسية داخل الشبكة.
  • يمكن الاتصال بأرقام مكونة من ثلاثة أرقام وأرقام خدمة عملاء الشركة الأخرى وأرقام خدمة الطوارئ حر.
  • المكالمات إلى الأرقام التي تبدأ بالرمز تحصل على خصم 9200 ضمن عدد الدقائق المحلية المتوفرة في الباقة. بعد استخدام هذه الدقائق، يتم فرض رسوم إضافية قدرها روبية 15 هللة للدقيقة على تلك المكالمات الهاتفية.